منتزهات الطائف

منتزه ‌الردف‌ ‌الطائف‌ مواعيد الدخول واهم الانشطة داخل الحديقة

منتزه الردف الطائف هو المكان المُناسب لقضاء وقت مُمتع مع أسرتك، كما يُعد واجهة مدينة الطائف بالمملكة السعودية، لذلك فهو من أفضل الأماكن التي تتميز بالأنشطة والخدمات الترفيهية، إذا كنُت ترغب في معرفة معلومات عن حديقة الردف تابع معنا.

موقع منتزه الردف الطائف

  • تقع منطقة الردف بالطائف من جهة الجنوب، كما تقع على طريق شهار، أبي طالب، السداد، لذلك فهي في قلب مدينة الطائف بالمملكة السعودية، حيثُ تبلغ مساحة منتزه الردف الطائف 565 ألف متر مربع.
  • كما تُعد المنتزة اصطناعي صُممت على تلبية احتياجات جميع الزوار، سواء كانوا محليين أو دوليين، وأيضُا تتوسط المنتزة بركة النوافير التي ترقص على أنغام الموسيقى.

الأنشطة الترفيهية في منتزه الردف الطائف

تتمتع منتزه الردف الطائف بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي يستمتع بها الزائرين، في قضاء وقت لطيف وسعيد مع كل الأحباء والأصدقاء والعائلات، وإليكم أبرز الأنشطة الترفيهية بالمنتزه.

  1. عرض النافورة الراقصة منتزه الردف
عرض النافورة الراقصة
عرض النافورة الراقصة
  • النافورة الراقصة من أهم عوامل جذب الزوار إلى المنتزة، لأنها تتمتع بالمظهر الجمالي، بجانب أنها مزودة بأضواء تُنير عند الرقص، مما تمتع النظر إليها، وتكون يوم الجمعة من أكثر الأيام ازدحام عليها، وقد يقصدها الكثير من الناس الذهاب ليلاً إللي المنتزة، لأن مواعيد تشغيل النافورة يبدأ من الساعة 7.30مساءً.
  1. البركة الاصطناعية منتزه الردف

  • من أجمل الأنشطة الترفيهية في منتزه الردف الطائف هي البركة الاصطناعية، تم تصميمها على شكل بيضاوي وتتحلى بالاناقة والشكل الجذاب، بالإضافة إلى لون المياه الفيروزية، والجسر الخشبي الذي يُمكن الزائرين من العبور عليها لمشاهدة أجمل منظر في المنتزه، والسماح بالتقاط الصور التذكارية.
  1. مناطق ألعاب الأطفال منتزه الردف
مناطق ألعاب الأطفال منتزه الردف
مناطق ألعاب الأطفال منتزه الردف
  • كما تم تخصيص جزء من المنتزه خاص لألعاب الأطفال، تشمل المساحات الخضراء، والأرجوحة وألعاب الزحاليق، والعديد من الألعاب الرائعة التي تسعد الأطفال.
  1. حدائق الزهور متزه الردف
حدائق الزهور منتزة الردف
حدائق الزهور منتزة الردف
  • تتمتع منتزه الردف الطائف العديد من تشكيلات الزهور الجميلة، وأجمل باقات الورد الرائعة، وسوف تجد في المنتزه العديد من التشكيلات بالقلوب، والأبواب، التي تملأ المنتزه بأكملها.
  1. مسارات المشي منزه الردف

  • كما يوجد في منتزه الردف الآن مسارات للمشي والجري، بالإضافة إلى مضمار الجري الذي يحسن اللياقة البدنية، من خلال مسارات طويلة تتمتع بالمساحات الخضراء، مما تشعرك بالراحة والاستمتاع أثناء الجري,
  1. الصخور بمنتزه الردف 
 الصخور المتجمدة بمنتزه الردف 
الصخور المتجمدة بمنتزه الردف
  • هناك الكثير من الصخور الطبيعية الجبلية التي تحيد المنتزه من جميع الجوانب، مما تعطي للمكان جمال وأناقة، بالإضافة إلى إمكانية تسلق وقفز الأطفال على الصخور.

مميزات منتزه الردف الطائف

  1. مناطق اللياقة البدنية
  • عندما تستعد إلى زيارة منتزه الردف اليوم، عليك باصطحاب الملابس الرياضية حتي تستطيع ممارسة الرياضة والتمرينات والجري، وممارسة كمال الأجسام داخل المنتزه.
  1. ملعب كرة القدم 
  • لكل محبي لعبة كرة القدم منتزه الردف الطائف توفر ملاعب مُخصصة لكرة القدم لكل الأطفال والآباء العاشقين للساحرة المُستديرة.
  1. مصليات المنتزه
  • كما يضم المنتزه مصليات للزائرين والتي تشمل  1400 فرد، بالإضافة إلى مواقف السيارات المجانية، ومباني خاصة لدورات المياه مُخصصة للسيدات والرجال.
  1. مطاعم ومقاهي
  • تتميز المنتزه بتوفير عدد من المطاعم والمقاهي، توفر لزائريها أفضل الخدمات والمأكولات الشهية،مطاعم جلوس جيدة مثل: هرفي، جان برجر، Jan Burger, Fanadeer, Canton, Pizza InnCoffee Shops- Options, Cinnezeo, Ineed Snack Bars, Movenpick, Koob KubeezShops.

سعر دخول منتزه الردف

  • من المميزات التي تتمتع بها منتزه الردف الطائف، أن تذكرة الدخول تكون مجانية، بشرط أن يسمح بالدخول العائلات فقط.

مواعيد حديقة الردف

  • يتم فتح حديقة الردف كل يوم بدون إجازات، على مدار الأسبوع، ويبدأ مواعيد دخول الزائرين إلى المنتزه، أبتداءً من الساعة 9.30  صباحًا – 1 في مُنتصف الليل.

لابد من زيارة منتزه الردف الطائف، قم واستعد مع أسرتك لزيارة الحديقة، واستمتع بيوم سعيد مليئ بالأنشطة والخدمات الترفيهية، نحن نضمن لك رحلة مُمتعة مع العائلة.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى