سعر ايفون 15 برو max في البحرين بالدولار

11 أغسطس 2023آخر تحديث :
سعر ايفون 15 برو max في البحرين بالدولار
سعر ايفون 15 برو max في البحرين بالدولار

نقدم إليك في هذا المقال كافة المعلومات الواردة حول سعر ايفون 15 برو max في البحرين بالدولار وذلك في الفقرات الآتية عبر موقع السعودية اليوم للتعرف على أسعار ومواصفات كل ما يخص سلسلة ايفون 15.

سعر ايفون 15 برو max في البحرين بالدولار

ملاحظة مهمة سعر هذا الجهاز بالدولار الأمريكي مع تحويل السعر الى العملات المحلية، قد يختلف السعر من بلد لآخر لعدة أسباب، حسب المعلومات التي قدمتها، من المتوقع أن يكون سعر iPhone 15 الترا في البحرين بزيادة تقريبية قدرها 200 دولار أمريكي عن سعر iPhone 14 Pro Max. وبذلك، من المحتمل أن يبدأ سعر iPhone 15 الترا من حوالي 1,299 دولار أمريكي. يجب مراعاة أن الأسعار قد تختلف بناءً على العوامل المختلفة، مثل تغييرات في العرض والطلب والعروض الترويجية والمواصفات الإضافية. للحصول على معلومات أكثر دقة، يُفضل التحقق مباشرة من متاجر البيع في البحرين أو مواقع البيع عبر الإنترنت.

  • في البحرين 456 دينار
  • في فلسطين 4332 شيكل
  • في تونس 3648 دينار
  • في تركيا 31608

بينما يشغل التقدم التكنولوجي والابتكار العناوين الرئيسية، لا يعد سمك الحواف أمرًا يتصدر قائمة أولويات معظم الأشخاص عندما يتعلق الأمر بنماذج الهواتف الذكية الجديدة. ومع ذلك، ونظرًا لأن التقنيات المتعلقة بمستشعرات تحت الشاشة لم تتطور بشكل كبير، فإن هناك قليل جدًا ما يمكن لصانعي الهواتف الذكية القيام به في الوقت الحالي، إلا أنهم يستكشفون تصميمات أخرى.

تحلم Apple بشكل خاص منذ فترة طويلة بهاتف ذكي يكون كل شاشته خالية من الحواف، وفي الوقت الذي قد يستغرق سنوات قبل أن تطلق مثل هذا الهاتف، فإنها تحاول إجراء تحسينات أخرى مثل تقليل سمك حواف iPhone 15 Pro.

فقط في الأمس، شاركنا صورة تظهر أن حواف iPhone 15 Pro قد تكون أرق من حواف iPhone 14 Pro. يشاع أن Apple ستقلص الحجم من 2.2 ملم إلى 1.5 ملم، مما يشكل انخفاضًا بنسبة 30 في المائة.

مواصفات هاتف أيفون 15 وموعد إصداره بالسعودية

اقرأ المزيد: مواصفات هاتف أيفون 15 وموعد إصداره بالسعودية

موعد الاعلان عن ايفون 15 برو ماكس في البحرين

قام الفنان ثلاثي الأبعاد Ian Zelbo بإعداد بعض الصور المُقترحة التي تُظهر لنا مدى تطور iPhone من حيث تصميم الشاشة. على الرغم من أنك قد لا تعتقد أن الاختلافات التي تظهر عامًا بعد عام لها أهمية كبيرة، إلا أن التغيير من iPhone 11 Pro لعام 2019 إلى iPhone 15 Pro القادم هو ملحوظ، بشرط أن تكون التسريبات صحيحة.

كان لدى iPhone 11 Pro حواف سميكة، من وجهة نظر اليوم، وشق يشغل جزءًا كبيرًا من الجزء العلوي من الشاشة.

بالمقابل، قد تخلت iPhone 14 Pro عن الشق لتبدأ بشق على شكل حبة عليق يُسمى الـ “Dynamic Island”. وهذا، بالاشتراك مع تقليل حجم الحواف في iPhone 15 Pro، سيجعل الطراز الجديد يبدو أكثر تطورًا من iPhone 11 Pro.

والجانب السلبي الوحيد لذلك هو أنه مع حواف أرق، سيبدو الـ “Dynamic Island”، الذي على الرغم من أنه أصغر من الشق السابق، ليس بصغير كما هو الحال في الهواتف الذكية الرائدة الأخرى مثل Galaxy S23 Ultra، أكثر بروزًا. هذا لأنه سيكون بنفس الحجم كما كان في العام الماضي. ربما سيتعين علينا الانتظار حتى عام 2026 على الأقل للحصول على iPhone بدون أي شق.

على صعيد تطوير التصميم مقارنةً مع الشركات المصنعة الأخرى، مثل Samsung، يظهر أن Apple قد حققت تقدمًا في تحسين تصميم واجهة الجهاز الأمامية. بينما ركزت بعض الشركات المصنعة الأخرى على تحسينات مثل شاشات أفضل، وكاميرات عالية الدقة، ومدى تكبير مثير للإعجاب، يظل اهتمام Apple بجماليات التصميم واضحًا في التغييرات التدريجية التي تقوم بها.

في الختام، فإن تطور تصميم الهواتف الذكية، بما في ذلك عوامل مثل حجم الحواف وتصاميم الشقوق، يسهم في تجربة المستخدم العامة وجماليات الجهاز. وبالرغم من أنه صحيح أن ليست جميع التغييرات في التصميم ذات أهمية كبيرة، إلا أنها تلعب دورًا في تشكيل الأجهزة التي نستخدمها يوميًا. يبرز التزام

كم سعر ايفون ١٤ برو ماكس في البحرين؟

حسب المعلومات الواردة، يبدو أن سعر iPhone 14 Pro Max في البحرين يتراوح بين 438 و489 دينار بحريني. يجب مراعاة أن الأسعار قد تختلف بناءً على التغييرات في العرض والطلب، والعروض الترويجية، والمواصفات الإضافية، وغيرها من العوامل. لذا قد تكون هذه الأسعار تقديرية وتختلف في الواقع. للحصول على معلومات أكثر دقة، يُفضل التحقق مباشرة من متاجر البيع في البحرين أو مواقع البيع عبر الإنترنت.

كم سعر الايفون 15 برو ماكس في فلسطين؟

في فلسطين 4332 شيكل

ايفون 15 برو ماكس بكام؟

36.759 ألف جنيه

كم سعر الايفون في البحرين؟

ايفون 13 365.447 د.ب.‏

متى ينزل ايفون 14 في البحرين؟

متاح للبيع في كافة الأسواق بالبحرين

كم سعر ايفون 13 برو في البحرين؟

دينار 546.900

كم سعر ايفون 14 في الكويت؟

KWD 439.900

كم سعر ايفون 14 برو ماكس في السعودية؟

5,099 ر.س

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة