الرياضخدمات الرياض

اماكن بيع خيوط الكليم في الرياض

يتسائل العديد من الأشخاص أصحاب المحلات التجارية عن اماكن بيع خيوط الكليم في الرياض سواء كان للاستخدام الشخصي، أو بغرض التجارة، ولذلك سوف نعرض في هذا المقال العديد من الأماكن المختلفة في الرياض التي تتواجد به خيط الكليم.

 اماكن بيع خيوط الكليم في الرياض

تتعدد المحلات التجارية والأسواق الرخيصة لبيع خيوط الكليم التي تحتاج إليها ومنها:

  • سوق الزل والمشالح

سوق الزل والمشالح
سوق الزل والمشالح

يعتبر سوق الزل من الأسواق الرخيصة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يتوافر  في هذا السوق العديد من المستلزمات ومنها الأقمشة وخيوط الكليم التي تحتاجها، فسوف تجد خيوط الكليم بأفضل الأسعار في هذا السوق.

العنوان: شارع الشيخ محمد بن إبراهيم ، الديرة ، الرياض.

  • شارع السويلم

يعد شارع السويلم بالرياض من الشوارع ذات الأسعار الرخيصة والتي تتناسب مع جميع الفئات، فتتنوع المحلات التجارية والأسواق في هذا الشارع فيمكنك الحصول على خيوط الكليم في أحد هذه المحلات، فسوف تجدها بجميع أشكالها وألوانها المتعددة التي تتناسب مع جميع الأذواق.

العنوان: على طريق الملك فهد بالرياض قريب من أسواق المعيقلية .

  • مركز سويقة التجاري

مركز سويقة التجاري
مركز سويقة التجاري

يعتبر مركز سويقة التجاري بمدينة الرياض من الأسواق ذات الأسعار المناسبة للجميع، فسوف تجد ما تحتاجه من خيوط الكليم بهذا المركز التجاري وبجميع الخامات والماركات.

العنوان: الإمام تركي بن عبدالله بن محمد ، الديرة ، الرياض 12652.

  • شارع الثميري

تتنوع الأماكن التي تبيع خيوط الكليم في شارع الثميري بمدينة الرياض، فسوف تجحد العديد من الأنواع التي تحتاج إليها من هذه الخيوط، وبأفضل الأسعار.

العنوان: جنوب المصمك بمدينة الرياض.

  • سوق اشيقر

يعد سوق اشيقر من الأسواق الرخيصة التي توفر لك المستلزمات التي تحتاجها من أدوات منزلية وأقمشة وأصواف وخيوط الكليم التي تحتاجها، بأشكالها وألوانها، بأفضل الأسعار المناسبة لك.

العنوان: 6487 شارع المقيبرة بالديرة  الرياض.

ساعات العمل : 11ص الي 9 م

  • سوق المرقب

تتوافر العديد من المحلات المتنوعة بسوق مرقب في مدينة الرياض، فمن خلال هذه المحلات والمراكز المتنوعة تستطيع الحصول على ما تريد، وهو خيوط الكليم بأفضل الأسعار، والتي تكون في متناول الجميع.

العنوان: يقع في المنطقة التجارية مدينة الرياض، البطحاء.

جمعنا لكم المعلومات الكاملة عن السوق سوق المرقب للملابس بالرياض

  • شارع الخزان

يوجد شارع الخزان في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، حيث يتميز هذا الشارع بضم العديد من المحلات التجارية والتي تبيع العديد من الأدوات والمستلزمات التي يحتاجها جميع الأشخاص، فيمكن أن تجد ما تحتاجه من خيوط الكليم بهذه المحلات المتواجدة بشارع الخزان.

العنوان: شارع الامام فيصل بن تركي تقاطع الملك فهد بعد شارع التلفزيون

  • شارع الوزير 

تتواجد به العديد من الأسواق والمحلات التي تقوم ببيع الملابس والأدوات والأصواف والخيوط المتنوعة، فتستطيع أن تجد في هذا الشارع المتواجد بمدينة الرياض على ما تحتاجه من خيوط الكليم الممتازة التي تحتاج إليها، حيث ستجدها بجميع الأنواع والأشكال والأحجام، وبأسعار سوف تناسبك تمامًا.

العنوان: طريق الملك فيصل، الرياض,

  • مول الرياض

يعتبر هذا المول من أفضل اماكن بيع خيوط الكليم في الرياض ويعد أرخص الأسواق المتواجدة بالرياض في المملكة العربية السعودية، فيحتوي هذا المول على العديد من المحلات التجارية والتي تصل إلى 420 متجر، فمن خلال هذا العدد الهائل من المحلات التجارية يمكنك العثور على كل ما تحتاجه من أدوات منزلية وملابس واكسسوارات وأصواف وخيوط وغيرهم، وبأفضل وأنسب الأسعار، فإذا كنت قريب من موقع مول الرياض فعليك الذهاب إليه؛ للحصول على ما تريده من خيوط الكليم.

العنوان:  الرياض مول شرق الرياض في حي الروضة بشارع خالد بن الوليد.

  • سوق العويس

يعد سوق العويس من أفضل الأسواق التي سوف تجد فيها جميع الملابس  والأقمشة والأصواف والخيوط التي تحتاجها مثل: خيوط الكتان وغيرها، فتستطيع الحصول على هذه الخيوط بأنسب الأسعار بالرياض.

العنوان: شارع العليا الملك فهد، الرياض.

لقد وصلنا إلى نهاية المقال والذي أوضحنا فيه العديد من اماكن بيع خيوط الكليم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يمكنك الذهاب إلى أقرب مكان من المنطقة التي تتواجد فيها؛ للحصول على جميع أشكال وألوان خيوط الكليم التي تحتاج إليها.



 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى