أسواق الجملة بالرياض للمواد الغذائية | بالعناوين وارقام الهاتف

11 سبتمبر 2022آخر تحديث :
أسواق الجملة بالرياض للمواد الغذائية
أسواق الجملة بالرياض للمواد الغذائية

تحتوي مدينة الرياض على الكثير من المحلات التجارية خاصة أسواق الجملة بالرياض للمواد الغذائية التي تُعد من أشهر أسواق الجملة تتميز بأنها توفر جميع المنتجات بجودة عالية. إذا كنت من الذين يبحثون عن مستودعات تغذية بأسعار رخيصة يمكنك متابعة مقالنا لمعرفتها.

مواد غذائية بالجملة اون لاين الرياض

يبحث بعض الناس عن أسواق ومراكز تجارية اون لاين لتوفير الوقت والمجهود بديل عن الذهاب لمركز التسوق نفسه وتكون مضيعة للوقت. خلال السطور التالية نقدم لكم قائمة بالأسواق التجارية المتوفرة لها متاجر إلكترونية تقدم خدمة التوصيل للمنازل بأسرع وقت. 

  • أسواق دار المصالح 

سلسلة محلات مشهورة في مدينة الرياض وقد يذهب إليها الكثير من الناس من أجل التسوق. حيث يقوم المحل بتقديم كافة العروض والمنتجات الغذائية المختلفة بأسعار مخفضة. يتميز أيضا المحل بتوفير خدمة الطلب إلكترونيًا ، كما أنه قريب من مطاعم وكافيهات المتميزة. لذلك يمكنك بعد التسوق الذهاب وتناول وجبة سريعة. 

العنوان : الفوطة، شارع الظهيرة، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 966549067372

مواعيد العمل : 8 صباحًا – 2 صباحًا

  • أسواق المحسن

جميع المنتجات اليومية بين إيدك في مؤسسة أسواق المحسن التابعة لأسواق عبد السلام المحسن. يغنيك عن الذهاب للتسوق و طلب أي منتج غذائي تحتاجة وانت في مكانك دون تعب وشقاء التسوق.

العنوان : شارع عبدالله بن عمر، النسيم الغربي، مدينة الرياض.

الهاتف : 966112357096

مواعيد العمل : يبدأ العمل من 9 صباحًا – 12 منتصف الليل.

  • بيت شعبي للبيع

متجر بيع المنتجات الغذائية بأقل الاسعار وبصورة معتمدة تضمن لك منتجات طازجة ذات جودة عالية. أبرز المنتجات الذي يقوم المتجر ببيعها مثل الخضار، الفاكهة، الألبان، المشروبات، العصائر، الحلويات، المعجنات وغيرها من المنتجات المتميزة والتي يفضلها الكثير من الناس.

مواعيد العمل : مفتوح 24 ساعة لخدمة توصيل الطلبات أونلاين.

  • أسواق زهرة الرجبة

تمتلك أسواق زهرة الرجبة شعبية كبيرة في مدينة الرياض وتعتبر من أشهر سوق الجملة للمواد الغذائية بالرياض. تتنوع المواد الغذائية ويعرض المحل أسعار الأغذية بالجملة والتفريق.

العنوان : شارع الفجر، السويدي الغربي، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 0114491276

مواعيد العمل : 8 صباحًا – 12 منتصف الليل.

  • أسواق عبدالله العثيم

شركة مساهمة سعودية في المملكة والعالم تًعد ثاني أكبر  سلسلة أسواق مركزية من حيث المبيعات. حصلت على إعجاب الكثير من العملاء بسبب المنتجات المعروضة وجودتها المتميزة. تتميز بتوفير العديد من المنتجات المختلفة بجانب خدمة توصيل الطلبات اون لاين.

العنوان : الربوة، الطريق الدائري الشرقي، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 966920000702

مواعيد العمل : من الساعة 8 صباحًا – 12 منتصف الليل

تعرف ايضا علي : افضل اسواق الرياض وارخصها

سوق الجملة للمواد الغذائية بالرياض

يهتم الكثير من الناس بأسواق الجملة التي تقدم منتجات ومواد غذائية بأسعار مخفضة وخلال السطور التالية سوف نقدم قائمة خاصة بمجموعة من سوق الجملة للمواد الغذائية بالرياض بمميزاتها وخدماتها المقدمة للعملاء وهي كالأتي.
  • اسواق ركن البندر للمواد الغذائية

أفضل أسواق الجملة بالرياض للمواد الغذائية يضم المحل جميع أنواع المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة بالإضافة إلى الخدمات المتميزة في سرعة إحضار المنتجات وشرائها. 

العنوان : شارع البسالة، سوق الجملة، العزيزية، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 966502355522

مواعيد العمل : 6 صباحًا – 9 مساءً.

  • أسواق الرجبة لبيع المواد الغذائية

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري يتميز بتوفير العديد من المنتجات الغذائية التي يحتاجها العملاء يمكنك الذهاب الى سوق الجملة للمواد الغذائية بالرياض. الذي يُعد من أشهر الاسواق التجارية توفر المواد الغذائية بأسعار مخفضة وعروض مستمرة.

العنوان : آل عباد، شبرا، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل : مفتوح 24 ساعة.

  • ثلاجة الأندلس

تعتبر أسواق ثلاجة الأندلس من الأسواق الشعبية الموجودة في مدينة الرياض، يتميز المركز التجاري بتنوع واختلاف المواد الغذائية بجودة ممتازة. يتميز السوق كذلك بالخدمات السريعة والتي توفر لك زائريها كافة سبل الراحة والترتيب عند شراء المنتج.

العنوان : شارع خالد بن الوليد، الروضة، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 966112319762

مواعيد العمل : 8.30 صباحًا – 10 مساءً.

  • بابكر للمواد الغذائية

سوق بابكر هو سوق الجملة للمواد الغذائية بالرياض يلجأ لها معظم سكان مدينة الرياض نظرا لجودتها ومنتجاتها التي تتميز بأسعارها المنخفضة. أشهر المنتجات التي تقوم بالعروض عليها والخصومات مثل الخضار، الفاكهة، العصائر، الزبادي، الجبن، المنتجات الغذائية الرئيسية.

العنوان : شارع خالد بن الوليد، القدس، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل : يبدأ عمل من الساعة 8 صباحًا – 12 منتصف الليل. ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11 مساءً ليكون متاح جميع المنتجات للعملاء في أي وقت.

  • محلات بالبيد للمواد الغذائية

تقوم محلات بالبيد ببيع المنتجات الغذائية بالجملة حيث تتميز بالمرونة والتعامل الودود مع العملاء والزائرين. يمكن أيَضا التواصل مع المتجر من خلال أرقام الهواتف والتي سوف نعرضها خلال السطور التالية. يمكنك أيَضا تقييم المتجر ومستوى الخدمة ومدى توفير المنتجات وجودتها.

العنوان : شباب، العزيزية، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 966112133590

مواعيد العمل : يبدأ من 6 صباحًا – 9.30 مساءً. باستثناء يوم الجمعة يكون اجازة رسمية للمتجر.

في ختام مقالنا هذا قد عرضنا لكم قائمة المراكز التجارية التي تقوم ببيع المواد الغذائية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. أفضل أسواق الجملة بالرياض للمواد الغذائية يقدم منتجات متنوعة ومختلفة، متاحة دائما بدون توقف، تتميز بالجودة العالية، كل ذلك بأسعار مخفضة عليها عروض وخصومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x