محلات الاندلس مول جدة

26 ديسمبر 2020آخر تحديث :
الاندلس مول جدة
الاندلس مول جدة

يعد الاندلس مول جدة وجهة تسوق مفضلة للعائلات وهو ما يتضح من التدفق الهائل للزوار.  خلال عام 2018، زار الأندلس مول أكثر من 11 مليون زائر.  تتمتع بأعلى نسبة إشغال بين مراكز التسوق المماثلة في جدة.

الاندلس مول جدة

تم افتتاحه في عام 2007. يضم المركز التجاري الإقليمي الفائق حاليًا مساحة بناء إجمالية تبلغ حوالي 1.6 مليون قدم مربع جنبًا إلى جنب مع مواقف السيارات، حيث تبلغ مساحة GLA 968.750 قدم مربع.

موقع الاندلس مول جدة

يقع الأندلس مول في قلب المدينة في حي الفيحاء بجدة عند تقاطع شارع الملك عبد الله مع شارع الأمير ماجد بجدة.  تقع محطة قطار الحرمين وجامعة الملك عبد العزيز على مقربة، حيث تعد هذه المنطقة من أكثر المناطق اكتظاظًا بالسكان حيث يتدفق عدد لا مثيل له من الناس.  جعل هذا المركز التجاري مركز جذب لجميع المتسوقين.

تصميم الأندلس مول جدة

تصميم الأندلس مول جدة
تصميم الأندلس مول جدة

يعتبر الأندلس مول أحد مراكز التسوق النموذجية الفريدة التي تتميز بتصميم هندسي رائع كما انه يحتوي الأندلس مول على أرقى العلامات التجارية ومجموعة متنوعة من المستأجرين تتكون من الأزياء والأطعمة والمشروبات والترفيه والرياضة الداخلية وما إلى ذلك، وهو أحد أكبر مراكز التسوق التي تضم 360 متجرًا ومساحة تأجيريه صافية تبلغ 89713 مترًا مربعًا.

تعرف ايضا علي : اماكن ترفيهية في جدة

محلات الأندلس مول جدة

محلات الأندلس مول جدة
محلات الأندلس مول جدة

يتوزع المركز التجاري على طابقين ويضم 436 متجرًا للبيع بالتجزئة.  يشمل مزيج المستأجرين في الأندلس مول علامات تجارية عالمية مثل H&M وMothercare وGuess وVavVaVoom وParis Gallery وCenterPoint وAmerican Eagle وAustin Reed وKiabi وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، يضم المول ردهة طعام أنيقة ومزيج المأكولات والمشروبات والترفيه ومنطقة ترفيهية.

تقع أيضًا في الطابق الأول من اندلس مول City Max وDip n Dip وHome Center وRedTag وSparky’s جنبًا إلى جنب مع قاعة الطعام ودور السينما.

  • Hyper Panda supermarket

يشغل Hyper Panda حول 95٪ من المستأجر الرئيسي لدينا – الذي يشغل مساحة 215،280 قدمًا مربعًا – هو في الواقع الأكبر في جدة “.

يقع Hyper Panda في الطابق الأول من الأندلس مول، وهو انحراف عن معظم مراكز التسوق.  

يعد أحد فروع شركة بندة للتجزئة والتي هي سلسلة متاجر بقالة معروفة ومحبوبة من قبل 106 مليون عميل في المملكة العربية السعودية ومصر. مع تاريخ يعود إلى عام 1978، فهي لاعب رائد في قطاع البيع بالتجزئة. تعمل شركة بنده للبيع بالتجزئة تحت إشراف صافولا للتجزئة: أحد الكيانات الرئيسية في صافولا.

اندمجت بنده في عام 1998 مع شركة العزيزية، وشكلت شركة العزيزية بنده المتحدة أكبر حصة في سوق التجزئة في المملكة العربية السعودية.

في عام 1999، انضمت شركة العزيزية بنده المتحدة تحت مظلة مجموعة صافولا، إحدى أكبر تجار التجزئة في الشرق الأوسط.

اليوم، تمتلك بنده للتجزئة سلسلة أسواق تضم أكثر من 200 فرع مع أسواق مختلفة، بنده وهايبر بنده، مما يجعلها أكبر بائع تجزئة في المملكة مع انتشار جغرافي واسع يغطي حاليًا 38 مدينة في المملكة.

  • سباركيز للأطفال Sparky’s

أصبح Sparky’s رمزًا للسعادة، خاصة عند الأطفال ووجهة ترفيهية شهيرة للعائلات. يمكن للأطفال الاستمتاع بألعاب الكمبيوتر متعددة اللاعبين والمغامرات الميكانيكية وألعاب التشويق على الشاشات الهيدروليكية العملاقة والتزلج على الجليد. كما ينظم المناسبات الخاصة مثل حفلات أعياد الميلاد.

يقدم مول الأندلس ايضا سباركيز للأطفال من مجموعة الحكير إلى المرافق الرياضية الداخلية للمدينة الرياضية للشباب، تلبي المجموعة الاحتياجات الترفيهية لجميع أقسام الزوار.  بالإضافة إلى ذلك، يقدم الأندلس مول خيارات واسعة من المأكولات والمشروبات.  تلبي قاعة الطعام الكبيرة الخاصة به جميع أفراد الأسرة، مع العلامات التجارية العالمية مثل برجر كنج وماكدونالدز بالإضافة إلى مفاهيم محلية مثل جان برجر وصيادية إكسبريس.

  • PARIS GALLERY

باريس غاليري هي إحدى متاجر التجزئة الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط

تقدم المتاجر مجموعة متميزة من أكثر من 450 علامة تجارية عالمية عبر العديد من فئات المنتجات بما في ذلك العطور والعناية بالبشرة والمكياج والساعات والمجوهرات والأزياء والملابس والنظارات الشمسية والإكسسوارات

  • City Max

تعد سيتي ماكس، العلامة التجارية المتميزة للموضة في المملكة العربية السعودية من حيث أزياء النساء والرجال والأطفال، بالإضافة إلى الإكسسوارات ومستحضرات التجميل والأحذية.

  • Mango – Al Andalus Mall

تم افتتاح أول متجر مانجو أحمر لدينا في عام 2016 الأندلس مول، جدة، المملكة العربية السعودية. لديه ثلاثة فروع أخرى في المملكة العربية السعودية.

  • dip n dip

أفضل مقهى شوكولاتة. باستخدام أفخر أنواع الشوكولاتة فقط، يتم تقديم مجموعة من المشروبات والحلويات من الكريب إلى الفطائر والفطائر إلى الشوكولاتة الساخنة التقليدية.

  • Empire Cinemas

وقعت Cinema NeXT اتفاقية مع شركة Empire Cinemas العارضة اللبنانية لنشر مفهوم Sphera للسينما المتميزة في مسرح Empire الجديد في الأندلس مول في جدة، المملكة العربية السعودية.

تم افتتاح سينما إمباير التي تضم مسرح من 18 شاشة على مساحة 61،970 قدم مربع، في الربع الأول من عام 2020 مما سيزيد من الإقبال أكثر، والذي سيكون بمثابة مذيع الترفيه في المركز التجاري.

تضم Empire Cinemas مقاعد مستلقية فاخرة في تكوين جلوس الاستاد الذي يوفر مجال رؤية فريدًا، وإضاءة محيطة LED في الوقت الفعلي منتشرة في أعمدة رأسية على طول الجدران الجانبية للقاعة، ومرئيات وصوت غامر مع هيكل جدار صوتي جديد وتصميم معاصر. ستحتوي قاعة Sphera في جدة على شاشة بعرض 15.5 مترًا من الحائط إلى الحائط، و152 مقعدًا، وجهاز عرض ليزر بدقة 4K ونظام صوت Dolby Atmos TM مدعوم بمضخم صوت مصمم باستخدام أحدث التطورات في تكنولوجيا محولات الطاقة.

شاهد ايضا : محلات الياسمين مول بجدة 

مواعيد العمل في الاندلس مول جدة

الاثنين – الاربعاء – الخميس: من 10:00 صباحا إلى 11:00 مساءا 

الجمعة: 2:00  صباحا إلى 10:30 مساءا

رقم الهاتف للحجز او الاستعلام: 966126302975+

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x