منتزهات جدة

سلطان مول جدة تعرف علي محلات ومطاعم وكافيهات المركز

التسوق هو شيء يشبه التسلية الوطنية في المملكة العربية السعودية ، والسكان المحليون والزوار على حد سواء يجعلون التسوق في جدة جزءًا من حياتهم  اليومية لا يمكنهم عدم القيام به. وبالتأكيد عند زيارتك إلى المملكة العربية السعودية سيكون التسوق فى جدة هو وجهتك الأساسية، وتحديدً في سلطان مول جدة .

سلطان مول جدة 

يعتبر سلطان مول من مراكز التسوق الرائدة التي عرفت في مدينة جدة ، ويتميز بتنوع المحلات التجارية للملابس والاكسسوارات وغيرها مثل محلات بيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ، فهو يحتوي على 23 محلاً تجارياً.  يضم العديد من العلامات التجارية ، بما في ذلك Paris Gallery و Extra.

موقع سلطان مول جدة 

يقع سلطان مول فى شارع الأمير سلطان ، حي الزهراء ، جدة. حيث يتميز سلطان مول بتصميم داخلي يجعلك تشعر بالهدوء.

أنشأته شركة (عمار) للأعمال العقارية الدولية بتكلفة وصلت إلى 375 مليون ريال (يساوى 100 مليون دولار) 

تصميم سلطان مول جدة 

يقع على مساحة تبلغ أكثر من  38 ألف متر مربع ويحتوى على 230 مكانا مختلفا منهم حوالى  23 محلاً تجارياً.  يضم العديد من العلامات التجارية ، بما في ذلك Paris Gallery و L’azurde – Arabian Oud – Al Humaidhi for Watches – Polo Garage – AKS – Phil Free  Springfield – H Flo – Al Daham Watches – Swatch-Extra.

يتكون الطابق الأول من منطقة ألعاب أطفال ” سباركيز” وبعض المحلات التجارية ومنطقة المطاعم التي تضم صالة كبيرة.  مول مناسب للترفيه العائلي والتسوق معًا ، حيث ستستمتع بتجربة تسوق فريدة ومميزة.

Extra sultan mall jeddah  اكسترا سلطان مول جدة

أسست الشركة المتحدة للإلكترونيات (UEC) اكسترا في عام 2003 في المملكة العربية السعودية ، لتزويد العملاء بتجربة تسوق كاملة للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية.

توفر Extra مجموعة واسعة من المنتجات ، من التلفزيون وأجهزة الصوت وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والكاميرات والأجهزة المنزلية ومنتجات العناية الشخصية لجميع العلامات التجارية والأسهم الأجنبية الرائدة.

برامج شاملة لما بعد البيع مثل الضمانات الممتدة والتسليم المجانى للمنازل وتركيب مكيفات تكمل خط الانتاج. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال علامتها التجارية Power 24/7 ، فإنها توفر إصلاح الجهاز ، عن بُعد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. خدمة الهاتف ، وإعداد الهاتف المحمول مع النسخ الاحتياطي والصيانة الكاملة في أي مكان وفي أي وقت.

Star Market في Sultan Mall 

حيث يمكن العثور أيضًا على land Digital ، ديجيتال لاند في الطابق العلوي من سلطان مول جدة ، بجانب قاعة الطعام.  يجب عليك أولاً تحميل بطاقة Sparkyz بالمبلغ المطلوب من الائتمان.  يمكن استخدام هذه البطاقة في العديد من المنتزهات الداخلية في جدة.  يتم تمرير البطاقة عندما يدخل طفلك البوابة لكل رحلة ، مطروحًا تكلفة الرحلة ، حوالي 6 ريال سعودي ، من رصيدك.

مواعيد عمل سلطان مول جدة

طوال أيام الأسبوع على فترتين صباحية ومسائية

صباحا من 9:٤5 الى 13:٣٠

مساءا من 16:٤٥ إلى 23:00

ماعدا يوم الجمعة فترة واحدة تبدأ من١٦:٤٥ إلى 23:٣٠.

محلات السلطان مول

يحتوي المول على العديد من المحال، منها محلات الاكسسوارات ومحلات الأحذية مثل: Vincci ومحلات للساعات مثل: الدهام، ومحلات لملابس السهرة للسيدات، وصالونات التجميل للسيدات ومحلات عبايات ومحل كبير للأثاث الخشبى المعتق وهو الفرع الوحيد بالمملكة أجمع، وأماكن للعب الأطفال وملاهي، وكذلك منطقة مطاعم وكافيهات ويتوفر منها للعوائل، كما يحتوي على مسجد لأداء الفرائض.

تعرف علي : محلات الاندلس مول جدة

مطاعم وكافيهات السلطان مول جدة

  • كودو

سلسلة مطاعم كودو الاشهر على الاطلاق في جميع انحاء السعودية، تتميز بتقديم الوجبات السريعة وأصناف اللحوم بأنواعها و المشويات والمقبلات، بالإضافة إلى الحلويات.

 

  • ذى جلوب

مطعم وكافيه ذا جلوب، يصنف ضمن مطاعم وكافيهات آخر الليل، يقدم الوجبات والمقبلات والمشروبات اللذيذة، وأهم ما يميزه هو الجلسات الخارجية الممتعة.

 

  • ستيك هاوس

يقدم المطعم أشهى الأطباق الأمريكية والستيك في وجبات الغداء العشاء حتى آخر الليل، بالإضافة إلى المشروبات المختلفة.

 

  • سلطان دى لايت برجر

يعمل المطعم على تقديم البرجر المشوي المميز على الفحم بألذ النكهة الطبيعية للبرجر، كما يتميز بوجبات أخرى أكثر لذة ، بالإضافة إلى وجبات الإفطار الشهية.

 

  • مطعم البيك – Albaik 

يعتبر من اولى واشهر المطاعم الشعبية في السعودية، يقدم خدمة متكاملة من جميع النواحي.

الفنادق القريبة من سلطان مول جدة

  • Citadianes AL Salamah Jeddah

يقع على بُعد 3 أميال (5 كم) من سلطان مول  

توفر 129 شقة عازلة للصوت خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف و مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية .  تشمل المرافق الأخرى مطابخ ومناطق لتناول الطعام وتلفزيونات 

  • Classical Suites

يقع على بُعد على بعد ميلين (3 كم) من سلطان مول.

توفر 20 شقة عازلة للصوت خدمة الواي فاي المجانية وأسرّة مريحة ومواقف مجانية للسيارات.

  • Al Balad Inn Meshkat

يقع على بُعد 3.2 كم من سلطان مول، وتوفر 33 شقة كاملة متكاملة وخدمة واى فاى مجانية.

  • Radisson Blu Hotel,Jeddah Al Salam

يقع على بعد 3 أميال (5 كم) من سلطان مول، ويوفر88 غرفة.

 

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x