خدمات الرياض

أفضل 5 نادي صيفي للاطفال بالرياض وميزة كل نادي

نادي صيفي للاطفال بالرياض مع اهتمام الناس خاصة فئة الاطفال و الشباب بالصحة والحفاظ على الرياضة بين الأجيال الجديدة، وللمظهر العام أهمية لـ تحديد شخصية الفرد، فمن الضروري بذل جهد كبير للحصول على جسم متناسق.

وتعتبر الرياضة أهم العادات التي تساعد على الحفاظ على صحة الإنسان والنظرة الخارجية لجسمه، وأيضا للرياضة الكثير من الإيجابيات، منها الحصول على جسم مثالي يتناسب مع الطول وغيرها من الإيجابيات المتعلقة بصحة الجسدية والنفسية للإنسان، لذلك سنقدم لكم افضل مراكز صيفية للاطفال بالرياض.

أفضل نادي صيفي للاطفال بالرياض

  • نادي معالم التربية الرياضي

نادي معالم التربية الرياضي
نادي معالم التربية الرياضي

العنوان: 7174 محمد بن عبدالعزيز الدغيثر، 7174, 3116, الرياض 13321، المملكة العربية السعودية.

السعر: ٨٠٠ريال للشهر

يحتوي نادي معالم التربية الرياضي على حمام سباحة وملاعب متعددة وتخصصات رياضية وموظفين ذو كفاءة عالية، وامتاز النادي بتقديم الخدمات العالية المحافظة على سلامة الأطفال، مع بقاء الأسعار معقولة، ويطلق النادي رحلات على مدن ترفيهية من ضمن أنشطة النادي ودورات لتمكين الأطفال من تطوير المواهب المكتسبة.

  • مركز الرواد الاذكياء لضيافة الأطفال

مركز الرواد الاذكياء لضيافة الأطفال
مركز الرواد الاذكياء لضيافة الأطفال

العنوان: ابن عرام، الازدهار، الرياض 12486، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح يغلق عند الساعة الثامنة مساء.

مركز متخصص برعاية الأطفال، يهدف لتنمية مهارات وقدرات الأطفال، يختص المركز باستقبال الأطفال من سن شهر لحتى عشر سنوات، حيث أن المركز يقدم برامج ترفيهية ومخيمات صيفية مناسبة للأطفال.

  • ماي جم نادي رياضي للأطفال

ماي جم نادي رياضي للأطفال

العنوان: 7970 4478 طريق الملك عبدالعزيز، الربيع، الرياض 13315، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح، يغلق عند الساعة التاسعة مساء.

ماي جد نادي رياضي للأطفال في عاصمة المملكة العربية السعودية (الرياض)، ويحتوي على العاب ترفيهية ونشاطات مميزة لكلا الجنسين، يتميز المكان بأحدث الألعاب وموظفين أصحاب خبرة بالتعامل مع الأطفال، حيث أن النادي يستغل عطلة نهاية الأسبوع بأنشطة ترفيهية.

  • منطقة التعلم

منطقة التعلم الرياض

العنوان: شارع التخصصي، النخيل، الرياض 12381، المملكة العربية السعودية

ساعات العمل: مفتوح يغلق عند الساعة الثامنة مساء.

أعجب أولياء الأمور بنادي منطقة التعلم؛ لاحتواء النادي على مكان جدا رائع من حيث النظافة والترتيب واستقبالهم للأطفال وتوديعهم ببشاشة وابتسامة، واحدث النادي تغيرا في شخصيات الأطفال والارتقاء بالطفل سلوكيا وعلميا واداريا، حيث ان يستقبل النادي الأطفال من عمر سنة ونصف حتى عمر ١٢ سنة.

  • مركز وقت المرح لضيافة الأطفال

العنوان: 3922 حاتم الطائي، الروضة، الرياض 13213، المملكة العربية السعودية

ساعات العمل: مفتوح يغلق عند الساعة الثامنة مساء.

ركز وقت المرح لضيافة الأطفال روضة موجود في الرياض، يرغب المركز لإسعاد الأطفال واضافة كل ما هو يفيد، فصنعت مكان يلائم رغبات الطفل.

تعرف ايضا علي : مراكز تعليميه للاطفال بالرياض

إذا كان طفلك لم يتخطى العاشرة من عمره يمكن ان يتجه الى مركز صيفي للاطفال بالرياض ، فمن الممكن ان يحظى على خبرات واهتمامات وقدرات، مما يتيح لهم فرصة رائعة في التفاعل مع المجتمع.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x