من هو مجدي الصالح زوج الأميرة زين

7 يونيو 2023آخر تحديث :
من هو مجدي الصالح زوج الأميرة زين
من هو مجدي الصالح زوج الأميرة زين

من هو مجدي الصالح زوج الأميرة زين، انتشرت العديد من التساؤلات من قبل الكثير من الناس في الوطن العربي بعد مشاركة الكثيرين من الشخصيات الهامة في حفل زواج الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد الأردني، وقد كان هناك سؤال يرغب عدد كبير من الأشخاص التعرف على اجابتـه.

لذلك في هذا السياق عبر موقع السعودية اليوم سوف نتعرف على من هو مجدي الصالح زوج الأميرة زين، تابع المقال الى نهايته.

من هو مجدي الصالح زوج الأميرة زين

الأميرة زين، شقيقة الملك عبد الله الثاني، تحظى بشعبية كبيرة بسبب أعمالها الخيرية والإنسانية على مر السنين. تميزت بحضورها المميز في حفل زفاف الأمير الحسين، ابن شقيقها، رفقة عائلتها وأسرتها.

زوجها، مجدي حافظ عبد الله خضر، يعتبر شخصية فلسطينية بارزة. ولد في قرية طلوزة في نابلس عام 1963 ويبلغ من العمر 60 عامًا. حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة دمشق. شغل مناصب هامة في الفلسطينية، بما في ذلك عضوية المجلس الوطني والمجلس المركزي الفلسطيني، وأمانة عامة لاتحاد المهندسين الفلسطينيين. وهو أحد مؤسسي الاتحاد العام للمقاولين الفلسطينيين ونقيب نقابة المهندسين الفلسطينيين. يشغل حاليًا منصب وزير الحكم المحلي في حكومة رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية.

هذه المعلومات تبرز دوره المهم وتأثيره في المجتمع، وتوضح أنه شخصية محترمة ومعروفة في فلسطين ويعمل بجد لخدمة المجتمع.

شاهد ايضا: klamoks bid 1000 mg لماذا يستخدم

الأميرة زين بنت الحسين السيرة الذاتية

تتمتع الأميرة زين، شقيقة الملك عبد الله الثاني، بشعبية واسعة نظرًا لجهودها الخيرية والإنسانية التي قامت بها على مر السنين. شهدت مشاركتها البارزة في حفل زفاف الأمير الحسين، ابن شقيقها، بصحبة عائلتها وأسرتها.

زوجها، مجدي حافظ عبد الله خضر، هو شخصية فلسطينية ذات تأثير قوي. وُلد في قرية طلوزة في قضاء نابلس عام 1963، ويبلغ من العمر 60 عامًا. حصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة دمشق. شغل مناصب هامة، بما في ذلك عضوية المجلس الوطني الفلسطيني والمجلس المركزي الفلسطيني، وأمانة عامة لاتحاد المهندسين الفلسطينيين. كما كان أحد مؤسسي الاتحاد العام للمقاولين الفلسطينيين ونقيبًا لنقابة المهندسين الفلسطينيين. حاليًا، يشغل منصب وزير في وزارة الحكم المحلي بحكومة رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x