الطائف

منتزه الحدبان بالطائف

يعتبر منتزه الحدبان بالطائف من أكثر المنتزهات المميزة الموجودة بمدينة الطائف نظرا لتوافد العديد من الزوار إليه فهو يعتبر من أجمل واجهات السياحية الموجودة بالمملكة العربية السعودية ويحتوي على العديد من الأنشطة والمناظر الخلابة والمظلات وتستطيع الاستمتاع بطبيعة المكان الخضراء المميزة والمناظر الجبلية والمناخ المعتدل في هذا المنتزه كما يوجد بها بحيرة ومسرح لعروض الدولفين وملعب للأطفال والكبار وسوف نذكر في هذا المقال العديد من المميزات الموجودة به.

 ما هو منتزه الحدبان؟

 

  • يعتبر هذا المنتزه من أرقى المنتزهات الموجودة في منطقة الطائف بالسعودية ويحتوي على أشجار خضراء طبيعة وخلابة كما يوجد به كتل صخرية وجبال.
  •  يمكن القيام بأنشطة مختلفة للكبار والصغار في هذا المنتزه كما تستطيع الاستمتاع بعروض مختلفة ومنها الألعاب النارية وعروض البهلوانات كما يحتوي هذا المنتزه على موقف للسيارات ومسار للمشي والركض من أجل ممارسة الرياضة ويوجد به مطاعم مختلفة تقدم المشروبات والمأكولات الشهية.

مميزات منتزه الحدبان بالطائف

مميزات منتزه الحدبان
مميزات منتزه الحدبان
  • إذا كنت تريد الاستمتاع بعطلة واجازة ممتعة فكل ما عليك فعله هو زيارة هذا المنتزه حيث يحتوي على مناظر طبيعية وبحيرة وتلفريك ويوجد مسرح يقدم عروض دولفين رائعة ويحتوي على مناطق وملاهي خاصة بالأطفال وألعاب كثيرة.
  •  إذا كنت تريد تذوق أفضل المأكولات في يوجد مطاعم في هذا المنتزه تناسب جميع الأذواق كما يحتوى هذا المكان المميز على مركز تجاري به محلات مختلفة.
  • يحتوي هذا المنتزه على ألعاب ترفيهية ومائية مختلفة كما يوجد به عروض مميزة يتم فيها عرض الألعاب النارية على قمم الجبال ويوجد عروض بهلوانية و شخصيات كرتونية وعروض الدولفين.

 أنشطة مميزة بالمنتزه بالطائف

  • تستطيع من خلال زيارة هذا المنتزه الاستمتاع بالجو المميز و مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من الجبال والأشجار كما يمكنك التقاط صور تذكارية رائع به نظرا لواجهته الخلابة.
  • تستطيع من خلال هذا المنتزه الاستمتاع بالعديد من الألعاب المختلفة ومنها اللعبة الدوارة كما يوجد ألعاب مختلفة أخرى و تستطيع التقاط الصور مع الاصدقاء لمزيد من الإثارة والمتعة.
  • من ضمن الأنشطة المميزة الموجودة في هذا المنتزه مشاهدة عرض الدولفين من خلال مدرب حيث يقوم برمي الكرات والقفز ويؤدي بعض الرقصات بين الحلقات ويوجد ألعاب مائية تناسب جميع الأعمار للصغار والكبار ويمكن استخدامها والاستمتاع بالمغامرة والمتعة وهذه الألعاب المائية لها أشكال مختلفة وأطوال كثيرة تستطيع تجربتها على حسب الرغبة.
عرض الدولفين منتزه الحدبان
  • يمكنك التجول في هذا المنتزه للاستمتاع ويمكن القيام بجولة مثيرة عبر التلفريك لتستطيع مشاهدة الطبيعة الجبلية في هذا المكان المميز.
  • تستطيع من خلال هذا المنتزه التجول في الأرجاء ويمكنك تناول المأكولات والمشروبات الشهية في المطاعم الموجودة على الجبال والمناطق السابقة حيث تتميز بوجود الصخور والأشجار المختلفة ويمكن الاستمتاع بمظهر رائع في أثناء تناول الطعام.
  • يوجد بالقرب من هذا المنتزه فنادق تبعد حوالي 14 كيلو متر و هي فنادق 4 نجوم و تم تقييمها بشكل جيد من قبل العديد من العملاء ومنها فندق بودل.
  • إذا كنت تفضل المشي أو الجري أو ممارسة أي نشاط رياضي تستطيع زيارة هذا المنتزه و يوجد أماكن مخصصة للجلوس إذا كنت ترغب في الاستجمام والاستمتاع فقط ويوجد برامج ترفيهية وأنشطة متنوعة يستطيع القيام بها و تصلح للأطفال والشباب على حد السواء.

ذكرنا في هذا المقال العديد من المميزات لمنتزه الحدبان كما ذكرنا الأنشطة التي يمكن القيام بها في هذا المنتزه المميز ومن ضمنها العروض ويمكن القيام برياضة المشي التي يساعد الزوار فى الاستمتاع بالوقت وقضاء أفضل عطلة على الاطلاق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق