ما الوصف الصحيح للصوره امامك

salma25 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
salma
الدراسة في السعودية
ما الوصف الصحيح للصوره امامك
ما الوصف الصحيح للصوره امامك

تتضمن الاختبارات الكثير من الأسئلة المتنوعة في هذا المقال سنتحدث حول سؤال ما الوصف الصحيح للصوره امامك حتى نصل معا إلى الإجابة الصحيحة عبر موقع السعودية اليوم.

كيفية حل الأسئلة الصعبة

يتساءل الطالب خلال فترة التحضير للاختبارات عن الطريقة المثلى للتخلص من الأسئلة الصعبة وكيفية تخطيها، ولذلك فإننا في هذا المقال سنتحدث حول بعض النصائح التي تساعدك على تجنب الأخطاء الشائعة في الاختبارات.

  1. أولاً على الطالب أن يحافظ على هدوئه، ويحاول قبل الاختبار ألا يضع نفسه في موضع توتر ومراجعة سريعة تؤدي إلى فوضى المعلومات في عقله.
  2. ركزّ على كل سؤال بحسب دوره، قم بقراءة نص السؤال أكثر من مرة، ولا تتسرع في كتابة الإجابة حتى تتأكد من كافة بنود السؤال ومدخلاته، وبعدها قم بكتابة الحل
  3. إذا كان السؤال عبارة عن سؤال اختر الإجابة الصحيحة قبل النظر إلى الخيارات المتاحة وهذا سيسهل عليك معرفة الإجابة بسرعة بدلاً من الشعور بالحيرة بسبب الخيارات المتشابهة في غالبية الأحيان
  4. عند استلام ورقة الاختبار حاول ألا تلقي نظرة سريعة على كافة الأسئلة، وذلك لأنك إذا قمت بهذه الحركة التي ينصحك بها كثير من الخبراء فإن صادفك أحد الأسئلة الصعبة أو المعقدة أو حتى الأسئلة التي لا تفضلها ولم تدرسها فإنك ستشعر بالتوتر.

وهذا الأمر سيؤدي إلى تركيز كل تفكيرك في هذا السؤال حتى أنه سيؤدي إلى تعرضك لنسيان الإجابات التي تعرفها للأسئلة التي حان دورها وذلك لأنك قد انشغلت بالسؤال الصعب ولم تركز على الأسئلة التي تعرف حلوها.

ومن ضمن الأسئلة التي تعد سهلة بعض الشيء للطلبة هي الصور التي يطلب منها إضافة وصف عليها، بالتالي قم بالتركيز بكافة تفاصيل الصورة واربطها بالدروس التي تلقيتها خلال الفصل ولابد أنك ستتذكر فوراً.

والان نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وهو فقرة الإجابة الصحيحة على السؤال: ما الوصف الصحيح للصوره امامك

الإجابة الصحيحة : محركات أقراص الكمبيوتر ، وتسمى محرك الذاكرة. وحدة المواجهة. وحدة المعالجة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x