دليل فروع أمريكان إيجل الرياض بالعناوين والارقام 2023

12 سبتمبر 2023آخر تحديث :
فروع أمريكان إيجل الرياض
فروع أمريكان إيجل الرياض

تعددت فروع أمريكان إيجل الرياض؛ حيث أنها تقدم أشهر الماركات العالمية الرائدة في الملابس الكاجوال الرجالية والنسائية والأطفال، وتتميز بتصميماتها الأنيقة الفريدة وجودة خاماتها الممتازة. لذا، يتجه كل من يرغب في الحصول على تجربة تسوق ممتعة ومختلفة إلى فروع أمريكان إيجل.

فإذا كنت ترغب في التعرف على أفضل فروع أمريكان إيجل الرياض، فعليك الاطلاع على محتوى هذا المقال.

أفضل فروع أمريكان إيجل الرياض

توجد الكثير من فروع أمريكان إيجل في مختلف المجمعات التجارية بالرياض؛ حرصاً منها على توفير عملية البحث عن أحدث صيحات الموضة للعملاء ومنحهم إمكانية الاستفادة من أحدث العروض والتخفيضات التي تقدمها الماركات بإستمرار، ومن بين أفضل فروع أمريكان إيجل الرياض نجد:

أمريكان إيجل فرع صحارى مول بالرياض

يعد فرع صحارى مول واحد من أفضل فروع أمريكان إيجل بالرياض؛ حيث أنه يقدم تشكيلات متنوعة من الأزياء والإكسسوارات الرائعة التي تناسب كل الأذواق والأشكال لأقمشة مبتكرة تلبي تطلعات الزبائن بأفضل الأسعار.

  • العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، بوابة رقم 5، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966 11510 1270 ـ 011 510 1270. 
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 11 صباحاً حتى 10 مساءاً، أما يوم يوم الجمعة فإن الفرع يبدأ عمل من الساعة 2:30 ظهراً إلى 11 مساءاً.

أمريكان إيجل فرع الخيمة مول بالرياض 

يعتبر فرع الخيمة مول أيضاً واحد من أفضل فروع أمريكان إيل بالرياض؛ نظراً لأنه يوفر الملابس العصرية والحديثة للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى الأحذية والإكسسوارات الرائعة التي تتناسب مع جميع الأذواق وذلك بأسعار مناسبة ومعقولة للجميع، كما أنه يوفر منافذ بيع للأدوات المنزلية والإلكترونية والهدايا بعروض وخصومات وهو ما يجعل التسوق تجربة ممتعة ومريحة للعملاء.

  • العنوان: Al Khayma Mall، طريق خريص الفرعي، الروضة، الرياض 13211.
  • هاتف: +966115101429.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 9:30 صباحاً إلى 11 مساءاً، بينما يعمل يوم الجمعة من 2 ظهراً حتى 11 مساءاً.

أمريكان إيجل فرع الرياض جاليري بالرياض 

يتصدر فرع الرياض جاليري قائمة أفضل فروع أمريكان إيجل الرياض؛ حيث أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الملابس الرجالية والنسائية تتميز بتصميمها الأنيق والحديث بأحجام وأسعار متنوعة بهدف توفير تجربة تسوق رائعة ومريحة وآمنة للزبائن.

  • العنوان: الرياض جاليري، الملك فهد، الرياض 12262، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966 11510 1291.
  • أوقات العمل: يعمل الفرع من السبت للخميس من 9:30 صباحاً حتى 11 مساءاً، ويعمل يوم الجمعة من 2 مساءاً حتى 11 مساءًا.

أمريكان إيجل فرع غرناطة مول بالرياض

يندرج فرع غرناطة مول تحت قائمة أفضل فروع أمريكان إيجل الرياض؛ حيث أنه يوفر بيع مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات العصرية التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات، وهو ما جعله وجهة المثالية لمحبي الأزياء والموضة نتيجة توفير أفخم الماركات العالمية الرائدة في عالم الموضة.

  • العنوان: غرناطة مول، غرناطة، الرياض 13241، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966 11510 1530.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 9 صباحاً حتى 11 مساءاً، بينما يعمل يوم الجمعة من الساعة 1:30 ظهراً حتى 11 مساءاً.

أمريكان إيجل فرع لوكاليزر مول بالرياض 

حصل فرع لوكالايزر مول على تقييم الكثير من العملاء بأنه واحد من أفضل فروع أمريكان إيجل الرياض؛ حيث أنه يوفر العديد من الملابس والأحذية والإكسسوارات المناسبة للرجال والنساء والأطفال بأسعار تنافسية وبجودة عالية جدًا، كما أنه يوفر تجربة تسوق ممتعة للزائرين، حيث يتميز بتصميمه العصري وجميل بمساحة واسعة.

  • العنوان: 2803 طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12222.
  • هاتف: +966114647894.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 10 صباحاً حتى 11 مساءًا، بينما يبدأ عمل الفرع يوم الجمعة من 12 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل.

 

وفي الختام، نكون استعرضنا معكم قائمة أفضل فروع أمريكان إيجل الرياض والتي تعتبر أشهر متاجر يمكن الاعتماد عليه في كل مناسبة سواء كنت بحاجة إلى ملابس الكاجوال اليومية أو الملابس الرسمية، ونأمل أن نكون افدناكم، و نسعد بآرائكم حول هذا الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x