رمضان

أماكن بيع فوانيس رمضان في الرياض 2022

أماكن بيع فوانيس رمضان في الرياض أهم الديكورات وأفضلها على الإطلاق وبالأخص بشهر رمضان المعظم هي الفوانيس، والتي يقتصر استعمالها بنسبة كبيرة خلال تلك الأيام المباركة، حيث يفضل اقتنائها مختلف الأشخاص من مختلف الأقطار العربية لتزيين المنزل، و كهدايا للأطفال بالشهر الفضيل، ومن خلال الآتي من تلك الفقرات نوضح أفضل المتاجر التي تعرض أفضل العروض لشراء الفوانيس بالتصميمات الأكثر تميزًا.

أماكن لبيع فوانيس رمضان في الرياض 2022

العديد من العائلات تبحثن عن أهم المتاجر وأفضلها، والتي تعرض التصميمات الأنيقة والأكثر شيوعًا، ولتي تكون مفضلة من قبل الأطفال، وهناك بعض المتاجر والمعارض والتي توفر قرب كل موسم رمضاني في كل عام أحدث التشكيلات من زينة الفوانيس، ومن أبرز تلك المتاجر الأكثر شهرة لبيع تلك النوعية من الزينة ما نعرضه تفصيلًا عبر الآتي.

متجر العنود

العديد من التشكيلات المتميزة، والتي تعتبر من التصميمات الفريدة تحرص إدارة المتجر عنود في كل عام على أن تفوها لعملائها من المشترين لزينة الفانوس بمختلف الأشكال، كما توفر تصميمات بألوان متباينة، وهذا لتلبية الأذواق المختلفة ما بين العملاء، في توفير بالمتجر الفانوس بشكل الهلاك، مع الإضاءات الجذابة، والمتجر متواجد بحي المروج بمدينة الرياض.

  • مقر تواجد المتجر بشارع الأمير الجلوي بالمروج.
  • رقم الهاتف: 9665614747474.

بيت الهدايا لشراء الفوانيس

يعد من بين أهم المتاجر ذائعة الصيت والذي يعد من المتاجر التي تحرص على توفير التشكيلة الأكثر فخامة والأعلى من حيث الذوق ورقي التصميم، وهو من المتجر التي تعد متخصصة بالبيع للزينة الخاصة بالشهر الفضيل.

  • عنوان المتجر: متواجد بشارع العليا بمنطقة الورود، في مدينة الرياض رقم 12253 بالمملكة السعودية.
  • رقم التواصل بالمتجر: 9661112155550.

متجر هيا نحتفل

من المحلات التي تمتاز بالشهرة في الرياض، ويعد من أكثر المحلات التي تتخصص بالبيع لكافة الأشكال من الزينة سواء الفوانيس، أو اللوحات المميزة والزينة المضيئة التي يقبل على الشراء لها الكثير من الأشخاص لتزيين منازلهم أو متاجرهم بشهر رمضان، ويعد الشراء للفوانيس من أهم ما يميز أجواء رمضان ويعتاد عليه الناس من العام للعام.

  • عنوان المتجر: المحل متواجد بشارع عبد العزيز بالرياض بالمملكة السعودية.
  • رقم الهاتف للمتجر: 966566116699.

متجر هاي كيدز

من المتاجر الشهيرة والتي تتوفر فيها الهدايا لمختلف المناسبات والاحتفالات، ومتوفر كافة الأشكال والتصاميم الرائعة من الفوانيس، وبالإمكان شراء كافة أشكال الزينة المضيئة بالألوان الجذابة إرضاءًا لكل الأذواق.

  • العنوان: يقع المحل شارع سليمان الحمدان.
  • رقم الهاتف: 966920009820.

محل تاناغرا للشراء للزينة الرمضانية 

يتواجد المتجر المميز تاناغرا بالمملكة السعودية ومتخصص في البيع لكل ما يتوفر من الأدوات الخاصة بالزينة المشهورة الاستخدام في الشهر المبارك، والمحل يتواجد بالعديد من الفروع الخاصة به في مدينة الرياض، كما يتوفر له فرع في منطقة جدة.

محل إنديجو للزينة

حال الرغبة في الاقتناء أنواع من الزينة المميزة للتزيين للمتاجر والمحلات والمنازل، فمن الممكن أن يتوجه العملاء لهذا المتجر الاكثر تميزا، والذي يعتبر من أكثر الأماكن المتخصصة بالمجال، حيث يتم العرض الأشكال الفريدة من أنواع الفوانيس وأنواع الستائر من النوع المضيء، والنجوم الملونة والمضيئة، والأهلة المشرقة بأجمل أشعة الإضاءة المتميزة، كما تتوفر العديد من أشكال الإكسسوار لزينة المنزل برمضان.

محل أترا هوم لبيع الزينة الرمضانية

المحل له أكثر من فرع بالسعودية منها الفرع بمدينة الرياض، وفرع آخر بمنطقة جدة، والعديد من الخيارات المطروحة أمام العملاء، ومن اليسير الاقتناء لأي مقترح من أشكال تصميمات الفوانيس المختلفة والأكثر حداثة، مع الإكسسوار الرمضاني بطابعه العربي الشرقي الفريد، كما تتوفر أيضًا أنواع من المزهريات بشكلها الرمضاني مع تواجد العلب للعطور وأفخر أنواع البخور.

متجر بوتري بارن لأنواع زينة رمضان

يمتاز المحل بالعديد من الخيارات، والتشكيلات المتعددة للفوانيس التي تلفت انتباه الأطفال، مع تواجد العديد من الألوان يختار ما بينها العميل على حسب الذوق الشخصي، و الاسعار بالمتجر تعد مناسبة لجميع مع الحرص من قبل الإدارة الخاصة بالمحل على توفير العروض والتخفيضات لعملائها، والمتجر مقر تواجده بصحاري مول المتواجد في مدينة الرياض، وبالنسبة للفرع الخاص به بجدة ويتواجد بورد سي مع توفر الخدمة الخاصة بالتسوق عن بعد عبر الشبكة العنكبوتية، والتوصيل للمنزل.

لا تنسي ان تتعرف علي : مكان بيع هلال رمضان في الرياض

أفضل المتاجر الإلكترونية المتوفر بها الزينة الرمضانية

تتوفر بالشبكة العنكبوتية عدد من المتاجر والمتواجد بها الكثير من الخيارات للاقتناء مثل السلاسل للأضواء، وعلى شكل نجوم تتوفر بها الإضاءة، والستارة من الأضواء الملونة، ومن أهم تلك المتاجر المتوفرة على الإنترنت ما يلي:

  • متجر براعة الإلكتروني ويعتبر من بين أفضل المتاجر والتي تقوم بالعرض الدائم خلال تلك الفترة للمزيد من التصميم للفوانيس والأشكال من الزينة الرمضانية المختلفة والمتنوعة مع الحرص على عرض أفضل الأشكال المشهورة والتي تجذب الأطفال.
  • متجر ساكو: من المتاجر التي تتوفر بها التشكيلات المتفاوتة والعروض الخاصة لكل العملاء، وبالأخص لكافة العملاء الجدد المقبلين للمرة الأولى على الشراء من المتجر، مع التخفيضات لكافة المواطنين بالمملكة السعودية، ومن الممكن الدخول للشبكة العنكبوتية عبر أحد متصفحات الويب وهذا ليتم الدخول للمتجر بعد البحث عنه.
  • موقع أمازون: من أقوى المنصات التي تعد متجر ممتاز لبيع مختلف المقتنيات للزينة، وخلال تلك الفترة تتوفر المزيد من العروض على شتى الأنواع من الفوانيس والإضاءات المتباينة اللون، كما تتوفر الخدمة الخاصة بالتوصيل للسلعة المختارة حتى باب المنزل مع السداد حال الاستلام.

تناولنا عبر ما مضى من التقرير السابق أهم أماكن لبيع فوانيس رمضان في الرياض 2022 حيث يكثر في تلك الآونة البحث عن أفضل تلك المتاجر والمحال التجارية لبيع الزينة لرمضان، حيث أن الآباء والأمهات يقبلون على إسعاد أبنائهم بتلك الزينة المميزة.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x