مطاعم جدة

مطاعم لبنانية في جدة دليلك الكامل

تتميز المملكة العربية السعودية بإلقائها الضوء نحو التطوير والتجديد وتوفير جميع أساليب الراحة لإرضاء المواطنين والزوار، وبجانب جميع اهتماماتها قامت أيضا بتوفير وتقديم أجمل وأفضل مطاعم لبنانية في جدة والتي تهتم بتقديم مجموعة متنوعة من أشهر وأجمل الأكلات اللبنانية التي يمكن تناولها، وسوف نقوم بتقديم أفضل هذه المطاعم وأسعارهم للتواصل معه والاستمتاع بأجمل الوجبات اللبنانية اللذيذة.

افضل مطاعم لبنانية جدة

تستقبل أجمل مطاعم لبنانية في مدينة جدة زوارها وتقوم بتقديم أفضل المأكولات اللذيذة والتي تتمتع بنكهات خاصة مميزة، ويزدحم المكان باستمرار وذلك لتقديمهم أجمل الوجبات وأشهرها في لبنان، فيمكنك الاستمتاع بأجمل وألذ طعم وقضاء وقت مميز يشبه الأجواء اللبنانية الجذابة.

توفر هذه المطاعم مجموعة من أفضل الكوادر والطهاة المحترفين في تقديم أجمل الأطباق اللبنانية اللذيذة والمختلفة، بالإضافة إلى ذلك فهي تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها من أفضل المطاعم التي يمكن التعامل معها واللجوء إليها.

  • مطعم ليلى من لبنان
مطعم ليلى من لبنان جدة
مطعم ليلى من لبنان جدة

من أجمل مطاعم لبنانية جدة والتي تقدم أجمل الأكلات التي نالت إعجاب الكثيرين مثل المنقوشة والفتة واللحم بالعجين وغيرها من الأكلات اللبنانية المميزة والشهية، هذا بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى المطعم فهو يوجد بالعنوان التالي: سعود الفيصل، الروضة، ٢٣٤٣١ جدة، المملكة العربية السعودية.

يقدم المطعم الخدمة بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة صباحا، ويمكن التواصل من خلال رقم الهاتف: ٩٦٦٩٢٠٠٣٣٤٠٠

  • مطعم قمرية بجدة
مطعم قمرية بجدة
مطعم قمرية بجدة

واحدا من المطاعم ذات شهرة كبيرة، فيزداد الإقبال عليها وخاصة لقيامها بالتطوير من أكلاتها وخدماتها، فيمكنك الاستمتاع بأجمل اطباق لبنانية بالإضافة إلى أطباق الحلوي، وتعتبر الكنافة اللبنانية من أجمل الحلوى التي يتم تقديمها والاستمتاع بها.

من السهل الوصول إلى المطعم وذلك من خلال العنوان التالي: الأندلس، جدة ٢٣٣٢٦، المملكة العربية السعودية.

كما يمكن التواصل مع المطعم والاستعلام عنه وذلك من خلال الرقم التالي: ٩٦٦١٢٦٥٩٨١٤١

يمكن الاستمتاع بأجمل الأطباق التي يقدمها المطعم بالإضافة إلى الأجواء المميزة والهدوء والجمال وذلك بشكل يومي من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الواحدة ونصف صباحا. 

تعرف ايضا علي : مطعم لوسين جدة لعشاق الاطباق الأرمينية

  • مطعم بيبلوس بجدة
مطعم بيبلوس بجدة
مطعم بيبلوس بجدة

من المطاعم التي تراعي تعليمات النظافة وكذلك إجراءات التباعد، فيمكنك تناول الوجبات التي يتم تقديمها بدون أي خوف فهم يتميزون بالنظافة والدقة في تنفيذ الوجبات، هذا بالإضافة إلى تقديم أجمل الأطباق والمقبلات والسلطات اللبنانية التي يمكن الاستمتاع بها مع الأسرة والأصدقاء.

الوصول إلى المطعم يمكن بسهولة من خلال العنوان التالي

طريق الكورنيش، الحمراء، جدة ٢٣٣٢١، المملكة العربية السعودية.

يعمل المطعم بشكل يومي وذلك من الساعة الواحدة مساءً وحتى الساعة الثانية عشرة وربع صباحاً، ويمكنك التواصل مع المطعم والحصول على أي معلومات من خلال الرقم: ٩٦٦٥٠٦٧١٢١٠٨

  • مطعم شبابيك بجدة
مطعم شبابيك بجدة
مطعم شبابيك بجدة

من المطاعم التي تهتم بتقديم كل ما هو جديد في الأكلات اللبنانية المميزة، ومن أجمل الأطباق الباذنجان بالطريقة اللبنانية والفتوش وغيرها من الاطباق المميزة، كما أن المطعم ذات واجهه مميزة تجعلك تستمتع بيوم جميل بالإضافة أجواء الموسيقى المميزة التي تملأ المكان.

الوصول إلى مطعم شبابيك ليس بالأمر الصعب، فيوجد المطعم بطريق الأمير سلطان، الروضة، جدة ٢٣٤٣١، المملكة العربية السعودية.

كما يقدم المطعم الرقم الخاص به من أجل تواصل الزبائن من أي مكان من خلال الرقم: ٩٦٦٩٢٠٠٠٣٩٤٥

يقدم المطعم خدماته بشكل يومي، فهو يقدمها للأفراد والعائلات في الأوقات من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ونصف صباحاً.

شاهد ايضا : مطاعم جدة على البحر

  • مطعم يونين جدة
مطعم يونين جدة
مطعم يونين جدة

من أجمل المطاعم التي تهتم بالخدمة المتميزة والأجواء الرومانسية الهادئة هذا لكونها تقوم بتشغيل موسيقى مميزة تجعل الزائرين يعيشون أجمل الأجواء اللبنانية، بالإضافة إلى الديكور المتميز والرائع بجانب الأطعمة المعدة بشكل احترافي وإتقان عالي.

يعتبر موقع مطعم يونين من أجمل وأسهل المواقع فهو يتواجد في العنوان التالي: ٦٥٥٩ طريق الملك بن عبد العزيز جدة ٢٣٤٢٤، المملكة العربية السعودية.

يعمل المطعم على مدار الأسبوع بالكامل بدون توقف وذلك في المواعيد من الساعة الواحدة مساءً وحتى الواحدة صباحاً، ويمكن التواصل من خلال الرقم الخاص: ٩٦٦١٢٦١٣٢٤٤

  • مطعم لبيب جدة
مطعم لبيب جدة
مطعم لبيب جدة

من المطاعم التي تمكنت من إثبات نفسها بجدارة، فبالإضافة إلى الأطعمة اللبنانية المميزة التي تقوم بتقديمها فهي أيضا توفر خدمة الدليفري وتوصيل الطلبات إلى أي مكان مما يوفر الكثير على محبين الطعام اللبناني. 

فيمكنك الاختيار بين الأجواء المميزة والطعام الرائع في المطعم أو التوصيل السريع للطعام ساخنا إلى أي مكان والاستمتاع باجمل طعم مع العائلة والأصدقاء.

للوصول إلى المطعم والاستمتاع بأجمل اطباق المنقوشة والحمص وغيرها من الأطباق المميزة يمكنك الذهاب على العنوان التالي: مول مندرين، شارع حراء، المروة، جدة، المملكة العربية السعودية.

للتواصل مع المطعم أو القيام بطلب خدمات الدليفرى يتم الاتصال على الرقم التالي: ٩٦٦١٢٦٤١١١٣٠

  • مطعم الوزان جدة
مطعم الوزان جدة
مطعم الوزان جدة

يقدم الوزان سلسة من المطاعم المختلفة في أكثر من مكان، حيث تهتم بتقديم أنواع مختلفة من الطعام ويعتبر الأكل اللبناني من أجمل هذه الأكلات. 

ويتميز فريق العمل بالحرص الشديد والاهتمام بالنظافة، هذا بالإضافة إلى المأكولات الطازجة التي يتم إعدادها بشكل مستمر بجانب الأجواء المميزة و الإطلالات الرائعة التي تطل عليها.

يعمل مطعم الوزان باستمرار وبدون توقف، فهو يعمل على مدار الأسبوع بالكامل هذا بالإضافة إلى عمله على مدار اليوم بالكامل، ويمكن الذهاب إلى المطعم والاستمتاع بوجبات مميزة على العنوان التالي:

شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الفيصلية، جدة ٢٣٤٤١، المملكة العربية السعودية.

للتواصل مع المطعم والحصول على الخدمات المميزة التي يقدمها يمكن من خلال الرقم: ٩٦٦١٢٦٦٠٨٩٠٩

تعرف ايضا علي : أفضل مطعم برجر في جدة

  • مطعم غوديز 
مطعم غوديز جدة
مطعم غوديز جدة

من أشهر المطاعم اللبنانية في جده، ويذهب إليه اعداد كبيره من الأفراد والعائلات أيضاً، ويسمح بدخول الاطفال، الا أن البعض يشكو من الأسعار المرتفعة لهذا المطعم.

أوقات العمل : يبدأ المطعم في العمل من الساعه 8 ص الى الساعه 12 ص.

عنوان المطعم :طريق الملك عبدالعزيز الخدمة، الزهراء، جدة

رقم الهاتف :966536001088+.

  • مطعم ريم البوادي
مطعم ريم البوادي جدة
مطعم ريم البوادي جدة

يقدم مطعم ريم البوادي العديد من الأصناف والمأكولات اللبنانية الشعبية، ويعد هذا المطعم الوحيد الذي يقدم المشويات والحلويات، ويتميز المطعم بنظافة المكان وعدم تقديم الشيشة، ويتميز أيضًا بالأسعار الجيدة.

  • مطعم أنيس
مطعم أنيس جدة
مطعم أنيس جدة

من أهم المطاعم اللبنانية الموجودة بحده، والتي يقوم بتقديم العرايس والمقبلات اللذيذة والسردين، كما يقدم الحلويات، ويسمح بتقديم الشيشه، ويتميز بالنظافة وجود مكان مخصص للسيارات.

مطعم شاورماشي جدة

وهذا المطعم متخصص في الاكلات اللبنانية المميزة واللذيذة، ويقدم الشورما  المكسيكي والكلاسيكية بصلصة كريمة الثوم، والكثير من الأنواع المختلفة، ويتميز هذا المطعم بالجودة العالية والخدمات المميزة، وله عدة فروع أخرى.

العنوان : جدة، شارع عبد الله الفيصل.

 

مطعم حدوتة بيروت

يتميز هذا المطعم بالنظافة والوجبات اللبنانية الشهية التي تكون أسعارها مناسبة لجميع الفئات، وحصل المطعم على آراء جميع العملاء التي تشهد للمكان بالنظافة وحسن المعاملة وجودة الخدمات.

العنوان : جدة، حي المروة، شارع عبد الرحمن الخزاعي.

رقم الهاتف : ‏‪+966 55 137 9915‬‏.

قمنا بتقديم أجمل وأشهر مطاعم لبنانية جدة والتي تقدم أفضل الأكلات اللبنانية التي يمكن الاستمتاع بها و بمذاقها الرائع، نترككم مع تجربة مميزة وممتعة ونتمنى لكم أوقات ممتعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x