سوق حراء الدولي للذهب بجدة | وأشهر محلات الذهب

5 سبتمبر 2022آخر تحديث :
سوق حراء الدولي للذهب
سوق حراء الدولي للذهب

مدينة جدة هي عروس البحر الأحمر من أكبر المدن التي تطل على البحر مباشرة مما جعلها تكتسب أهمية كبيرة لحركة التجارة الدولية. حيث كانت قديمًا المنفذ الخارجي للمملكة العربية السعودية. إلى أن أصبحت مدينة صناعية تم تطويرها إلى الوقت الراهن لتكون منفتحه في مجالات متعددة منها التجارة والخدمات لذلك تضم أكبر سوق حراء الدولي للذهب في جدة وخلال السطور التالية سنعرض مزيد من التفاصيل.

سوق حراء الدولي للذهب

يُعد سوق حراء الدولي للذهب من المولات التجارية القديمة الموجودة في مدينة جدة، حيث أنها تضم عدد كبير من المحلات التجارية المتنوعة التي تعمل على تلبية كافة احتياجات الزبائن والزائرين؛ الاحتياجات الأساسية والثانوية. بالإضافة إلى وجود مناطق خاصة للأطفال والألعاب من أجل المتعة والمرح.

محلات الذهب في سوق جدة الدولي عالم التسوق والتسلية والترفيه يمتد على مساحة أكثر من 112.000 متر مربع. تشغل مساحة المباني داخل المركز حوالي 52.000 متر مربع، كما يتوفر أيضا أماكن لركن السيارات تسع 4000 سيارة. يتجاوز عدد الزوار داخل السوق يوميًا حوالي 20.000 زائر لما يزيد عن 350 معرض.

تعرف ايضا علي : محلات الذهب في جدة

موقع سوق حراء الدولي للذهب

يتميز موقع سوق حراء الدولي للذهب على تقاطع طريق المدينة المنوره، شارع حراء، حي النعيم، مدينة جدة المملكة العربية السعودية. يبدأ مواعيد فتح المحلات داخل السوق من الساعة 9.30 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل. يمكنك أيضا التواصل مع إدارة السوق من خلال الرقم التالي (966126541654). يمكن أيَضا متابعة كافة عروض محلات الذهب في سوق حراء انستغرام على السوشيال ميديا لمتابعة كل ماهو جديد.

أهم خدمات سوق حراء

سوق حراء الدولي للذهب مركز متنوع متوفر به جميع المتطلبات العصرية من ملابس وعطور ومجوهرات ماركات عالمية. يتميز دليل محلات سوق حراء الدولي بضم الكثير من المجمعات التجارية الراقية بجانب المجمعات التجارية القديمة الأنيقة. يتوفر ايضا داخل السوق مجموعة من المطاعم والكافيهات لتناول الوجبات على مستوى عالي من الفخامة والجودة.

محلات الذهب في سوق حراء

  • محل داماس

يعتبر من اقدم المحلات الموجودة في مدينة جدة حيث تقدم افضل انواع الذهب المصنوعة بحرفية فريدة.

العنوان: الأمير محمد بن عبد العزيز، مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966126614767

مواعيد العمل: 9 صباحًا- 11 مساءً.

  • جوهرة نجد

أشهر المحلات المجوهرات التي تقوم ببيع وشراء الذهب، كما يحتوى داخل المحل مجموعة من انواع الذهب الرقية.

العنوان: حراء مول، شارع النعيم، مدينة جدة.

الهاتف: 966556739999

مواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا – 11 مساءً.

  • روبي للذهب

شركة روبي للتجارة الحديثة في صياغة الذهب والمجوهرات الفاخرة التي تتميز بالاناقة والشياكة.

العنوان: سوق حراء الدولي، طريق المدينة المنورة، حي النعيم بوابة 14، مدينة جدة.

الهاتف: 966505600154

مواعيد العمل: 10 صباحًا – 11 مساءً.

  • الراية للمجوهرات

أبرز محلات الذهب في سوق حراء الدولي للذهب يتميز بتصميمات حديثة وتقليدية بالإضافة إلى الأحجار الكريمة التي تضفي جمالا على القطع الذهبية.

العنوان: حراء مول، شارع النعيم، مدينة جدة، 

الهاتف: 966126052959

مواعيد العمل: 10 صباحًا – 11.30 مساءً.

مطاعم ومقاهي سوق حراء الدولي للذهب

  • سبارو
  • كنتاكي
  • كوستا
  • هارديز
  • بيت الدونات
  • تاكو بيل
  • صب واي
  • هوت اند كريسب
  • ماكدونالدز

تقييم الزوار لسوق حراء الدولي

حصل سوق حراء الدولي للذهب على 3.9 نجوم من 5 نجوم على تقييم جوجل من قبل زوار المركز. كانت معظم التعليقات توضح أهمية السوق وانضمامه بالعديد من المحلات المتنوعة من الملابس،  والذهب، الأطفال، الألعاب وبالتالي يستمتع الزوار بقضاء وقت جميل ومسلي أثناء التسوق داخل السوق.

تعرف ايضا علي : سوق الصواريخ بجدة

حاصل سوق حراء الدولي للذهب على الكثير من الإعجاب من قبل الزوار بسبب انه يضم العديد من المحلات التجارية المتنوعة التي يستطيع فيها كل مواطن سعودي وسائح أن يحصل فيها على كل ما يرغب من جميع الفئات رجال ونساء وأطفال. بجانب أن الأسعار والخدمات المتميزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x