محلات الورد بالسعودية

أفضل 5 محلات ورد في جدة بالعناوين وارقام الهاتف

تعتبر الزهور من أكثر الأشياء التي تعبر عن الكلمات والمشاعر أكثر من أي شئ وهي أفضل خيار يقدم كهدية في أي مناسبة أو حدث .

توجد الأزهار والورود بأشكال وألوان متعددة، كما أننا نستطيع تقديمها منفردة أو في مجموعات، كما أنها تعبر عن الاحترام والحب ولا ننسى أن  الأزهار والورود جزء مهم في تزيين المنازل والاماكن التي تعقد فيها المؤتمرات الكبيرة .

في هذا المقال سأعرض بعض أنواع الزهور والورود الموجودة في الطبيعة مثل زهرة الليلك و أزهار الزنبق ،وغيرها . و لن أنسى أن اذكر لكم  أشهر محلات ورد موجودة في مدينة جدة.

أجمل أنواع الأزهار

  • زهرة الليلك:

تعتبر زهرة الليلك من الأزهار الفريدة، حيث تأتي بلونها الأبيض والأُرجواني ،وتتميز برائحتها القوية في فصل الربيع، يتم العناية بها من أجل المحافظة على شكلها .

  • زهرة الزنبق:

تسمى بزهرة الليلي ولها أكثر من 2000 نوع . كثيرا ما توجد هذه الزهرة في المنازل وتتميز بألوانها الجميلة والرائحة العطرة ، ولها ألوان عديدة مثل الوردي والأصفر والأبيض.

  • زهرة دوار الشمس:

توجد زهرة دوار الشمس بألوان كثيرة مثل الأصفر الفاتح والأحمر الغامق، وكذلك تتميز بأن أطوالها مختلفة حيث يوجد منها القصير والطويل وتعتبر هذه الزهرة من النباتات سهلة الزراعة.

  • الورد:

يعد الورد من أجمل الزهور وأروعها وأشهرها ،حيث تأتي الورود بأنواع متعددة كثيراً، وأن أكثر ما تمتاز به زهور الورد بأن رائحتها عبقة وتدوم لوقت طويل لهذا السبب فهي تعتبر من الأزهار المُعمرة.

ومعظمنا عندما يسمع كلمة الورد يخطر في ذهنه مباشرة تلك الوردة الحمراء الغامقة ذات الرائحة الجميلة والرائعة. ويرمز الورد لمعاني ودلالات من حيث الألوان، فمثلا الوردة البيضاء ترمز إلى السلام، أما الوردة الحمراء ترمز إلى الحب ، وتستخدم الورود لأغراض الزينة.

  • زهرة اللوتس:

إحدى الزهور الجميلة ذات المنظر المميز، عادة ما تتواجد هذه الزهرة في الأماكن الهادئة لأن رائحتها ليست قوية، واهم ما تتميز به هذه الزهرة بأن ساقها طويل يصل إلى نصف المتر، وتختلف ألوان زهرة اللوتس باختلاف أنواعها،إلا أن مركزها يكون اللون الأصفر ويعتبر المصريين القدماء من أشهر الحضارات التي اعتنت بالزهرة حيث رسموها على حوائط المعابد الأثرية.

أفضل محلات ورد في جدة

1-ساحات الورود | Flowers Yards

متجر للزهور يوفر خدمة التسوق داخل المتجر ،وكذلك يوفر خدمة التوصيل ،ويجب التأكيد على الحجز من خلال مكالمة هاتفية قبل أسبوع واحد،ويقوم بتنسيق جميع انواع الورود بشكل مميز تلبي جميع المناسبات.
العنوان: طريق المكرونة، الربوة، جدة 23446، المملكة العربية السعودية
ساعات العمل: يغلق عند الساعة ١٢ ص
الهاتف: 966532413462+

2-محل ورد

يعد محل ورد من افضل المحلات لبيع الأزهار والورود في مدينة جدة، حيث يتميز في ترتيب الأزهار وتنسيقها في باقات جميلة تناسب جميع الحفلات والمناسبات.

يوفر خدمة التسوق داخل المتجر حيث تستطيع أن تختار ما يعجبك في المتجر ويوفر خدمة التوصيل.

العنوان: السامر، جدة 23461، المملكة العربية السعودية
ساعات العمل: يغلق عند الساعة ١٢:٣٠ ص
الهاتف: 966556226849+

3-أيار ورد

متجر لبيع الورد يوفر خدمة التسوق داخل المتجر ، ويوفر خدمة التوصيل وهو من أشهر محلات الورد في مدينة جدة ، ويتميز بترتيب وتنسيق لجميع انواع الازهار والورود ويأتي إليه العديد من الزوار والضيوف.
العنوان: 2871 حديقة رامي، As Salamah District, جدة 23437، المملكة العربية السعودية
ساعات العمل: يغلق عند الساعة ١١:٣٠ م
الهاتف: 966593959005+

4-محل ورد طبيعي

متجر لبيع الورد يوفر خدمة التسوق داخل المتجر ، ويوفر خدمة التوصيل،يقدم هذا المحل مجموعات متنوعة ومميزة من الورود التي تلبي كافة المناسبات بأشكال وباقات رائعة.

العنوان: C8W3+W87، المنتزهات، طريق مكة القديم،، جدة 22356، المملكة العربية السعودية
ساعات العمل: يغلق عند الساعة ١ ص
الهاتف: 966559097059+

5-متعة الورود النسيم

متجر لبيع الورد يتيح خدمة التسوق داخل المتجر حيث تستطيع أن تختار ما يعجبك في المتجر ويوفر خدمة التوصيل.

العنوان: شارع النسيم، حي النسيم، جدة 23233، المملكة العربية السعودية
ساعات العمل: يغلق عند الساعة ١٠ م
الهاتف: 966582288515+

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x