كيفية اختيار افضل باور بانك حتى لا تنقطع عن العالم

3 أبريل 2023آخر تحديث :
كيفية اختيار افضل باور بانك
كيفية اختيار افضل باور بانك

كيفية اختيار افضل باور بانك … هل تعرضت في يوم ما لفقدان التواصل مع الآخرين في لحظات مهمة أو عدم قدرتك على آداء مهام عملك بسبب انتهاء بطارية الهاتف المحمول؟ بالتأكيد لم تكن لتتعرض لهذا الموقف حال امتلاكك لجهاز الباور بانك، فمع التقدم التكنولوجي الهائل، والحاجة الدائمة لاستخدام الهواتف الذكية سواء في الاتصالات أو للعمل من خلالها أون لاين، أصبحت هناك حاجة ملحة لاقتناء جهاز باور بانك، وهو رغم حجمه الضئيل؛ له أهمية كبرى في استكمال مهام العمل.

كيفية اختيار جهاز باور بانك؟

مع تواجدك خارج المنزل لفترات طويلة تكون بحاجة لاقتناء الشاحن المحمول أو باور بانك، والذي سيكون بمثابة المنقذ حال انتهاء بطارية هاتفك، حتى تتمكن من مواصلة عملك ومتابعة اهتماماتك، فضلًا عن عدم انقطاع تواصلك مع الآخرين.
نقدم لك أبرز المميزات التي يجب ان تركز عليها حال رغبتك في اقتناء باور بانك مناسب، حتى يقوم بالدور المطلوب منه على الوجه الأكمل.
أولى الأمور التي يجب التركيز عليها عند التفكير في اقتناء الجهاز هي :

  • قوة البطارية، لتكون كافية لإعادة شحن الهاتف، وهو ما قد يتكرر أكثر من مرة على مدار اليوم، ما يتطلب أن تكون سعة البطارية بالنسبة للجهاز عالية، فينصح الخبراء أن لا تقل سعة البطارية في الجهاز عن 10000 مللي أمبير.
  • يجب التركيز كذلك على الشركة المصنعة لجهاز الباور بانك، في ظل كثرة المنتجات المتواجدة بالأسواق واختلاف الشركات المصنعة، إلا أن اسم الشركة كلما كان مميزا ومعروفا في عالم الإلكترونيات، كان ذلك مطمئنًا من ناحية جودة المنتج، ومدى السرعة التي قد يكون عليها الجهاز عند استخدامه.
  • من المميزات التي يجب البحث عنها عند التفكير في اقتناء جهاز الطاقة المحمول هو عدد المداخل، والتي تعتبر من الأمور المهمة، فيتيح لك تعدد مداخل الباور بانك، استخدامه في شحن أكثر من جهاز في وقت واحد.
    بخلاف ما سبق؛ ينبغي مراعاة أن تكون سرعة الشحن في الجهاز عالية، لتمكنك من إنهاء الشحن، واستعادة طاقة بطارية هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك في أسرع وقت، وهو ما يصل في بعض الأحيان إلى 30 دقيقة ، فكلما زاد الوقت المستخدم لشحن الجهاز، كان ذلك دليلًا على قلة جودته.
  • تعد فترة الضمان أيضًا واحدة من الأمور التي يجب وضعها في الحسبان عند اقتناء باور بانك؛ فتعد ضمانًا لأي عيوب أو مفاجأت قد تظهر عند استخدام المنتج ،فضلا عن أن وجود الضمان يعتبر مؤشرًا على جودة المنتج، ومدى الثقة في الشركة المصنعة.

كيف تحافظ علي الباور بانك الخاص بك

الخطوات الصحيحة لاستخدام الباور بانك والحفاظ عليه لعمر أطول
ـ لا تقم بتوصيل هاتفك بالباور بانك أثناء شحن الباور نفسه.
ـ يفضل الحفاظ على الباور بانك بعيدا عن الحرارة والرطوبة الشديدة.
ـ يُمنع أن يلامس الباور بانك المياه.
ـ احذر من سقوط الباور بانك على الأرض.
ـ لا تمتنع عن استخدام الباور بانك لفترة طويلة، فقد يكون له تأثير سلبي على كفاءته.
– يجب ألا تستخدم هاتفك أثناء اتصاله بجهاز الباور بانك، لأن هذا يؤدى إلى زيادة درجات الحرارة الداخلية للهاتف وتقليل عمر البطارية.

انواع الباور بانك

باور بانك تقليدي و هو النوع الاكثر انتشارا لوجود اصدارات منه متوافقة مع جميع انواع الهواتف المحمولة و يتم الشحن منه سلكيا من خلال مخارج USB , USB C
باور بانك لاسلكي يتميز هذا النواع بشحن جميع الهواتف الداعمة لخاصية الشحن اللاسلكي
باور بانك يعمل بالطاقة الشمسية و هو ملائم لمعتادي السفر في المناطق الصحراوية او رحلات السفاري
باور بانك مودم المدمج بشريحة اتصال SIM و هو عبارة عن مودم لتوفير الانترنت و الشحن في نفس الوقت

بدائل الباور باور

حافظة البطاريات تعد احد بدائل الباور بانك فهي مثالية لحل مشكلة سرعة نفاذ البطارية، بالإضافة إلى حماية الهاتف والمحافظة عليه من الخدوش والكسر وجميع العوامل التى قد تؤدى إلى تلفه
شاحن السيارة و هو مناسب لمن يقضي الكثير من الوقت في القيادة و يتميز بتعدد مخارجه لامكانية شحن اكثر من جهاز في نفس الوقت مثل سماعات ايربودز و ساعات ذكيه و العديد من الاجهزة الاخري التي تقبل الشحن باستخدام منفذ ال USB

من أين يمكنك الحصول على باور بانك و شاحن سيارة بأفضل سعر؟

قد تحتار كثيرا عند التفكير في شراء باور بانك او شاحن سيارة مناسبين و لكن مع وجود مواقع تقدم خدمات المراجعات للمنتجات الاعلي تقييما مثل موقع تقييمك السعودية يصبح امر الشراء اسهل من اي وقت مضي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x