الرياضمطاعم الرياض

افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح 2020 ارقام وعناوين ومنيو المطاعم

مطاعم الرياض بوفيه مفتوح.. الرياض مدينة تستحق الزيارة فهي تنبض بالحياة و يجد الزائر فيها الكثيرمن الخدمات الترفيهية حيث تحظى بمجموعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم أجود الأطباق وأشهى الوجبات من شتى المطابخ العالمية خاصة افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح التي تتمتع بالخدمة المتميزة والنظافة.

1- مطعم الأرجوان Al orjouan

هو واحد من أفضل المطاعم، حيث يمتاز بفخامتة العالية التي تشعر بها في كافة التفاصيل, يحظى بإعجاب الزائرين و يعتبر تحفة معمارية، المطعم يقدم مجموعة مميزة من الوجبات اللبنانية الشهية, كما يقدم المأكولات العالمية و أطباق الشرق الأوسط، علاوة على ذلك يقدم إفطار برنش, ساندوتشات اللحوم و الدجاج, المأكولات البحرية، قطع اللحم و الحلويات، تتوفر أيضا منطقة لعب للأطفال وجلسات عائلية و أجواء رومانسية .

منيو مطعم الارجوان 

العنوان: حي الهدا في فندق الريتز كارلتون.

اوقات العمل :

.

التليفون:966118028333+

2- مطعم سبازيو Spazio

المطعم يقع في الطابق 77 من ثاني أطول مبنى في المملكة العربية السعودية برج المملكة فيمنحك إطلالة ساحرة على مدينة الرياض تشعر كأنك بالسماء. يقدم المطعم الأطباق العالمية وخاصة المطبخ الإيطالي و يوجد مطبخ سوشي في وسط المطعم, يصنف من مطاعم الخمس نجوم. ديكور رائع و تجربة مدهشة و جديدة.

العنوان: برج المملكة طريق العروبة الرياض.

التليفون: 966112111888+

3- مطعم البلورة

مطعم البلورة كبير و فخم يوفر إطلالة رائعة و مميزة حيث يقع في كرة زجاجية على ارتفاع 240 متر، المطعم مفضل للعائلات يتكون من ثلاثة طوابق، الطابق الأول يوجد به مطعم ذا جلوب  The globe   يقدم كافة الأطباق العربية و الأوربية  و الشاي التقليدي ايام الخميس و الجمعة و السبت الساعة 4 عصراً والطابق الثاني البوفيه المفتوح  من الرابعة عصراً و حتى السادسة مساءً، أما الطابق الثالث يوجد به سيجار كافيه و يعد من افضل المقاهي.

العنوان : برج الفيصلية

التليفون: 966112476535+

4- مطعم فلافورز Flavours

يعد هذا المطعم من المطاعم ذات أجواء رومانسية راقية و ضيافة ممتازة و خدمات فاخرة. يقدم أشهى الوجبات المختلفة من لحوم و دجاج و مأكولات بحرية أسماك و جمبري و يقدم أيضاً الأطباق الصينية و الهندية بالإضافة إلى الحلويات و المشروبات.

العنوان: حي العليا الرويس

التليفون: 966114479888+

5- مطعم ريد تشيلي Red chilli

من أفضل مطاعم الرياض في البوفيه المفتوح وأبرز المطاعم الهندية حيث يقدم الأطباق الهندية ذات البهارات المتميزة بالإضافة إلي أكلات مختلفة من المطبخ الأسيوي و الوجبات الصينية بمذاقها الفريد.هناك تنوع جيد في قائمة الطعام حيث يقدمون الأطباق المختلفة من المشاوي و التندوري ، السلطات ، المقبلات ، أنواع من المكرونة و الحلوى بالمكسرات.يتميز بالنظافة و الهدوء و يضم قسم خاص للعوائل .

العنوان : طريق خريص الفرعي

التليفون : 966114122984+

6- مطعم الصياد Al sayad

يقدم المطعم أشهى الأطباق اللبنانية و الأوربية تتضمن الأسماك وثمار البحر و المشاوي و المازات. المطعم لبناني فرعه الأول ببيروت و الفرع الثاني بالرياض،  المطعم ينقل الزائرين إلى عالم ساحر حيث تتناول طعامك و بجانبك أكواريوم فيه أسماك زينة تسبح حولك تضفي جو من الاسترخاء و تستمتع بوقتك، يوجد بوفيه مفتوح يومي الخميس و الجمعة ويستلزم الحجز مسبقاً.

العنوان : شارع محمد بن عبد العزيز التحلية العليا

التليفون : 0537659084

 

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن أفضل مطاعم الرياض في البوفيه المفتوح  ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x