اسواق الرياض

افضل محلات الاثاث في الرياض بالعناوين لعام 2022

ما هي افضل محلات الاثاث في الرياض تجهيز المنزل بالأثاث المناسب أمر ليس بالسهل على الإطلاق، لأن الأغلب منا يرغب بالحصول على كل ما هو مميز من الأثاث والأساليب الجديدة المبتكرة، فيعقد الأمر على كل ولي أمر موكل بهذا المهام، فيأخذ منه الكثير من الوقت والجهد، ففي مدينة الرياض العديد من محلات الأثاث المنتشرة، لذلك سنعرض لكم عبر السعودية اليوم افضل محلات اثاث بالرياض.

افضل محلات الاثاث في الرياض

تضم عاصمة المملكة العربية السعودية مجموعة قيمة من محلات الأثاث التجارية الكبرى التي تعمل في مختلف المجالات، وتعمل هذه المحلات على تلبية جميع الاحتياجات المواطنين.

فقد يلجأ المواطنين إلى السفر إلى تلك المحلات لتوفر جميع المستلزمات المنزلية المطلوبة، بالإضافة إلى المفروشات والعفش التي يناسب جميع الأذواق وطبقات المجتمع في المملكة، سنقدم أفضل المحلات الموجودة في المملكة.

  • محلات المنزل الحديث

يعد أحد المعارض الشهيرة الموجودة داخل المملكة حيث يوجد له فروع في أنحاء المملكة، ولكن الفرع الرئيسي يقع في مدينة الرياض، وقد حصل المعرض على العديد من التقييمات الجيدة والسمعة الحسنة من قبل العملاء التي تم المعاملة معهم.

كما أن المعرض يقدم أفضل الأثاث المنزلي مع مراعاة تناسب الأسعار مع جميع الفئات المجتمع، بالإضافة إلى الذوق الرفيع في الأثاث المعروض المناسبة لجميع الأذواق.

ويقدم المعرض خصومات مميزة على ما هو موجود داخل المعرض في كل الفترات؛ مما يساعد الكثير من أصحاب الوضع السيء في المجتمع (خاصة الشباب في سن الزواج)، يوجد المعرض بمدينة الرياض وتحديداً حي الروضة طريق خريص.

  • ايكيا الرياض

ما يميز معرض ايكيا هو استخدام أجود أنواع الخشب مع أحدث الموديلات المميزة التي تخص المعرض، مما أدى إلى بروز اسم المعرض داخل المملكة بشكل رهيب، كما أن نوجد خدمة تركيب وتوصيل الأثاث داخل الرياض، مع العلم أن خدمة التوصيل مجانية، حيث أن المعرض يمتلك أفضل التصاميم العالمية الفريدة من نوعها، مع مراعاة الأسعار تناسب جميع فئات المجتمع.

العنوان: الطريق الدائري الشرقي، الفاروق، الرياض 12863، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة ١١:٤٥ م.

الهاتف: 966920004532+

  • دايز للأثاث

العنوان: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، المروج، الرياض 12283، المملكة العربية السعودية.
ساعات العمل: مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة العاشرة والنصف مساء.

الهاتف: 966920009283+

تميز بالتصاميم العصرية البسيطة التي تمثل شخصية العميل، فقد تم تجهيز المعرض بأرقي المفروشات العصرية الحديثة، ويقدم المعرض خصومات مميزة خاصة لفئة الشباب المقبلين على الزواج.

  • زماني للأثاث Zamani Furniture

العنوان: 5031 Al Mashraq, طريق الملك عبدالعزيز، الرياض 12243، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مغلق ⋅ يفتح في الساعة الثالثة مساء.

الهاتف: 966920008382+

هو معرض متخصص بالأثاث والمستلزمات المنزلية وغيرها، حيث يهتم المعرض بتزويد العملاء بأفضل وأجود المفروشات بأسعار مناسبة، فقد تميز المعرض بالوجهة المثالية بكافة الأمور المتعلقة بكافة مجالات الأثاث المنزلي.

  • مفروشات العمر

العنوان: PPX6+CJ8، طريق الملك عبدالله، النزهة، الرياض 12471، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة الحادية عشر مساء.

الهاتف: 966112055555+

تأسست المفروشات على يد عبد العزيز العمر في الرياض، حيث وفرت كافة المفروشات المريحة التي يرغب بها كافة العملاء، واستطاعت الشركة المحافظة على السمعة الطيبة التي حظيت بها من قبل العملاء.

  • Simplecity سيمبل سيتي أثاث منزلي

العنوان: طريق ابي بكر الصديق، الوادي، الرياض 13313، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح يغلق عند الساعة الساعة الحادية عشر مساء.

الهاتف: 966920008585+

هي الشركة التي تضم أكبر مخازن أثاث في المملكة العربية السعودية، حيث انها من أكبر الشركات الرائدة في مجال الأثاث المنزلي والمطابخ، وتقدم مجموعة رائعة من الخدمات الرائعة المميزة في كافة المجالات، لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق الفردية المختلفة.

  • مفروشات المطلق

العنوان: ابن الحمصي، Intersection of King Abdullah and King Abdul Aziz Roads، الرياض 12254، المملكة العربية السعودية

ساعات العمل: مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة الحادية عشر مساء.
الهاتف: 966112247813+

هي إحدى الشركات الشهيرة في مجال الأثاث المحلي والمستورد، حيث أن الشركة ملأت السوق المحلي بكافة الماركات العالمية من الأثاث، كما أن الشكرة مثلت السعودية عالميا في تصنيع المجموعات المنزلية الرائعة.

  • WOODY Furniture وودي للأثاث

العنوان: 5458 الطريق الدائري الشرقي الفرعي، 7924 الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الفاروق الرياض 12866، الرياض 12862، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة الحادية عشر مساء.

هو إحدى المعارض المميزة الموجودة في المملكة العربية السعودية، التي تميزت بالتصاميم الرائعة المناسبة لجميع الأذواق الرفيعة، مع مراعاة الأسعار المناسبة للجميع.

  • مفروشات سيا

العنوان: 8448 طريق الملك عبدالعزيز، الورود، الرياض 12254، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مغلق ⋅ يفتح في الساعة الثالثة مساء.

الهاتف: 966112252214+

هو معرض يقدم أحدث التقنيات المفروشات الحديثة، حيث حرصت مفروشات سيا على تقديم كل ما هو جيد من لسوق السعودي، ليصل الى العميل كل ما راقي ومتطور.

  • اي صوفا للاثاث

العنوان: شارع خالد بن الوليد، الحمراء، الرياض 13217، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مغلق ⋅ يفتح في الساعة الثانية مساء.

الهاتف: 966555088723+

هم أفضل صانعي وبائعي الأثاث في المملكة العربية السعودية، حيث يتم العمل على أفضل التصاميم وأجود أنواع الخشب الموجودة في المملكة.

  • مفروشات العبداللطيف

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا،، الرياض 11421، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مغلق ⋅ يفتح في الساعة الرابعة مساء.

الهاتف: 966920002233+

هي شركة تجارة المفروشات والأنسجة والأثاث المنزلي تقدم خدمتها بسعر الجملة، نتيجة الوضع الاقتصادي والتطور الرهيب الذي حدث على العمران، الذي شهدته المملكة في تلك الفترة، فقد تطورت الشركة حتى أصبحت خدماتها توزع على كافة مدن المملكة.

تقدم الشركة كل هو راقي ومميز ومتكامل في عالم الأثاث، لذلك هي من أكبر المصانع في مملكة الشرق الأوسط.

  • مفروشات الرجاء

العنوان: 6816 محمد حامد الفقي، الملك فهد، الرياض 12272، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مغلق ⋅ يفتح في الساعة الرابعة مساء.

الهاتف: 966138300368+

يعد من أفضل محلات الأثاث الموجودة في المملكة العربية السعودية، كما أنها تحتوي على تصاميم مختلفة ذو طابع عربي وكلاسيكي، الذي شهد عليه خبراء مجال المفروشات على جودة الأثاث والمستلزمات المنزلية.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x