سعر ايفون 15 برو max في عمان بالدولار

11 أغسطس 2023آخر تحديث :
سعر ايفون 15 برو max في عمان بالدولار
سعر ايفون 15 برو max في عمان بالدولار

يهتم الكثير من محبي سلسلة ايفون بمعرفة سعر ايفون 15 برو max في عمان بالدولار وذلك بعد الإعلان عن اقتراب إصداره واتاحته للبيع لذا فإننا عبر السعودية اليوم نتحدث بشكل مفصل حول تفاصيل هذه السلسلة المنتظرة في الفقرات الآتية.

سعر ايفون 15 برو max في عمان بالدولار

بحسب التوقعات فإن ايفون 15 يأتي بتكلفة نحو 200 دولار أعلى من سعر ايفون 14 برو ماكس، لذا فمن المتوقع أن يبدأ بسعر 1.299 دولار أمريكي.

 ايفون 15: تقدم مبتكرة ومواصفات مثيرة للدهشة

مع كل عام يأتي العالم بتطورات جديدة في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، ومن بين أبرز الأحداث التي ينتظرها عشاق التكنولوجيا حول العالم هو إطلاق هواتف آيفون الجديدة من شركة أبل. وفي هذا السياق، نلقي نظرة على ما نعرفه حتى الآن عن إصدار آيفون 15 وماذا يمكن أن نتوقع منه.

 التسريبات الأولية: سعر وتوقعات

من المتوقع أن يأتي هاتف آيفون 15 بمجموعة من التحسينات الملحوظة والمميزات الجديدة. بالنسبة للسعر، تشير التسريبات إلى أن سعر آيفون 15 قد يشهد زيادة بنحو 200 دولار أمريكي عن الإصدار السابق، حيث من المتوقع أن يبدأ سعر آيفون 15 الترا من حوالي 1,299 دولار أمريكي.

 تطورات في التصميم

من الملاحظ أن آيفون 15 يتمتع بتحسينات ملحوظة في التصميم، حيث تشمل هذه التحسينات تقليل حجم الحواف بشكل ملحوظ، مما يعطي الجهاز مظهرًا أكثر حداثة. كما تشير بعض التسريبات إلى استخدام مواد أكثر تحملًا مثل التيتانيوم في الهيكل الخارجي للهاتف.

 كاميرا مبتكرة

من المعروف أن أبل تولي اهتمامًا كبيرًا لتطوير تقنيات الكاميرا في هواتفها، وهناك توقعات بأن آيفون 15 سيأتي بتحسينات كبيرة في تقنية الكاميرا. يُشاع أن الهاتف سيأتي بكاميرا بيريسكوب توفر تكبيرًا بصريًا يصل إلى 5 أو 6 مرات.

 أداء قوي ومميزات إضافية

من المتوقع أن يعتمد آيفون 15 على معالج A17 Bionic المصنوع بتقنية 3 نانومتر، مما سيؤدي إلى تحسينات كبيرة في الأداء وتوفير الطاقة. كما يتوقع أن يتميز الهاتف بشاشة OLED بمعدل تحديث عالٍ وقدرة على الوصول إلى سطوع 2,500 نيت، مما يعزز من جودة العرض والتجربة البصرية.

نظام تشغيل iOS 17

من المتوقع أن يأتي آيفون 15 بنظام تشغيل iOS 17، الذي سيجلب معه العديد من التحسينات والمزايا الجديدة في التطبيقات وتجربة المستخدم. يتضمن هذا النظام تحسينات في تصميم شاشة القفل وتطبيق الرسائل وتجربة استخدام المساعد الشخصي Siri.

باختصار، من المتوقع أن يأتي هاتف آيفون 15 بمجموعة من التحسينات الملحوظة والمزايا الجديدة التي تجعله من أبرز هواتف العام. تقدم أبل تحسينات في التصميم والكاميرا والأداء، مما يجعل آيفون 15 خيارًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لعشاق التكنولوجيا ومحبي منتجات آبل. يجب متابعة التطورات والإعلانات الرسمية من أبل لمعرفة المزيد حول هذا الجهاز المثير للتوقعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x