الرياضمتنزهات الرياض

دليلك الكامل عن الحديقة المائية ووتر سبلاش الرياض

 تعتبر الحديقة المائية ووتر سبلاش الرياض من أشهر ملاهي الرياض و الأماكن الترفيهية الموجودة في مدينة الرياض، حيث أنها تضم الكثير من الألعاب المائية الترفيهية التي توجد داخل البحيرات الاصطناعية والشلالات، وتقع في الدائري الشرقي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويوجد بالحديقة مساحات خضراء كبيرة وهائلة، وتعتبر الحديقة المائية من ضمن الأماكن التي تناسب الكبار والصغار.

الأنشطة التي يمكن القيام بها داخل الحديقة المائية ووتر سبلاش

  1. الاستمتاع بجميع الألعاب المائية: يستمتع جميع الأطفال بالكثير من الألعاب المائية الموجودة في ووتر سبلاش، حيث يوجد منها أنواع كثيرة ومختلفة، مثل المنزلقات الدوارة والمنزلقات العملاقة والتي تقوم بتوفير درجة عالية من السعادة والمتعة.
  2. الجلوس على العشب: يوجد في الحديقة المائية ووتر سبلاش مساحات كبيرة وهائلة من العشب الأخضر، بالإضافة إلى وجود أنواع مختلفة وجذابة من النباتات والأشجار، حيث أن هذه العوامل جعلت هذا المكان من أفضل أماكن النزهة سواء في وقت النهار أو الليل.
  3. السباحة: يوجد في الحديقة المائية ووتر سبلاش مساحة واسعة من حمامات السباحة، حيث تضم الحديقة حمامين إحداهما للكبار والآخر للصغار، إضافة إلى إمكانية مراقبة الأهالي لأطفالهم من خلال الجلوس في إحدى المطاعم والمقاهي التي تطل على حمام السباحة مباشرةً.
  4. الألعاب الترفيهية: يوجد بجانب الألعاب المائية التي تقوم الحديقة بتوفيرها عدد كبير جداً من الألعاب الترفيهية، مثل المنزلقات، والأرجوحات، وسيارات التصادم.
  5. الإقامة في الشاليهات: يرغب كثير من الأشخاص في الإقامة في ووتر سبلاش، ولذلك يوجد الكثير من الشاليهات في الحديقة التي يمكن لأي شخص استئجارها.
  6. تناول الطعام: يوجد في الحديقة المائية ووتر سبلاش الكثير من المطاعم و المقاهي والتي تعتبر أفضل مطاعم موجودة في مدينة الرياض، حيث أن هذه الأماكن تقوم بتوفير الكثير من الأطباق العالمية والمحلية بأسعار معقولة.

مميزات الحديقة المائية ووتر سبلاش في الرياض

مميزات الحديقة المائية ووتر سبلاش الرياض
مميزات الحديقة المائية ووتر سبلاش الرياض
  • يوجد داخل الحديقة المائية ووتر سبلاش مجموعة متميزة من الألعاب المائية والترفيهية، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الشاليهات.
  • تحتوي الحديقة على مجموعة من قاعات افراح واحتفالات، والمناسبات.
  • تحتوي الحديقة على مساحات خضراء كبيرة، حيث أن هذا الأمر يجعل جميع الزائرين في حالة هدوء واسترخاء.
  • العديد من ألعاب الأطفال مصنوعة من الإسفنج حتى يقوم بحماية جميع الأطفال الذين هم تحت سن العاشرة.
  • يوجد في الحديقة مسرح مخصص للأطفال للغناء والتمثيل.
  • يتمتع الجميع بالأجواء الصيفية، إضافة إلى الاستمتاع بحمامات السباحة وجميع الألعاب المائية والترفيهية.
  • إمكانية قضاء وقت رائع ومتميز مع جميع أفراد العائلة.

مواعيد العمل في حديقة ووتر سبلاش

تفتح الحديقة المائية ووتر سبلاش الرياض أبوابها أمام الجميع من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى عمل الحديقة طوال العام دون توقف بسبب كثرة السياح الذين يأتون إليها من جميع الأماكن.

سعر دخول حديقة ووتر سبلاش المائية

للأطفال من عمر خمس سنوات إلى خمسة عشر سنة 35 ريال سعودي شامل جميع الألعاب، أما الكبار 20 ريال سعودي فقط.

عنوان منتزه ووتر سبلاش

  تقع الحديقة المائية في مدينة الحمراء على الطريق الدائري الشرقي بالمملكة العربية السعودية.

فنادق قريبة من ووتر سبلاش بارك الرياض

  • يوجد فلل فيفيندا الفندقية، حيث أن هذا الفندق من أفضل الأماكن الموجودة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو من ضمن فنادق 5 نجوم، ويبعد هذا الفندق عن الحديقة المائية مسافة 1.5 كيلومتر فقط.
  • يوجد أيضاً واحد من أفضل الفنادق 4 نجوم وهو فندق ميرال كراون.
  • يوجد واحد من أفضل الفنادق السعودية هيلتون الرياض.

وفِي الختام تعتبر الحديقة المائية ووتر سبلاش الرياض من أكثر الأماكن المناسبة للصغار والكبار في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية التي ننصحك بزيارتها.

تعرف ايضا علي :

ألعاب مائية في الرياض للاطفال و الكبار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x