أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في السعودية 2023

منار3 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
منار
منوعات
أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في السعودية
أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في السعودية

أصبحت عمليات إزالة الشعر بالليزر واحدة من الإجراءات الطبية الشائعة بين الكثير من الفتيات والسيدات على مستوى العالم، ذلك لأنها كافية عن أن تغنيهم عن الطرق التقليدية المؤلمة في إزالة الشعر، كما أن الليزر يوفر الكثير من الوقت والمجهود الذي يمكن لهم أن يبذلوه، ويعطي نتائج مضمونة وناجحة، في هذا فإن منصة خبراء فيليبس لوميا تشير بأفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر التي يمكنك استخدامها منزليًا دون اللجوء إلى العيادات أو المراكز الطبية، بالاعتماد على تقنية تكنولوجية مميزة وبسعر مميز للغاية.

أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليز

لاشك أن ازالة الشعر بالليزر هو واحد من العمليات المستهدفة بالنسبة لكثير من الناس في الوقت الحالي، إذ يتمكن الليزر من التخلص من الشعر المتواجد في مختلف أنحاء الجسم، هذا باستثناء المنطقة المحيطة بالعين، فهو يستهدف بصيلات الشعر مع تجنب الإضرار بالبشرة بأي شكل من الأشكال، وفي العادة يتم نمو الشعر بعد الليزر مرة أخرى ولكن بعد فترات طويلة للغاية.

خطوات عملية إزالة الشعر بالليزر

لا عليكِ القلق أبدًا بخصوص عملية ازالة الشعر بالليزر، حيث إنها تتم من خلال اختيار الطول الموجي المناسب مع بشرتك واستهداف بصيلات الشعر، ومن بعدها إجراء ما يلي من خطوات:
⦁ تبريد المنطقة التي سيتم إزالة الشعر منها، وذلك لحمايتها من التعرض لأي التهابات أو حروق.
⦁ وضع كريم مخصص في تخدير المنطقة المراد إزالة الشعر منها.
⦁ وضع بعض المستحضرات الأخرى التي سوف تسهل من اختراق أشعة الليزر لخلايا الجلد، وتسهل الوصول إلى جذور الشعر.
⦁ تمرير أشعة الليزر على منطقة الجلد المراد إزالة الشعر منها.
⦁ قد تشعرين بألم بسيط للغاية عند تمرير أشعة الليزر على الجلد حتى مع التخدير، ولكنه أمرًا طبيعيًا.

افضل ليزر منزلي لإزالة الشعر

استطاع أن يكون جهاز ليزر فيليبس لوميا افضل ليزر منزلى خلال العقد الأخير، وذلك بشهادة آلاف الأشخاص الذين قاموا بتجربته، فقد كان من أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر المنزلية وأكثرها مبيعًا خلال السنوات الخمس الأخيرة، بالرغم من وجود علامات تجارية أخرى منافسة إياه، ولعل من الأسباب التي اكسبته ذلك الصيت الواسع هي:
⦁ الآلية التي يعمل بها الجهاز، إذ يقوم بتسخين بصيلة الشعر وبالتالي تلفها وتلف الخلايا المنتجة إلى الشعر وفقدان وظيفتها في نمو الشعر بشكل طبيعي.
⦁ هذا دون أن يؤثر بأي شكل من الأشكال على البشرة المحيطة، ويتم ذلك عن طريق استهداف صبغة الميلانين والتي هي مسؤولية عن لون البشرة في الشعرة والبصيلة.
⦁ تقوم بعدها كل من جذع الشعرة وبصيلاته بامتصاص شعاع الليزر وتحويله إلى حرارة، بعدها تعمل الحرارة على تسخين الأجزاء واتلافها هي والخلايا المنتجة للشعر، وبالتالي تفقد الخلايا قدرتها على إنبات الشعر لفترة طويلة تستمر حتى ستة أشهر.

مواصفات ليزر ملاي

ليزي ماي - السعودية اليوم

يختلف جهاز ليزر ملاي كثيرًا عن جهاز ليزر فيليبس لوميا، فبالرغم من إنتاج ثلاث إصدارات له، إلا أن جميعهم متشابهون من حيث المواصفات والمميزات فيما عدا عدد العدسات وملحقات ولون الجهاز، وتتضمن مزايا الجهاز بشكل عام الآتي:
⦁ يعمل بتقنية النبض الضوئي المكثف، فيقوم بإدخال بصيلة الشعر في حالة خمول.
⦁ يتمكن من تخفيض نمو الشعر بنسبة 93% بعد حوالي 16 أو 30 جلسة كاملة للجسم في 3 أو 4 شهور على أقل تقدير.
⦁ يأتي بخمس مستويات طاقة 1 أقل مستوى و5 أعلى مستوى، ليتلائم مع جميع ألوان البشرة، وكلما زاد المستوى زادت الفعالية.
⦁ يتم استخدامه لاسلكي فقط.

يمكنك معرفة الكثير عن ليزر ملاي وأهم الفروقات بينه وبين أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزرفيليبس لوميا   https://philipslumea.com ، ما عليك سوى الدخول إلى منصة خبراء فيليبس لوميا لمتابعة التفاصيل كاملةً ومعرفة أهم النصائح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة