اماكن بيع خامات الاكسسوارات بالجملة في الرياض

1 فبراير 2022آخر تحديث :
اماكن بيع خامات الاكسسوارات بالجملة في الرياض
اماكن بيع خامات الاكسسوارات بالجملة في الرياض

هناك العديد من اماكن بيع خامات الاكسسوارات بالجملة في الرياض، حيث تتنوع الأسواق والمحلات التجارية التي تقوم ببيع الاكسسوارات بالجملة سواء كانت للإستخدام الشخصي، أو للغرض التجاري، فسوف نذكر الأماكن المتنوعة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، التي تبيع أفضل كافة انواع خامات الاكسسوارات.

اماكن بيع خامات الاكسسوارات بالرياض بالجملة

تتعدد الأماكن التي تتواجد بها الاكسسوارات بالجملة التي تحتاجها المرأة ومن ضمن تلك الأماكن:

  • سوق العويس

يعتبر سوق العويس من أشهر الأسواق بمدينة الرياض المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، فسوف تجد العديد من المستلزمات التي تحتاجها، سواء كانت منزلية أو العديد من الملابس والاكسسوارات بسعر الجملة التي تحتاجها بأفضل الأسعار.

العنوان: شارع العليا، الملك فهد، الرياض.

  • سوق القرية الشعبية في الرياض

يعد سوق القرية الشعبية بالرياض المتواجدة في المملكة العربية السعودية، من أفضل وأرخص الأسواق التي تتوافر بها جميع المستلزمات، حيث يوجد في هذا السوق كل ما يخص المرأة من ملابس وروائح عطرية واكسسوارات بسعر الجملة بأشكالها المتنوعة والمختلفة التي تتناسب مع جميع الأذواق.

العنوان: شارع أسماء بنت أبي بكر ، تقاطع طريق خديجة بنت خويلد ، الرياض.

  • سوق طيبة

تتوافر العديد من الاكسسوارات التي تحتاجها في هذا السوق، حيث يضم هذا السوق العديد من المحلات التجارية التي تبيع جميع المستلزمات مثل: الملابس ومستحضرات التجميل والاكسسوارات بسعر الجملة لأصحاب المحلات التجارية، والتي تحتاجها المرأة، فتتواجد بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

احدث اماكن بيع خامات الاكسسوارات بالرياض بالجملة

قامت مدينة الرياض بإنشاء العديد من المراكز الجديدة التي تتوافر بها خامات الاكسسوارات بأنواعها المختلفة ومنها:

  • برج المملكة بالرياض

يعد برج المملكة بالرياض من اماكن بيع الاكسسوارات بالجمله فيتكون برج المملكة من العديد من الطوابق، حيث يوجد في الثلاث طوابق الأولى العديد من المراكز التجارية، التي تقوم ببيع العديد من الاكسسوارات بالجملة، والعديد من المجوهرات الفخمة والراقية ذات الخامات الممتازة التي تحتاج إليها، ويضم هذا المول أشهر الماركات عالمياً في الأدوات الخاصة بالمرأة سواء كانت ملابس أو عطور أو مجوهرات واكسسوارات بالجمله لأصحاب المحلات التجارية، ويتميز بأفضل الأسعار.

  • برج الفيصلية بالرياض

يعتبر برج الفيصلية من الأسماء التجارية الشهيرة بمدينة الرياض؛ لأن هذه المحلات التجارية تتميز بمُستلزماتها الرائعة ذات الماركات الحديثة والفخمة، فسوف تجد بهذه المحلات الاكسسوارات ومنها اماكن بيع الخرز بالجملة الأفضل والأرقى في هذا المكان وبأروع الأسعار التي تتناسب مع الجميع.

العنوان: شمال الرياض وتحديداً في حي العليا.

تعرف علي التفاصيل الكاملة حول برج الفيصلية 

  • الحياة مول بالرياض

يعد الحياة مول من المراكز التجارية الفخمة بمدينة الرياض ومن أفضل اماكن بيع خامات الاكسسوارات بالرياض بالجملة، التي تم إنشائُها حديثاً، حيث يوفر لك الحياة مول ما تحتاجه من أرقى وأفضل وأفخم خامات الاكسسوارات بالجمله في الرياض، وأرخص الأسعار؛ لكي تتناسب مع الجميع،  ويساعدك هذا المول للحصول على أروع الاكسسوارات بالجملة والتي تليق بك.

العنوان: طريق الملك عبدالله، تقاطع طريق الملك عبدالعزيز، الرياض.

  • غرناطة مول بالرياض

ستجد في غرناطة مول ما تحتاجه من مجوهرات واكسسوارات بالجمله وبأفضل الخامات والماركات العالمية التي سوف تحتاجها لكي تتناسب مع أفضل الملابس، فمن المعروف أن الملابس روحها تتواجد في الاكسسوارات، فلا يمكن أن تلبس المرأة الملابس دون إرتداء هذه الاكسسوارات للحصول على الشكل الجمالي الذي تريده، وتستطيعين الحصول على اكسسواراتك بالجملة وبأفضل الخامات من خلال الذهاب إلى غرناطة مول بالرياض.

العنوان: مخرج 9، حي الشهداء، طريق الدائري الشرقي ، الرياض.

  • مول الرياض جاليري

يعتبر هذا المول من أشهر المولات المتواجدة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث يحرص على توفير أفضل الماركات والخامات التي تحتاج إليها من مجوهرات والاكسسوارات بالجملة مثل: الساعة الفخمة “سواتش” وغيرها من الأنواع الفخمة، فتعد هذه الاكسسوارات من أفضل وأفخم الاكسسوارات التي تحتاج إليها بأفضل أسعار الجملة.

العنوان: طريق الملك فهد ، الرياض.

  • متجر و موقع 5amat علي الانترنت 

يتوفر في موقع خامات موقع لبيع خرز الاكسسوارات مختلف انواع الخرز منها العقيق والكريستال والاكريليك والبلاستيك والزجاج وغيرها العديد.

 وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه العديد من اماكن بيع خامات الاكسسوارات بالرياض بالجملة وهي المحلات التجارية والمولات والأسواق التي تستطيع الحصول منها على ما تحتاجه من أفضل خامات الاكسسوارات وأفضل أسعار الجملة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x