طريقة معرفة الطلاب والطالبات الذين لم يحلوا الواجب أبداً في #منصة_مدرستي

15 مارس 2023آخر تحديث :
طريقة معرفة الطلاب والطالبات الذين لم يحلوا الواجب أبداً في #منصة_مدرستي.
طريقة معرفة الطلاب والطالبات الذين لم يحلوا الواجب أبداً في #منصة_مدرستي.

يتضمن هذا المقال شرح ل طريقة معرفة الطلاب والطالبات الذين لم يحلوا الواجب أبداً في #منصة_مدرستي عبر السعودية اليوم إليكم كافة التفاصيل حول هذا الأمر.

ما هي منصة مدرستي

هي منصة تعليمية رقمية، تم إصدارها في المملكة العربية السعودية منذ 2018 وذلك منذ ظهور جائحة كورونا التي فرضت التعلم عن بعد وذلك من أجل تقديم الخدمات التعليمية بشكل متكامل وذلك ليسد الفجوة الحاصلة في ذلك الوقت.

وتقدم منصة مدرستي العديد من الخدمات التعليمية التي تشمل الطلاب والمعلمين وربطهم مع أولياء الأمور والإدارة التعليمية حيث يمكن الحصول على المنصة من خلال تحميل التطبيق الخاص بها على الهواتف المحمولة أو من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني.

ومن أبرز الخدمات الإلكترونية التي تقدمها منصة مدرستي هي إمكانية الوصول إلى الدروس في كافة المواد الدراسية مع وجود فرصة لحل الواجبات المنزلية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أنها توفر تعليمات ونصائح للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.

كما يحصل المعلم من خلال منصة مدرستي على تقارير وإحصائيات مفصلة حول تقدم الطلاب وأداءهم، وقد سهلت منصة مدرستي فرصة الاتصال بين المعلمين وأولياء الأمور والطلاب لمتابعة التقدم الأكاديمي.

أما بشأن موضوع مقالنا لهذا اليوم فيمكن معرفة الطلاب والطالبات الذين لم يحلوا الواجب على منصة مدرستي عن طريق القيام بالخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من خلال حساب المدرس ثم انتقل إلى صفحة الواجبات الخاص بالصف الذي ترغب بفحصه
  2. انقر على الواجب المطلوب حيث سيتم إظهار عدة تفاصيل
  3. انقر على احصائيات
  4. ستظهر إليك عدد قائمة بعدد الطلاب الذين انتهوا من تسليم الواجب وكذلك عدد الذين لم يقوموا بتسليمه

ثم عند قائمة الطلاب الذين لم يسلموا الواجب قم بالنقر على عرض التفاصيل وستظهر إليك كافة التفاصيل الخاصة بهذه الأسماء ويمكنك التواصل معهم بشكل شخصي من أجل تذكيره باقتراب الموعد المخدد لنهاية إدخال الواجب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x