تسمح لك الطبقات بإجراء التغييرات بسرعة وفعالية ودون قلق من ارتكاب الأخطاء

salma15 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
salma
الدراسة في السعودية
تسمح لك الطبقات بإجراء التغييرات بسرعة وفعالية ودون قلق من ارتكاب الأخطاء
تسمح لك الطبقات بإجراء التغييرات بسرعة وفعالية ودون قلق من ارتكاب الأخطاء

هذا المقال يتضمن إجابة سؤال تسمح لك الطبقات بإجراء التغييرات بسرعة وفعالية ودون قلق من ارتكاب الأخطاء، نحن طلابنا الأعزاء وعدناكم أن نكون معكم خطوة بخطوة لإنارة طريقكم وتقديم الإجابات الصحيحة لكم عن كافة أسئلتكم، وسنقدم لكم الإجابة النموذجية عن السعودية اليوم،

وهو من الأسئلة المهمة والتي تتكرر بشكل مستمر في الامتحانات ويأتي السؤال على صيغة سح أو خطأ، وهذا السؤال يتعلق ببرنامج الفوتوشوب لأنه من البرامج التي تسمح بإضافة التعديلات على الصور عبر نظام الطبقات.

ما هي الطبقات في برنامج الفوتوشوب واهميتها
منذ ظهور الكمبيوتر والذي يعد من أهم الأجهزة الحديثة التي تدخل في كافة مجالات الحياة، وبسبب الاهتمام في التصوير تم تطوير مجموعة كبيرة من برامج تحرير الصور وتعديلها.

ويعد برنامج فوتوشوب من أقوى البرامج التي صممتها شركة أدوبي الشهيرة لتعديل الصور، وبسبب الشعبية الكبيرة التي حققتها هذا البرنامج وخاصة أنه يدخل في الكثير من المجالات، مثل تصميم اللوحات الدعائية وتصميم وتحرير الصور الفوتوغرافية، وأصبح مصدر دخل للكثير من الأفراد.
اهتمت الشركة على إصدار العديد من النسخ من هذا البرنامج المميز، وخاصة أنه يعتمد في عمله لتحرير الصور على نظام الطبقات، وهي التي تعني أنه يمكن للمستخدم من إجراء التعديلات على طبقة واحدة من الصور.

حسب التي يريد تحديدها دون الحاجة إلى البدء من البداية لتحرير الصورة، وذلك بهدف توفير الكثير من الوقت والجهد، وأيضاً من أجل تقليل الوقوع في الأخطاء.

تسمح لك الطبقات بإجراء التغييرات بسرعة وفعالية ودون قلق من ارتكاب الأخطاء*
تعد الطبقات من الأمور المهمة التي سهلت عملية تحرير الصور وتعديلها عبر تقسيم أبعاد الصورة إلى عدة طبقات لتسهيل على المستخدم عملية تعديل الصور.

وهذا يعني أن الإجابة الصحيحة عن عبارة تسمح لك الطبقات بإجراء التغييرات بسرعة وفعالية ودون قلق من ارتكاب الأخطاء.

الإجابة الصحيحة: عبارة صواب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x