مطعم أندونيسي جدة قائمة كاملة بالعناوين وارقام الهواتف

18 ديسمبر 2020آخر تحديث :
مطعم أندونيسي جدة
مطعم أندونيسي جدة

مدينة جدة تعد من أشهر مدن المملكة وأبرز الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية، كما أنها عاصمة المملكة السياحية يقصدها العديد من السياح من مختلف البلدان والثقافات، تشتهر المدينة بجمالها الساحر وتاريخها العريق، إضافة الى مطاعمها المتنوعة الشهيرة التي تضم مختلف المطابخ العالمية، الممزوجة بالطابع العربي الأصيل مع مختلف الثقافات الأخرى، وذلك لتلبية كافة المتطلبات والأذواق المختلفة، وفي ذلك المقال سنقدم افضل مطعم أندونيسي جدة .

المطاعم الإندونيسية في جدة

 تشتهر أيضا مدينة جدة بالمطاعم الاندونيسية المميزة التي يقصدها العديد من الحجاج الاندونيسيين القادمين من الخارج، كما تجدها منتشرة في كافة أنحاء مدينة جدة المميزة بمذاق وطابعها الخاص الذي لا تجده إلا هناك، كما انها تميل الى التميز والأبداع في الذوق الرفيع.

لكل محبي الطعام الآسيوي المميز من خلال السطور القليلة القادمة سوف نعرض عليكم أفضل “مطعم إندونيسي جدة” يحمل الطابع الآسيوي الأصيل معد بأيدي عربية.

أفضل مطعم إندونيسي جدة

  • مطعم باسوندان الاندونيسي

من يرغب بتذوق طعم المطبخ الاندونيسي فهذا المطعم هو المطلوب، يعد المطعم من أشهر المطاعم الإندونيسية الموجودة في جدة، حيث يمتاز المطعم بالذوق الاسيوي الأصيل أضافة الى مذاق الطعام الرائع الذي يقصده العديد من الزوار بشكل يومي، المكان مرتب ونظيف وهادئ جدا، الاشراف يتم من قبل المسئولين بشكل مستمر، الأسعار مناسبة جدا تبدأ من 14 ريال سعودي للوجبة.

العنوان: 7644 محمد بن عبد الوهاب، البغدادية الشرقية، جدة 22235، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966568577896+

  • آسيان 

آسيان من المطاعم المختصة في تقديم المأكولات الآسيوية الاندونيسية المميزة، يحتل ترتيب من أفضل المطاعم للجاوي في مدينة جدة، فهو مميز من ناحية الطعم والنكهة والبهارات الأصيلة المميزة، المكان مرتب ومنظم، استقبال فريد من قبل العاملين بالمكان الخدمة سريعة، الأسعار رخيصة جدا من اغلب المطاعم الأخرى، يلقى شعبية كبيرة من قبل العديد من الزبائن والزوار، يوجد قسم خاص داخل المطعم للعوائل، أشهر الأطباق لديهم هو المشكل والساتي.

العنوان: 4963 طرفة بن العبد، حي، جدة 23454، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966556101536+.

تعرف ايضا علي : مطعم لوسين جدة لعشاق الاطباق الأرمينية

  • رأسا الاندونيسي

يعد من أجود المطاعم الإندونيسية في مدينة جدا، ومع ذلك ذو سيط عالي، نظرا لما يقدمه من طعام مميزة بأفضل المكونات وألذ النكهات، يمتاز برقي المكان ونظافته، بأسعار مميزة في حدود المتوسط كما أنها تختلف باختلاف نوع الطلب تنوع في الأصناف، ينقصه الخبرة من قبل العاملين بالمكان، الخدمة شبه بطيئة قليلا.

العنوان: حراء، المروة، جدة 23544، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966556167477+.

  • Podo Moro

واحد من المطاعم الجاوية الجديدة في جدة والمتخصصة بتقديم الأكل الإندونيسي، شعارهم أعد اكتشاف إندونيسيا، يمتاز المطعم بالديكورات المميزة التي تسر الحاضرين وتبعث على الراحة النفسية، المكان مرتب بشكل مميز، الاكل لذيذ جدا بطابع اندونيسي أصيل، الأسعار مرتفعة بعض الشيء، يوجد لديهم خدمة توصيل لجميع أنحاء مدينة جدة، قسم خاص للأفراد قسم خاص بالعائلات، من أشهر الأطباق طبق المشكل و ستيك و دجاج الكاتشب و دجاج الحلو الحار.

العنوان: طريق الأمير سلطان، المحمدية، جدة 21577، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966920033556+.

  • سورابايا جاردن

المطعم جدا جميل ديكور ينقلك لأجواء إندونيسيا، يختص المطعم في تقديم الأطعمة الاندونيسية اللذيذة جدا، اسعارهم مناسبة مقابل الخدمة المقدمة، يوجد به قسم خاص بالعوائل هادئ جدا، انصح جميع عشاق الاكل الجاوي بزيارته والتمتع بأفضل أكل أسيوي فريدة.

العنوان: شارع آمنة بنت وهب، النعيم، Alrahma centre district 4, جدة 23621، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966509297336+.

  • مطعم الأطباق الشرقية للمأكولات الاندونيسية

يعد من المطاعم المميزة يتميز المكان جميل جدا مناسب للأفراد والعوائل، يمتلك المكان بوجود جوا سواحلي كأنك على الشاطئ، أسعاره منخفضة جدا، العاملين بالمكان منظمي وخلوقين واستقبالهم مميز جدا.

العنوان: الصفا، حي النهضة، جدة 23523، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966126224272+.

  • بيت الجاوي

مطعم ممتاز جدا متخصص بالأكلات الإندونيسية، يمتاز المطعم بالخدمة الراقية المميزة، إضافة إلى أن أسعارها منخفضة ومناسبة يوجد مكان للعوائل، المكان مرتب ومنظم الخدمة سريعة، لديهم خدمة توصيل للمنازل في أي مكان داخل جدة، لديها فروع أخرى في أنحاء المملكة العربية السعودية.

العنوان: سعود الفيصل، حي الخالدية، جدة 23421، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966126061706+

  • مطعم دندن 

دندن من المطاعم الشهيرة داخل المملكة لها فروع في أنحاء السعودية، مطعم جميل بالديكور نظيف ومرتب ويلتزم بالتباعد والكمامة الطعام لذيذ ومرتب من أفضل المطاعم بتقديم الطعام الاندونيسي بالترتيب يوجد به قسم شباب وعائلات وبه ألعاب للأطفال، بأسعار مناسبة جدا نظرا لمستوى الخدمة والمكان.

العنوان: الصفا، جدة 23451، المملكة العربية السعودية.

  • مطعم فادان الأندونيسي السامر

مطعم مختص بالاكل الإندونيسي.

يعد من الأسماء المعروفة والقديم جدا في  الاكل الاندونيسي، واجهت العديد من  المراحل الصعبة و الاضطرابات خلال فترة عمله في السوق.ومع هذا وبشكل ملحوظ  من خلال السنوات الأخيرة قد سعوا في تطوير أنفسهم نحو الاحسن، بشكل بسيط.. حيث وضعوا على قائمة الطعام لحم الراندة،  حيث لم يكن موجودا قبل ذلك.، كما عملوا على تطوير صنف اللحم الدين دونغ بشكل واضح جدا،بالاضافة الى انهم اضافوا بعض الوجبات المميزة و الجديدة لقائمة الطعام لديهم.مستمرين في التوسع وانتشار الفروع.

العنوان: المنار، جدة 23462، المملكة العربية السعودية.

شاهد ايضا : مطاعم جدة على البحر

  • مطعم جارودا للمأكولات الآسيوية

مكان جيد لتناول الغداء أو العشاء مع الذوق الإندونيسي. السعر يستحق الذوق. معظم المقاعد في وقت الغداء مليئة الإندونيسية والماليزية.

العنوان: شارع الملك عبد العزيز، حي البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966509415369+

  • مطعم جاوي زمان

أفضل مطعم جاوي على مدار أكثر من ٢٠ عام، ممتاز والجودة عالية والنظافة والتميز فوق المتوقع حسن التعامل وسرعة الإنجاز وجودة الطعم والسعر لا بأس نظافة لبس موقع جدا ممتاز.

العنوان: الأمير ماجد، طريق، جدة 23342، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966556667282+.

  • مطعم باتافيا

من المطاعم الاسيوية الجيدة و يقدم أطباق متنوعة و أصناف مختلفة من الاطباق الاسيوية و الأكلات البحرية تنوع أصنافها و المطعم جميل و يتميز بديكوراته الممتازة و الهدوء و جلساته مريحة و النظافة ممتازة و خدمة العاملين فيه جدا ممتازة و الاكل ممتاز و جيد.

العنوان: يزيد بن وليد، الشرفية، شارع خالد، جدة 22234، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966541206209+.

  • جاوي بنشك

من المطاعم الجوية الجيدة في جدة. يتميز بجودة الطعام الجاوي. نظيف ومرتب. التعامل مميز. الأسعار معقولة. يوجد بعض التأخير في تسليم الطلبات لوجود ازدحام في وقت الذروة.

العنوان: النسيم، شارع أم المؤمنين صفية، حي، جدة 23234، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966530770002+.

  • كراتون Keraton Emaar Square

مطعم اندونيسي في برج اعمار المطعم مرتب و ديكوره جميل ويوجد فيه جلسات خارجية و داخلية الخدمة ممتازة من استقبال الموظفين و سرعه تقديم الطلب والاكل تقدم حار وشكل الطبق كان انيق و مرتب ومهتمين بأدق التفاصيل والأسعار معقولة مقابل الكمية.

العنوان: Business Growth، طريق الملك عبد الله، الفيحاء، جدة 22241، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966126552333+.

  • ونغ سولو

تحت تصنيف مطاعم مأكولات إندونيسية.

العنوان: الملك عبد العزيز، البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966536019441+.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x