موعد مؤتمر أبل 2023 آيفون 15

9 أغسطس 2023آخر تحديث :
موعد مؤتمر أبل 2023 آيفون 15
موعد مؤتمر أبل 2023 آيفون 15

ينتظر آلاف الأشخاص في السعودية والعالم موعد مؤتمر أبل 2023 آيفون 15 من أجل الإعلان عن انطلاق بيع الهواتف الجديدة ضمن السلسلة الخامس عشر لأجهزة ios لذا فإننا عبر موقع السعودية اليوم سنتحدث مفصلاً حول كافة المعلومات المتوفرة حول المؤتمر في الفقرات الآتية.

موعد مؤتمر أبل 2023 آيفون 15

تتجه أنظار عشاق التكنولوجيا نحو الحدث الافتتاحي المرتقب لشركة أبل في الخريف، حيث تم تقديم تقرير جديد من 9to5Mac يشير إلى أن الحدث سيقام في 13 سبتمبر، ستكون سلسلة هواتف iPhone 15 وساعة Apple Watch Series 9 هما النجمان الرئيسيان في هذا الحدث المرتقب.

تأجيل بيع بعض طرازات iPhone 15

بعد أن تم الإعلان عن هاتف iPhone 14 في سبتمبر من العام الماضي، يبدو أن هذا العام سيشهد بعض التأخير في بيع طرازات iPhone 15، على غرار طراز iPhone 14 Plus، وذلك بسبب مشكلات في التوريد.

المزايا المتوقعة لسلسلة iPhone 15
من المتوقع أن تأتي سلسلة iPhone 15 بميزات مبهرة تشمل إطارات أرق ومنافذ Dynamic Island ومنفذ USB-C، هناك أيضًا تسريبات تشير إلى وجود إطار من التيتانيوم لطرازات Pro، وهذا قد يؤدي إلى زيادة أسعار هذه الطرازات.

الأداء المتوقع
بما يشبه ما حدث في العام الماضي، من المتوقع أن تستخدم سلسلة iPhone 15 و 15 Plus شريحة A16 Bionic التي تم استخدامها في سلسلة iPhone 14 Pro، بينما ستكون شريحة A17 مسؤولة عن تشغيل طرازات iPhone 15 Pro و 15 Pro Max.

اقرأ أيضاً: ما هو المكان الأفضل لشراء ios 15 فى السعودية الجديد

تحسينات الكاميرا
سيحصل طراز iPhone 15 Pro Max على نظام كاميرا مطور، حيث تخطط أبل لإضافة كاميرا periscope لأول مرة في تاريخ الهواتف الذكية، وإذا تم تحديد تاريخ 13 سبتمبر لحدث أبل، فمن الممكن أن نرى الدعوات الرسمية قبل أسبوع من ذلك، ربما في الأسبوع الأول من سبتمبر.

مواصفات ايفون 15 برو Max شكل ايفون 15

لم يتم الإعلان رسميًا عن مواصفات هاتف iPhone 15 برو Max حتى الآن، وكل ما تم ذكره هو نتاج تسريبات وشائعات، سيتم تحديث المعلومات بشكل دوري وفقًا لأحدث التسريبات.

تاريخ الإعلان والإصدار
من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف في الحدث المقرر في 7 سبتمبر 2023، وسيبدأ الإصدار في 16 سبتمبر 2023.

الشبكة والشريحة
سيدعم الهاتف شبكات GSM و HSPA و LTE و 4G و 5G، وسيكون متوفرًا بنسخة تدعم شريحتين (نانو سيم + eSim) أو (2 eSim). تميز نسخة أمريكا بدعمها لشريحة eSim فقط.

جسم الهاتف
من المتوقع أن يكون وزن الهاتف وأبعاده مختلفة عن الطرازات السابقة، ويتوقع أن يتم تصنيعه من مواد عالية الجودة مثل الزجاج الأمامي والخلفي بتقنية كورنينج جوريلا، وإطار من الاستانلس استيل لزيادة المتانة.

مواصفات الشاشة
من المتوقع أن تأتي الشاشة بتقنية LTPO Super Retina XDR OLED مع دعم لتقنيات HDR10 و Dolby Vision. ستتميز بسطوع عالٍ يصل إلى 1000 شمعة بالإضافة إلى وضع السطوع القصوى HBM الذي يصل إلى 2000 شمعة. تأتي الشاشة أيضًا بمعدل تحديث 120 هرتز.

باقتراب موعد الحدث الافتتاحي، تزداد التوقعات والشائعات حول مواصفات هاتف iPhone 15، يبدو أن شهر سبتمبر سيكون شهرًا مثيرًا لعشاق التكنولوجيا حول العالم، حيث ستكشف أبل النقاب عن هذا الجيل الجديد من الهواتف الذكية وما تحمله من ابتكارات وتحسينات.

متى ينزل الايفون الجديد 2023؟

سلسلة هواتف iPhone 15 في سبتمبر 2023. هذا يتماشى مع العادة التي اتبعتها شركة Apple في إطلاق منتجاتها الجديدة خلال شهر سبتمبر من كل عام، وحسب التسريبات الجديدة، من المتوقع أن يتم الكشف عن الهواتف في 15 سبتمبر 2023، ومن ثم سيتم الكشف عن تاريخ الإطلاق قبل الحدث بحوالي 10 أيام.

ستكون فترة طلبات الشراء المسبقة متاحة قبل حدوث الحدث بأسبوع، وسيبدأ بيع الهواتف في الأسواق بعد حوالي أسبوع من تاريخ الكشف عنها. هذه التواريخ تأتي وفقًا للمعلومات والتسريبات الحالية وقد تخضع للتغيير بناءً على قرارات الشركة.

كم باقي على صدور ايفون 15؟

باقي حوالي 37 يومًا على صدور iPhone 15، وذلك وفقًا للموعد المتوقع للإعلان عنه في 15 سبتمبر 2023. يمكن لهذه التواريخ أن تخضع للتغيير بناءً على قرارات الشركة، ولكن وفقًا للتسريبات الحالية، يُتوقع أن يتم الكشف عن هاتف iPhone 15 في ذلك التاريخ.

متى سوف ينزل ايفون 15 برو ماكس؟

تم الإعلان من قبل شركة أبل أن جهاز iPhone 15 Pro Max سيتم طرحه في المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء العالم في شهر سبتمبر من العام 2023. وفيما يخص السعر، من المبكر الحصول على معلومات دقيقة حول سعر iPhone 15 Pro Max في السعودية، حيث أن الأسعار قد تختلف من منطقة لأخرى بناءً على العوامل المحلية والضرائب المطبقة في كل دولة.
عادةً ما تقوم شركة أبل بالإعلان عن الأسعار الرسمية للهواتف في الحدث الرسمي للإطلاق. لذلك، يفضل متابعة الإعلانات الرسمية من أبل أو موزعيها المعتمدين في المملكة العربية السعودية للحصول على معلومات دقيقة حول سعر iPhone 15 Pro Max وموعد توفره في السوق السعودي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة