تؤدى مهارة الوقوف على اليدين من وضع الوقوف الذراعين عالياً إحدى القدمين متقدمة على الأخرى

salma16 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
salma
الدمام
تؤدى مهارة الوقوف على اليدين من وضع الوقوف الذراعين عالياً إحدى القدمين متقدمة على الأخرى
تؤدى مهارة الوقوف على اليدين من وضع الوقوف الذراعين عالياً إحدى القدمين متقدمة على الأخرى

نستهدف في هذا المقال الطلاب الذين يبحثون عن إجابة سؤال تؤدى مهارة الوقوف على اليدين من وضع الوقوف الذراعين عالياً إحدى القدمين متقدمة على الأخرى عبر السعودية اليوم سنتحدث حول كافة التفاصيل بخصوص الوقوف على الأيدي.

تعد الشروط الأساسية لتعلم حركات الجمباز هو إتقان الوقوف على اليدين، ويتم ذلك من خلال بعض التمارين التي ستجعلك تتقن الجمباز بشكل يثير إعجاب الجميع، وكل ما على الشخص تعلمه هو تحسين التوازن وقوة مركز الجسم والجزء العلوي منه.

فإذا تمكنت من فعل ذلك ستكون على طريق الوقوف على اليدين بكل رشاقة وفي وقت وجيز وعليك تعلم التحلي بالصبر والتدريب المستمر حتى تصل إلى تحقيق الهدف.

خطوات الوقوف على اليدين

هناك عدة خطوة وملاحظات ينبغي اتباعها من أجل تعلم الوقوف على اليدين ويمكنك اتبع النقاط التالية:

  1. أولاً عليك العثور على مكان جيد من أجل الوقوف على اليدين ويجب أن يكون أرضيته لينة قليلا لأنه لابد أن يصطدم الشخص خلال التدريب عدة مرات بالأرض لذلك يمكنك اختيار الحديقة ليكون مكان للتدريب.
  2. والأهم أن يكون هذا المكان مستوِ وليس وعر من أجل تسهيل تنفيذ الحركة، يمكن اختيار رمال البحر لأنه مكان جيد ويحميك خلال الاصطدام وكذلك يمكن استخدام بساط النادي الرياضي.
  3. لبدء تعلم الحركة عليك أن تقوم بمد الأطراف والمفاصل وذلك من الضروري أن تقوم بالإحماء من أجل أن تكون العضلات مفكوكة والجسم مرن ورشيق من أجل تقليل خطر الإصابة.
  4. قم بلف وتدور الرسغين والكعبين وكذلك الرقبة ثم قم بضم الأقدام لبعضها والنزول للأسفل من أجل لمس الأصابع مع المحافظة على استقامة الأرجل
  5. ثم قم بالوقف لمدة 30 ثانية ثم قم وكرر هذا التمدد والرجلين منفصلة عن بعضها.

والان نكون قد وصلنا لنهاية المقال وهي فقرة الإجابة عن السؤال الرئيسي الذي يقول: تؤدى مهارة الوقوف على اليدين من وضع الوقوف الذراعين عالياً إحدى القدمين متقدمة على الأخرى

الإجابة الصحيحة: عبارة خاطئة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x