من هو احمد القحطاني زوج لينا الخويلي

11 يونيو 2023آخر تحديث :
من هو احمد القحطاني زوج لينا الخويلي
من هو احمد القحطاني زوج لينا الخويلي

من هو احمد القحطاني زوج لينا الخويلي، لينا الخويلي هي شخصية مشهورة وناجحة على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل مقاطع الفيديو الترفيهية التي تقدمها، استطاعت لينا الخويلي أن تكسب قلوب الجمهور وتحقق شهرة واسعة في العالم العربي.

بدأت لينا نشاطها على منصات التواصل الاجتماعي قبل عدة سنوات، حيث قدمت مجموعة من الفيديوهات التي تشمل معلومات مهمة حول عالم الموضة والأزياء، بالإضافة إلى ذلك، تقدم لينا مستحضرات التجميل الأكثر استخدامًا من قبل النساء، مما يعزز شهرتها وتأثيرها في مجال الجمال.

لذلك في هذا السياق عبر موقع السعودية اليوم سوف نتعرف على من هو احمد القحطاني زوج لينا الخويلي، تابع المقال الى نهايته.

شاهد ايضا: وظيفة المغازل في العناكب

من هي لينا الخويلي ويكيبيديا

لينا الخويلي هي ناشطة تونسية على وسائل التواصل الاجتماعي ومقدمة محتوى ترفيهي. وُلدت في عام 1997 وتبلغ من العمر 26 عامًا، اشتهرت لينا بنشر مقاطع فيديو تحتوي على تحديات ومسابقات ترفيهية مع أفراد عائلتها وأصدقائها على منصات التواصل الاجتماعي.

كما تقدم بعض النصائح حول العناية بالجمال للنساء، حققت لينا نجاحًا سريعًا وكبيرًا في جذب عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو احمد القحطاني زوج لينا الخويلي

لينا الخويلي قد تحدثت عن حياتها الشخصية في بث مباشر على إنستغرام، حيث أكدت أنها تنتمي إلى عائلة تونسية تعتنق الدين الإسلامي.

وأضافت أنها تزوجت منذ عدة أشهر من شاب سعودي يُدعى أحمد القحطاني بعد قصة حب جميلة جمعتهما.

هذه المعلومات تشير إلى أن لينا الخويلي متزوجة من أحمد القحطاني وتعيش حياة زوجية سعيدة. تمنياتي لها بالسعادة والنجاح في حياتها الزوجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x