تحميل من الانستقرام للايفون اونلاين وبجودة عالية 2023 مجانا

23 أغسطس 2023آخر تحديث :
تحميل من الانستقرام للايفون اونلاين وبجودة عالية 2023 مجانا
تحميل من الانستقرام للايفون اونلاين وبجودة عالية 2023 مجانا

يتساءل العديد من الأشخاص عن طريقة تحميل من الانستقرام للايفون اونلاين وبجودة عالية 2023 مجانا لذا فإننا عبر موقع السعودية اليوم سنجيب حول كافة التفاصيل والاستفسارات المتعلقة بالانستقرام وطريقة التحميل منه.

هل يمكن تحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام

نعم، بالفعل، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram، هناك طرق مختلفة يمكنك استخدامها لتحميل مقاطع الفيديو من Instagram، ولكن من الضروري أن تكون على علم بالقوانين والشروط المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية والاستخدام المسموح به للمحتوى، إليك طريقتين شائعتين لتحميل مقاطع الفيديو من Instagram:

  1. باستخدام تطبيقات ومواقع الويب:

هناك تطبيقات ومواقع ويب تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من Instagram، تذكر أنه قد تختلف تلك الخدمات وقد تتغير مع مرور الوقت. قد يكون هذا غير قانوني أو مخالف لشروط استخدام Instagram، لذا يجب أن تتحقق من السياسات قبل القيام بأي تنزيل.

  1. استخدام رابط المشاركة:

إذا كنت ترغب في تنزيل فيديو من Instagram بطريقة أكثر شرعية، يمكنك استخدام رابط المشاركة للمنشور، قم باتباع الخطوات التالية:

  1. – انتقل إلى المنشور الذي يحتوي على الفيديو الذي ترغب في تنزيله.
  2. – انقر على زر “مشاركة” (عادةً يمكن العثور عليه بجانب العلامة “القلب”).
  3. – انسخ رابط المشاركة (Copy Link).
  4. – افتح متصفح الويب وانتقل إلى موقع تنزيل الفيديو من Instagram.
  5. – الصق رابط المشاركة في الموقع واتبع التعليمات لتنزيل الفيديو.

مهم جداً أن تتأكد من الامتثال لقوانين حقوق الملكية الفكرية وسياسات Instagram، وتأخذ في الاعتبار استخدامك المسؤول لمحتوى الفيديو. تذكر أن تحترم حقوق المبدعين والمشاركين في المحتوى.

كيف يتم تنزيل الفيديو من الانستقرام؟

حتى تاريخ انقطاع معلوماتي في سبتمبر 2021، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram باستخدام طرق مختلفة، إليك خطوات عامة لتنزيل الفيديو من Instagram باستخدام رابط المشاركة:

1. ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله:
قم بالبحث على تطبيق Instagram عن المنشور الذي يحتوي على الفيديو الذي تريد تنزيله.

2. احصل على رابط المشاركة:
انقر على زر “مشاركة” (الذي يشبه السهم الصغير) أسفل المنشور، ستظهر لك خيارات للمشاركة. انقر على “نسخ الرابط” (Copy Link) لنسخ رابط المشاركة إلى الحافظة.

3. استخدام موقع لتنزيل الفيديو:
بعد نسخ رابط المشاركة، انتقل إلى موقع تنزيل الفيديو من Instagram، هناك العديد من المواقع المتاحة عبر الإنترنت، مثل “SaveFromWeb” و “DownloadGram” وغيرها.

4. الصق الرابط وابدأ التنزيل:
في موقع تنزيل الفيديو، اعصر على الحقل المخصص للرابط والصق رابط المشاركة الذي نسخته سابقًا، بعد ذلك، ابدأ عملية التنزيل.

5. حفظ الفيديو:
بعد إكمال عملية التنزيل، ستظهر لك خيارات للحفظ، اختر مكانًا على جهازك لحفظ الفيديو.

يرجى ملاحظة أن استخدام مواقع تنزيل الفيديو قد يختلف في القانونية وقد يكون مخالفًا لشروط Instagram، قبل استخدام هذه الطرق، تحقق من سياسات Instagram وقوانين حقوق الملكية الفكرية في منطقتك للتأكد من أنك لا تنتهك أي قوانين.

 

كيف أحفظ فيديو من الانستقرام للاندرويد بدون برامج؟

لحفظ مقاطع الفيديو من Instagram على جهاز Android بدون استخدام برامج إضافية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. ابحث عن المنشور الذي يحتوي على الفيديو:

قم بفتح تطبيق Instagram وابحث عن المنشور الذي يحتوي على الفيديو الذي ترغب في حفظه.

  1. احصل على رابط المشاركة:

انقر على زر “مشاركة” (الذي يشبه السهم الصغير) تحت المنشور، ستظهر لك قائمة بخيارات المشاركة، اختر “نسخ الرابط” (Copy Link) لنسخ رابط المشاركة إلى الحافظة.

  1. استخدم مستعرض الويب:

افتح مستعرض الويب على جهاز Android والصق رابط المشاركة الذي نسخته في شريط عناوين المتصفح.

  1. تغيير الرابط:

في شريط عناوين المتصفح، قم بتغيير الجزء الأول من الرابط من “www.instagram.com” إلى “www.downloadinstagramvideos.net”، ثم اضغط على Enter للانتقال إلى الموقع.

  1. تنزيل الفيديو:

ستظهر لك صفحة الموقع الجديدة، وعادةً ما ستجد مربعًا للصق الرابط، الصق رابط المشاركة الذي نسخته في المرحلة السابقة في هذا المربع.

  1. بدء عملية التنزيل:

بعد لصق الرابط، اضغط على زر “Start” أو “تنزيل” (يمكن أن تكون العبارة مختلفة وفقًا للموقع)، سيقوم الموقع بمعالجة الرابط وعرض خيارات التنزيل.

  1. حفظ الفيديو:

اضغط على خيار “Download video” أو “حفظ الفيديو” لبدء عملية التنزيل، سيتم تنزيل مقطع الفيديو على جهازك.

يرجى ملاحظة أن استخدام مواقع طرف ثالث قد يكون غير آمن أحيانًا وقد ينطوي على مخاطر أمان، لذا تأكد من اختيار مواقع موثوقة وتجنب إدخال معلومات شخصية على مواقع غير معروفة.

 افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع

بالطبع، يبحث الكثيرون في أوقات مختلفة عن برامج لتحميل الفيديوهات من مختلف المواقع، ذلك لأنهم يستخدمون العديد من منصات التواصل الاجتماعي ويرغبون في أداة واحدة مجانية تمكنهم من تنزيل الفيديوهات بسهولة، في هذا المقال، سنستعرض أفضل 5 تطبيقات لتحميل الفيديوهات من أي موقع:

  1. سناب تيوب: يُعد سناب تيوب أداة رائعة لتحميل الفيديوهات والأغاني من مختلف المواقع على الجوال والحاسوب، يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ويتيح تنزيل الفيديوهات بجودات مختلفة بالإضافة إلى تحويلها إلى صيغة MP3، كما يدعم الوصول إلى أكثر من 100 موقع تواصل اجتماعي.
  2. Savefrom.net: هذه الأداة تُضاف إلى المتصفح وتعرض علامة تحميل على الفيديوهات في مختلف المواقع، يتميز بسهولة الاستخدام والتحميل المباشر من خلال نسخ رابط الفيديو.
  3. By Click Downloader: يُعتبر هذا التطبيق خيارًا ممتازًا لمستخدمي الأندرويد، حيث يدعم تنزيل الفيديوهات من عدة مواقع ويوفر ميزات تنظيمية إضافية مثل إعداد قوائم التشغيل.
  4. TubeMate: هو تطبيق مجاني يدعم تنزيل الفيديوهات من مجموعة واسعة من المواقع، ولكن يجب تنزيله كتطبيق مستقل على الهاتف.
  5. Allavsoft Downloader: يتميز هذا البرنامج بقدرته على تنزيل الفيديوهات من معظم المواقع، حتى تلك التي قد لا تسمح بالتحميل من خلال برامج أخرى. يعمل عبر نسخ رابط الفيديو ولصقه في التطبيق.

 

باختصار، هذه الأدوات تقدم حلاً سهلاً ومجانيًا لتحميل الفيديوهات من مختلف المواقع. سناب تيوب يتميز بشعبيته وميزاته المتعددة، ولكن يمكن اختيار أي من هذه الأدوات وفقًا لاحتياجات المستخدم وتفضيلاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة