الصورة التي امامك لمهارة في رياضة الكاراتية هي

25 مايو 2023آخر تحديث :
الصورة التي امامك لمهارة في رياضة الكاراتية هي
الصورة التي امامك لمهارة في رياضة الكاراتية هي

الصورة التي امامك لمهارة في رياضة الكاراتية هي، رياضة الكاراتيه هي فن قتالي ينحدر أصوله من اليابان. تأسست الكاراتيه في القرن التاسع عشر في جزيرة أوكيناوا اليابانية، ومن ثم انتشرت في جميع أنحاء العالم كنوع شهير من الفنون القتالية والرياضة.

تعني كلمة “كاراتيه” باللغة اليابانية “اليد الفارغة”، وتعكس فلسفة الرياضة في التركيز على استخدام الجسد بفاعلية كبيرة للدفاع عن النفس والهجوم على الخصم. يُعتبر الكاراتيه فنًا قتاليًا شاملاً يستخدم اللكمات والركلات والضربات بالركبتين والمرفقين واليدين والأرجل للتصدي للخصم، ومن خلال مقالنا عبر موقع السعودية اليوم سوف نتعرف على حل سؤال الصورة التي امامك لمهارة في رياضة الكاراتية هي، تابع المقال الى نهايته.

الصورة التي امامك لمهارة في رياضة الكاراتية هي

تعتمد فلسفة الكاراتيه على المبادئ الأخلاقية والروحية، وتشجع على التطور الشخصي والعزيمة والتحكم في الذات. يتضمن تدريب الكاراتيه تعلم الحركات والتقنيات المختلفة، وكذلك التركيز على التنفس والتركيز العقلي.

تشتمل ممارسة الكاراتيه على تدريبات متنوعة مثل الكاتا (تدريب الحركات والتقنيات ضد خصم وهمي) والكوميتي (التدريب على القتال الحر بين اللاعبين) وتدريب الضربات على الأهداف وتحسين اللياقة البدنية.

الكاراتيه ليست فقط رياضة بدنية، بل هي أيضًا فنون قتالية وطريقة حياة. يُعلم المتدربون قيم الاحترام والتواضع والتفاني والتأني في الممارسة، وتعزز الانضباط الذاتي وتطوير الشخصية.

اقرأ أيضًا: أي المناطق المظللة في الأشكال أدناه تزيد مساحتها عن 40 سم2

اجابة سؤال الصورة التي امامك لمهارة في رياضة الكاراتية هي

الإجابة النموذجية هي : الحد من الخارج إلى الداخل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x