اسواق الرياض

محلات بيع البخور بالجملة بالرياض

تتميز مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بالعديد من المحلات التجارية العريقة والضخمة والتي تعمل في مجال البخور والعطور، ونظرا إلي أن البخور من أهم ما يحتاج إليه الأشخاص من أجل تعطير المنزل أو الملابس ولذا فقد اشتهرت مدينة الرياض بأسواق العطور الضخمة ومحلات البخور الراقية والمميزة ال يذهب إليها الجميع لما بتوافر بها من أنواع قوية وخاصة من البخور، لذا سنقوم بعرض افضل محلات بيع البخور بالجملة بالرياض .

أهم محلات بيع البخور بالجملة بالرياض

من الجدير بالذكر، أن هناك أنواع لا حصر لها من البخور ومن أهم أنواع البخور القوية والتي يبحث عنها العديد من ذوي النفوذ والتي تتميز بالسعر المرتفع ذلك البخور الذي يسمى بخور العود الأزرق والذي يتميز بالرائحة القوية والنفاذة ولذا فقد يكون الطلب عليها مرتفع دائما، لأنه من أقوي وأفضل أنواع البخور ويعمل على جذب العديد من الأغنياء، والأمراء، كما ينتشر أيضا أنواع أخرى من البخور ذات السعر المناسب للجميع والذي يسمي بالبخور الإندونيسية، وقد انتشرت العديد من محلات بيع البخور بالجملة بالمملكة العربية السعودية وخاصة بمدينة الرياض ومن أهمها.

  • الشركة العربية للعود والعطور

تتميز الشركة العربية للعود والبخور بأنها تنتج أنواع متميزة من البخور والعطور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص والتي تجذب أصحاب النفوذ والامراء، حيث تنتج الشركة العديد من الأنواع التي اخترقت الأسواق التجارية المحلية والعالمية وقد انتشرت علي نطاق واسع واثبتت قيمتها ومكانتها الراقية بين غيرها من الأنواع العالمية وتتميز الشركة بالعديد من المميزات من أهمها.

  • تمتلك الشركة العربية العطور والبخور عدد كبير من الفروع لها في كافة أنحاء العالم فقد تمتلك نحو أكثر من 900 فرع مما جعلها واحدة من الشركات التجارية الرائدة في مجال العطور والبخور.
  • تميزت الشركة واستطاعت أن تثبت قيمتها  ومكانتها مما جعلها تستحق ان تكون بالصدارة وأن تحظى بلقب الأفضل مما جعلها تحصل على المركز الأول حول الشرق الأوسط.
  • وأن تحصل على المركز 11 على المستوى العالمي، في صناعة البخور والعطور على إختلاف أنواعها لتناسب كافة الاذواق، و تسجل أعلى نسبة مبيعات.
  • تبيع الشركة العربية للبخور والعطور أنواع متعددة مثل، العود الملكي وتبيع ايضا عود سوبر كلمنتان، وهم أنواع فاخرة من العطور، إلي جانب العديد من الأنواع الأخرى فقد تعد واحدا من أهم محلات بيع البخور بالجملة بالرياض.

طرق التواصل مع الشركة

وضعت الشركة العربية لصناعة العطور والبحر رقم مميز من أجل التواصل وطلب أنواع العطور والبحر المختلفة ومن أجل جميع العملاء.

ويمكن التواصل مع الشركة هاتفيا على مدار 24 ساعة وطلب النوع الذي توده أو الإستفسار عنه وأفضل أسعار الجملة التي تناسب الجميع.

  • حامل المسك

يعد حامل المسك واحدا من أهم وأشهر محلات بيع العطور والبحر بالجملة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي يقدم أنواع مختلفة و فاخرة من العطور وبأسعار الجملة التي تتناسب مع كافة العملاء، يوفر أيضا محل حامل المسك الأنواع التي انتشرت مؤخرا والتي اخترقت أسواق العطور والبحر بشكل كبير وواضح،  ومن أهم الأنواع التي يبيعها محل حامل المسك هو المسك السائل والذي يعد من أهم وأفضل العطور المتميزة لدي العديد من العملاء، كما أن المحل يبيع كافة المنتجات بأسعار الجملة والتي تعد الأرخص والأفضل لعملائه عند الشراء وقد ينجذب العديد من العملاء لشراء منتجات حامل المسك، لأنها تعد العطور الأفضل والسعر المتميز والجودة العالية.

تعرف ايضا علي : اماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض

  • الماجد للعود بالرياض

تعد شركة الماجد للعود بالرياض أحد الشركات المتخصصة والرائدة في صناعة وبيع كافة منتجات العطور والبخور، فهي شركة ذات خبرة طويلة في المجال حيث تعمل الشركة في مجال البخور والعطور منذ أكثر من ستون عاما مضت، وقد تميزت الشركة بخبرتها الطويلة وكفاءتها العالية في صناعة العطور والبحر إلي جانب أنها تسعي دائما للتطور ومواكبة كل ما هو جديد من منتجات العطور ومستحضرات التجميل أيضا.

الشركة كانت برئاسة الشيخ علي بن عثمان رحمه الله، والذي عمل على استيراد العود الملكي الطبيعي النقي الخالص من كافة أنحاء العالم.

وكان يقوم ربيعه بأسعار تنافسية تعد أقل وأرخص الأسعار حيث كان يبيعه بأسعار الجملة .

وإستطاعت شركة الماجد للعطور أن تتوسع بصورة كبيرة وتطور مجالها لتواكب المجتمع العصري، والتطور الذي يحدث بالمملكة العربية السعودية في كافة المجالات.

كما حرصت الشركة بشكل كبير على وجود فروع متعددة بكافة أنحاء المملكة والتي تصل إلى 100 فرع.

كما أن الشركة تتميز بضم أكثر من 10 آلاف منتج يتم تصنيعها وبيعها من خلال الشركة.

الهاتف :

966-545520088+
  • شركة زماني للعطور

شركة زماني للعطور والبحوث هي واحدة من أفضل الشركات المتميزة والمتخصصة في هذا المجال بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد تميزت الشركة بالعديد من المميزات التي أتاحت لها إثبات جدارتها مما جعل الشركة تمتلك العديد من الفروع في العديد من الدول  الأخري، مثل، فرنسا ودبي ولا تقتصر الشركة على صناعة العطور والبخور فقط ولكنها حرصت على العديد من منتجات مستحضرات التجميل.

  • محل أروع

يعد واحدا من المحلات الخاصة والتي لقيت شهرة كبيرة في تجارة بيع العطور والبخور بمدينة الرياض والذي يقوم بتقديم مجموعة خاصة وفريدة من نوعها من أنواع العطور والبخور المختلفة والتي تتناسب مع كافة المستويات نظرا الأسعار التي تباع بها هذه الأن اه من العطور والتي تعد أسعار تنافسية تناسب الجميع، كما يتميز المحل بأنواعه عطور مختلفة تناسب كافة الأذواق، على اختلافها، ويمكن التواصل مع المحل عن طريق الهاتف وطلب المنتج ويتم توصيله إلي المنزل بسعر الجملة الذي يعد أرخص وأفضل الأسعار.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x