الرياضمطاعم الرياض

مطعم نوزومي الرياض بالصور منيو والاسعار

يوجد مطعم نوزومي في مدينة الرياض تحديدا في المنطقة السليمانية، التي تعد من أكبر وأعرق المناطق السياحية الموجودة في الرياض، والتي يتوافد عليها مجموعة كبيرة من الزوار على مدار سنة ويتم  زيارتها من السكان الموجودين في المدينة وسياح بفئتها المحلية والأجنبية.

 معلومات عن مطعم نوزومي

  • قد أصبح مطعم نوزومي من المطاعم المميزة منذ بدايته في عام 2014 فهو يعد ذات مستوى رفيع ومميز للمأكولات اليابانية التي ترد من نايتسبريدج في دولة لندن، كما يتم إعداد القائمة بأشهى  الأطباق والذي يتميز بتقديم أفخر أنواع الأطعمة اليابانية في المملكة السعودية وتحديدا في مدينة الرياض وتحتوي تلك المطاعم على مجموعة مميزة منها مكان مخصص للعائلة وآخر يتبع الأفراد ويتميز بأصالته.
  • كما يعرف هذا المطعم بأنه يلائم الأزواج وكذلك الأصدقاء ويحجب دخول الأطفال أقل من 12 عام، وذلك للمحافظة على رونق وهدوء المكان.

لا تنسي ان تتعرف علي : الدليل الكامل افضل مطاعم ستيك بالرياض

الأطعمة التي يقدمها مطعم نوزومي

  • تحتوي الأطباق علي سلطة البط مع البطيخ، كما يوجد سمكة الزيل  الأصفر مع ساشيمي، ولا ينسى الجمبري البركاني الذي يتم إعداده مع الوسابي الحارة، كما يوجد طبق رئيسي مكون من لحم الواغيو الياباني بالأرز المشروم.
  • يحتوي على نوع مميز من الحلوى كالايس كريم مع ماء الورد، ويعتبر ذات مزيج كريمي مع الحلاوة المميزة و يعطى مذاق رائع للآيس كريم.
  • يعتبر المطعم ذات أجواء راقية تستقطب عدد واسع من أفراد المجتمع، والذي يؤكدون ضرورة زيارته عند التواجد في الرياض.
  • تتنوع قائمه مطعم نوزومي بحيث يتم تقديمه عبر تشكيلة مميزة من الشوربات كشوربة الجمبري مع الصلصة والمسيو الكلاسيكية، لاسيما عدد من المقبلات كالبوب كورن الجمبري ولحم التاتكي المشوي،  كما لا ننسى وجود اللفائف المقلية المكونة من الخضار والجمبري المقلي.
  • ولا مفر من وجود السلطات التي تعد جزء مميز من وجبات المطعم كسلطة البط وسلطة الورقيات، وكذلك أطباق الأفوكادو والسمسم وكمبو السالمون.
  • كما يوفر خبز المانجو وسلايد الواغيو، كما يتميز بخبز مانجو مع البط ولا ننسى ستيك اللحم التندوري و تامبورا الجمبري.

منيو مطعم نوزومي بالأسعار

منيو مطعم نوزومي بالأسعار

مواصفات مطعم نوزومي

  • يقع مطعم نوزومي في مكان مميز بعدد من التصاميم الرائعة، ويعتبر من الأماكن المميزة وذلك نتيجة للمفاهيم الخاصة والمؤثرة في استقبال الضيوف بكافة الأطباق على الطريقة اليابانية، والذي يتم بها أكل الطعام حيث يتم وضع الأطباق على الطاولة بحيث يتم المشاركة من قبل المتواجدين للمرور بتجربة مميزة عبر نطاق هادئ ومناسب.
  • المترددين على المطعم هم مجموعة من رواد المجتمع  من مختلف الفئات حيث يشمل رجال الأعمال والوزراء وغيرهم، و يقوم بتناول الطعام بمنتهى الحب والإقبال على هذا المكان المميز وذو الرقي و ذات الشكل الراقي والمعاصر.
  • يحتوي المطعم على مجموعة من الأماكن أولها  منطقة للرجال غير المتزوجين بحسب الأسلوب السعودي وساحة واسعة للاستراحة ومكان مخصص لتناول أطباق السوشي، كما يوجد مكان مخصص للحصول على حجز خاص وتواجد أعداد كبيرة تبلغ 100 شخص.
  • يعمل الحارث بأسلوب خاص حيث يقوم بإيصال العميل مرتدياً الزي السعودي وينبئ ذلك عن أسلوب مميز للترحاب ورمز للضيافة السعودية.

جمعنا لك ايضا هنا  قائمة افضل مطاعم في الرياض شعبية – اسيوية – شامية

كيفية الوصول والاتصال بمطعم نوزومي

  • يوجد مطعم نوزومي في منطقة السلمانية في شارع الضباب مدينة الرياض.
  •  رقم الحجز المسبق : 966920009686.

الحجز المسبق في مطعم نوزومي

لتناول وجبتك المفضلة في مطعم نوزومي عليك  الحجز أولًا قبل الحضور بـ 30 أو 60 دقيقة تقريبا كحد أقصى بواسطة الرقم المذكور أعلاه، فهو يعد شرطًا أساسيًا ومن سياسات دخول المطعم حتى إذا كان خاليًا تمامًا من الزوار، فالجدير بالذكر أن مطعم نوزومي هو مكانًا مناسبًا للعوائل والجلسات التي لا تقارن. 

مواعيد عمل مطعم نوزومي

يتم تحديد مواعيد ثابتة للمطعم وهي السبت بدايتاً من الساعة 12 ظهرا حتى 5 مساء ومن السابعة مساءاَ حتى 11 ونصف مساء، وعلى العكس من ذلك بدايتاً من يوم الأحد حتى الأربعاء وتكون البداية من 12 ونصف ظهرا، حتى الثالثة عصرا ومن 7:30 مساء حتى الحادية عشر مساءا.

قدم السعودية اليوم  عبر السطور الماضية مقال عن مطعم نوزومي الرياض‌ ‌، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل .

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x