التأمين الطبيجدة

 المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا جده

تعد بوبا من أكبر وأهم الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية التي تختص في مجال التأمين الصحي السعودي، فهي واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية التي من خلالها تستطيع توفير تأمين صحي ليس فقط للمواطنين الحاملون الجنسية السعودية بل للجميع المقيمين على الأراضي المملكة السعودية، ومن خلال موقعنا السعودية اليوم سنعرض المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا جده.

نبذة عن شركة بوبا 

شركة بوبا من الشركات العامة والمساهمة في المملكة العربية السعودية، تم انشائها عام 1997 داخل مدينة جدة برأس مال يصل الى 800 مليون ريال سعودي حينا ذاك، تم إدماجها مع واحدة من أكبر الشركات وهي مجموعة شركات ناظر، ليتم بعد ذلك إنتاج واحدة من أكبر الشركات للتأمين الصحي في المملكة العربية السعودية.

كما انها تشتهر بتقديمها العديد من الخدمات الطبية الفريدة، بالإضافة الى خبرتها الطويلة في المجال التأمينات الطبية، لذلك تعد شركة بوبا للتأمين الصحي من أهم الشركات التي تتعامل مع أكبر وأهم المستشفيات داخل جدة المملكة السعودية.

واصلت شركة بوبا للتأمينات الصحية في التطور والتقدم، حتى أصبحت في مركز الصدارة، حيث وصل عدد عملائها الى ما يزيد عن 3 مليون عميل، ليس هذا وحسب بل بالإضافة الى تعاملها من كبرى المؤسسات والشركات الأخرى التي تهتم بوبا دائما من تلبية كافة متطلباتها الخاصة على أكمل وجه من الخدمات التأمينية الصحية.

المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا جده

 

ما هي المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا جده
ما هي المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا جده

سوف تجد العديد من المستشفيات المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية التي تقع تحت إشراف تأمين بوبا في مدينة جدة، والمتمثلة في الآتي: 

  • مستشفى بريدة المركزي

الهاتف: 966163251414+

  • مستشفى الحمادي

الهاتف: 0532864757

  • مجمع المانع الطبي

الجبيل، حي الدفي، محلة الفيحاء

الهاتف: 0133412000

  • مستشفى المانع العام

المنطقة الشرقية، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 2000143301

  • مستشفى الهيئة الملكية للجبيل وينبع

مدينة الجبيل الصناعية، الشاطئ منطقة الجبيل، السعودية.

الهاتف: 0334464000

  • مستشفى المانع العام

المنطقة الصناعية في حي الحويلات.

الهاتف: 033412000

  • مستوصف اللؤلؤ

مدينة الجبيل الصناعية، الشاطئ، الجبيل، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 0133485555

  • العيادات الخاصة شركة (شمس)

حي الجنوب

الهاتف: 0133620039

  • مجمع العيادات النخبة التخصصي

شارع الأمير التركي.

الهاتف:0138940004

  • مستشفى العناية التخصصي

حي العليا.

الهاتف: 0138955900

  • المجمع المركزي السويسري

حي المغربية.

الهاتف: 0138898714

المستشفيات التابعة لتأمين بوبا جدة

يغطي تأمين بوبا الصحي المنتشر في العديد من المستشفيات في جدة على هيئة أربع أشكال أو فئات، تعمل على تغطية كافة أنواع التأمين الصحي، ومنها:

  •         الفئة الذهبية.
  •         الفئة الفضية
  •         الفئة البرونزية.
  •         الفئة الزرقاء.

مستشفيات تأمين بوبا فئة a جدة

وهي الفئة الذهبية التي تقدر الانفاق فيها الى ما يصل ل 250 ألف ريال سعودي في فيلا التأمين، كما أنها تغطي كل من الحالات الخارجية والداخلية، بالإضافة أن التأمين يغطي كافة العمليات الجراحية والإجراءات الطبية شاملة الأطباء، وفريق التمريض في بند الشبكة 7 لغرفة عادية واحدة داخل المستشفى التي تضم التأمين التابع بوبا.

مستشفيات تأمين بوبا الفئة b جدة

وهي الفئة الفضية التي تقدر الانفاق فيها الى ما يصل ل 150.000 ريال سعودي كحد أقصى للعلاج لكل عضو تامين، كما أنه يغطي كافة الحالات سواء كانت داخلية أو خارجية، بالإضافة الى العمليات الجراحية شاملة الإجراءات الطبية والأطباء وفريق التمريض في الشبكة 6 في غرفة واحدة داخل المستشفى التي تم تغطيتها تأمين بوبا.

مستشفيات تأمين بوبا الفئة c جدة

وهي الفئة البرونزية تقدر فقط ب 100.000 ريال سعودي فقط وهي التي يطلق عليها علاج العضو الأقصى لكل عضو مشمول بتأمين بوبا، يقوم بتغطية كل من الحالات سواء كانت داخلية أو خارجية بالإضافة إلى العمليات الجراحية والإجراءات الطبية اللازمة يتم جميعها في غرفة واحدة داخل المستشفى يتم تغطيتها من قبل الشبكة الخامسة لمستشفى التأمين.

ما هو برنامج التأمين العائلي

برنامج مقدم من شركة بوبو الى الشخص وكافة أفراد العائلة للاستفادة منه، يتمتع بعدة مميزات خاصة من حيث التغطية، يصل الحد الأقصى لها إلى ما يعادل 250 ألف ريال سعودي الى 75 ألف ريال سعودي، شامل كل من العيادات الداخلية والخارجية بالإضافة الى الإسعاف المحلي، جمعية يقع تحت مسمي التأمين العائلي لأربع فئات السابق ذكرها ألا وهي الذهبي، الفضي، البرونزي، الزرقاء.

قدمنا اليكم عبر السطور الماضية مقال عن  المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا جده ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل.

تعرف ايضا علي : المستشفيات التابعة لشركة أمانة للتأمين التعاوني

(Visited 57 times, 7 visits today)
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى