أسواق الذهب السعوديةاسواق جدة

سوق اليمامة للذهب جدة | محلات الذهب ومواعيد العمل بالسوق

يعتبر سوق اليمامة للذهب جدة من أرقى وأعرق الأسواق التجارية في المملكة السعودية بوجه عام وفي مدينة جدة بوجه خاص، تم إنشاء سوق اليمامة للذهب جدة من جانب  مجموعات بن لاند العقارية في منتصف عام 1401 هـ وتم توسعته في عام 1404 هـ ليضم ما يزيد عن 1000 محال تجاري لبيع الذهب والفضة والاكسسوارات مجوهرات الألماس، جملة وتجزئة يندرج السوق تحت أهم وأفضل الأسواق على مستوى المنطقة العربية.

سوق اليمامة للذهب جدة

سوق اليمامة للذهب هو الوجهة المميزة لأى عروس تريد أن تقتنى أفضل التصاميم الذهبية وتظهر بإطلالة فريدة في عرسها، يقع السوق في الصحيفة، طريق الملك فهد، الستين، حي الكندرة، جدة، 

يضم السوق محال تجارية خاصة بفساتين العروس والعطور وأدوات التجميل جميعها ذات جودة عالمية وتحمل أشهر العلامات التجارية، من أجل كل ذلك رفع سوق اليمامة للذهب شعار يا عروسة شبكتك وفستانك هنا، يعد سوق اليمامة للذهب تحفة فنية على أرض عربية.

تعرف ايضا علي : سوق حراء الدولي للذهب

افضل محل ذهب في سوق اليمامة

افضل محل ذهب في سوق اليمامة الذي يعد واحدا من الأسواق المركزية التجارية الهامة في قلب المملكة، للتداول بيع وشراء المشغولات الذهبية وكافة أنواع الحُلي بجودة عالية وأسعار خيالية، من هذه المحال على سبيل المثال وليس الحصر نذكر منها:

  • شركة ديوان للذهب والمجوهرات

واحدًا من المحلات التجارية لبيع الذهب في سوق اليمامة وتميز بالثقة والأمانة في دقة التصنيع للقطع الذهبية ويقدم أسعار مناسبة مع مراعاة الذوق العام في تصنيع المشغولات الذهبية، يوفر المحل موقع الكتروني لعرض منتجاتها من الحُلي، كما يقدم خدمة الشحن للطلبات التي تم تسويقها عبر المتجر الخاص به.

 مواعيد العمل:يبدأ العمل داخل المحل من الساعة 10ص حتى الساعة 12:30 م وفترة ثانية من الساعة 5 م حتى الساعة  12 ص.

  • الراقي للمجوهرات

من أقدم وأشهر المعارض للمشغولات الذهبية في سوق اليمامة يقدم مشغولات تُعد تحفة فنية في دقتها وذوقها، يقدم المحل خدمة تصنيع التصميم الذي ترغب به، يقدم تصميمات ذهبية ذات طابع إيطالي وآسيوي يناسب كافة الأذواق.

يبدأ العمل داخل المعرض من الساعة 9 ص حتى الساعة 12:30 م وتبدأ فترة ثانية من الساعة 4م حتى 11م.

  • مجوهرات المنصوري

اشتهر المحل بتقديم سبائك ذهبية خالصة وتصاميم للمشغولات الذهبية الفريدة التى نالت على إعجاب العملاء، واستطاع استقطاب كثير من العملاء عبر موقعه على الانترنت الى يعرض عليه أعماله الفنية من المشغولات الذهبية،

يعمل المحل من الساعة 10ص حتى الساعة 12 م ومن الساعة 5 م حتى نهاية الساعة 10م.

  • ركن اليمامة المشغولات الذهبية والمجوهرات

يشتهر بتقديمه مجوهرات ومشغولات ذهبية متنوعة ومناسبة لكافة الأذواق وتناسب جميع المستويات المادية، يقدم أفضل تشكيلة من الذهب عيار 18و21و24 المصنوع بمعايير وجودة عالية، يخدم كافة أنحاء المملكة ولدية خدمة التوصيل والشحن لباب المنزل.

تعرف ايضا علي : محلات الذهب في جدة

مواعيد العمل في سوق اليمامة للذهب بجدة

يستمر العمل في سوق اليمامة للذهب بجدة على مدار الأسبوع  يتم فتح السوق لاستقبال الزائرين من بداية الساعة 10 ص حتى الساعة 12 ص ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من بعد الواحدة مساءً.

  • السبت، 10ص–12ص
  • الأحد 10، ص–12 ص
  • الاثنين، 10 ص–12 ص 
  • الثلاثاء، 10 ص–12 ص
  • الأربعاء 10 ص–12 ص
  • الخميس، 10 ص–12 ص
  • الجمعة، 2 م–12 ص

خدمات سوق اليمامة للذهب بجدة

 سوق اليمامة للذهب هو أحد أسواق الذهب الرائدة في جدة يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك شراء الذهب وبيعه وتداوله لديهم أيضًا مجموعة متنوعة من المنتجات المتاحة للشراء بما في ذلك العملات الذهبية والسبائك والمجوهرات، محلات للبيع هذه المنتجات بالجملة والتجزئة، 

كما يوجد المواقف للسيارات بالمجان، ومحلات لبيع الفساتين الخاصة بالزفاف والسهرات العامة والخاصة، يمكنك الآن بعد معرفة المعلومات حول سوق اليمامة للذهب بجدة الذهاب إليه وتجربته في تعاملاته، و نرجو مشاركتنا في التعليقات حول إجراء هذه التجربة.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x