اسواق الرياض

أشهر 10 محلات بيع العدد اليدوية بالرياض

محلات بيع العدد اليدوية بالرياض التي يبحث عنها كثير من العمال ويبحثون عن أفضل منتجات من العدد، وأرخص الأسعار، حقيقة الأمر هناك عدد كبير من محلات بيع العدد اليدوية بالرياض وأغلبها تتميز بعرض تشكيلة رائعة من العدد اليدوية التي تنتسب لماركة عالمية.

بالإضافة إلى تميز هذه المحلات بعرض أسعار مناسبة للجميع، ولذلك السعودية اليوم يوفر عليكم الجهد والوقت في البحث عن هذه المحلات، قمنا بجمع أفضل المحلات الخاصة ببيع العدد اليدوية، فقط تابعوا معنا هذا المقال.

اماكن بيع العدد اليدوية بالكيلو

يوجد العديد من متاجر الأدوات اليدوية في مدينة الرياض يمكنك العثور على جميع أنواع الأدوات من الأدوات الكهربائية إلى أدوات السباكة وغيرها،  العديد من هذه المتاجر تبيع أيضًا عبر الإنترنت.

إذا كنت تبحث عن أداة معينة، يجدر بك زيارة أحد متاجر الأدوات اليدوية العديدة في الرياض  والتى ستجدها أيضًا خلال هذا المقال، لكن بداية الأمر سنعرض لكم مجموعة من محلات بيع العدد اليدوية بالرياض.

  • لبيع العدد اليدوية

واحد من متاجر بيع العدد اليدوية في مدينة الرياض بالسعودية، يقدم مجموعة مميزة من عدد السباكة والأدوات الكهربائية وغيرها من مستلزمات العمال، بأسعار متفاوتة حسب الحجم والماركة، أشاد عدد من زور المحل بحسن الاستقبال والمعاملة.

يقع المحل في شارع سلام، الدوبية، الرياض، السعودية.

مواعيد العمل: يبدأ العمل داخل المحل من الساعة 7 ص حتى الساعة 12:30 م، ومن الساعة 4 م ويغلق الساعة 11:30 م عدا يوم الجمعة يبدأ من الساعة 4 م حتى الساعة 11:30 م.

هاتف: 966114132344+ 

  • محل ناصر لبيع العدد اليدوية والمعدات الصناعية

يقدم المحل خدمات جيدة للعملاء، وقد نال على تقييم 5 نجوم من رواد المحل، يقدم أنواع عديدة من العدد اليدوية الجيدة الصنع ونالت على إعجاب كثير من العمال مستخدمي هذه العدد في أعمالهم اليومية.

عنوان: شارع الحسين بن عمارة، الصناعية القديمة، الرياض، السعودية.

مواعيد العمل: يفتح المحل الساعة 5 ص ويغلق الساعة 9 م، وإجازة الأسبوع يوم الجمعة.

هاتف: 966114471502+

  • العبدالكريم للعدد اليدوية والكهربائية

من المحلات التجارية للعدد المتكاملة بخدمات مميزة من القائمين على العمل داخل المحل، يقدم المحل أدوات من العدد المعزولة وغير المعزولة، يوفر العدد بأسعار تنافسية مقارنة بجودتها العالية.

العنوان: شارع عمر المختار، ثليم، الرياض، السعودية.

مواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة 8 ص حتى الساعة 9 م.

هاتف: 966114011366+

  • محل العولقي للعدد اليدوية

من أقدم وأعرق المحلات المختصة بالعدد اليدوية في مدينة الرياض، له زبائنه الذين اكتسبوا الثقة من منتجاتها القيمة، فكل من قام بالتعامل معه أشاد بالجودة وحسن التعامل من العاملين هناك، بجانب الأسعار والتخفيضات الهائلة للجملة والتجزئة.

العنوان: شارع الصناعية القديمة، الرياض، السعودية.

هاتف العمل: 966500144971+

مواعيد العمل: يفتح المحل لاستقبال الزبائن من الساعة 10 ص حتى الساعة 10 م.

  • مؤسسة محمد سالم باطهف لبيع العدد اليدوية

واحد من محلات بيع العدد اليدوية في الرياض يقدم أفضل ما تطرحه الأسواق من العدد الخاصة بالعمال، فهو يقدم كل ما هو حديث ومتطور في العدد بكافة المجالات التى تعتمد على العمل اليدوية والحرف.

عنوان المحل: شارع معان، حي الفيصلية، الفيصلية، الرياض، السعودية.

هاتف المحل: 966551346695+

مواعيد العمل: يتم العمل من الساعة 7 ص حتي الساعة 7 م.

  • محل عبد اللطيف ابراهيم سعد الهنداس للعدد اليدوية

هذا المحل من محلات توريد المعدات الصناعية اليدوية لكافة الأعمال والحرف اليدوية، يقدم أحدث منتجات العدد المستوردة ذات خامة جيدة، بسعر مناسب للعمال المقيمين داخل السعودية.

عنوان المحل:  طريق الصحابة، المنطقة الصناعية القديمة، ، حي المونسية، الرياض، السعودية.

هاتف: 966502129214+

ساعات العمل: يبدأ وقت العمل من الساعة 8 ص وينتهي الساعة 7 م.

  • الوفاء لبيع العدد اليدوية و تاجر لجميع المعدات الصناعية

يوفر عدد يدوية ومعدات الأعمال والحرف كما أنه يقوم بتأجير العدد وليس البيع فحسب، أشاد رواد المحل بجودة المعدات ومعاملة العاملين داخل المحل، إلا أن البعض من العملاء رأى أن المحل يغالي في الأسعار والبعض رأها مناسبة بالنسبة لجودتها.

عنوان المحل: لصاف، الصناعية القديمة، الرياض، السعودية.

هاتف المحل: 966558281561+

مواعيد العمل: تبدأ ساعات العمل في تمام الساعة 5 ص حتى تمام الساعة 7 م ويغلق المحل يوم الجمعة أجازة أسبوعية.

  • شركة المطلق للعدد والأدوات

من المتاجر المشهورة في شارع الريل بالرياض ببيع العدد اليدوية والأدوات الصناعية، يطرح عدد من العدد اللازمة للبناء والسباكة واللحام والدهانات وغيرها من الأعمال الحرفية للعمال، باسعار مناسبة ورخيصة.

عنوان المحل: حي شارع الريل، العمل، الرياض، السعودية.

هاتف المحل: 966114084000+

مواعيد العمل: من الساعة 8 ص حتى نهاية الساعة 7م عدا يوم الجمعة فهي إجازة أسبوعية.

  • شركة التويجري للمعدات والأدوات الصناعية

محل لبيع العدد اليدوية والأدوات الصناعية بالرياض تقوم بتوريد المعدات اليدوية والصناعية، من أنواع المكائن والمعدات الثقيلة التي تعمل في خطوط الإنتاج وتجهيز المصانع والورش، فهو من المحلات العريقة يعمل بهذا المجال منذ أكثر من 50 عامًا.

عنوان المحل: عمر المختار، العمل، الرياض، السعودية.

هاتف العمل: 966114038974+

مواعيد العمل: يبدأ العمل في تمام الساعة 8 ص حتى الساعة 5 م مع وجود أجازة أسبوعية العاملين بالمحل يوم الجمعة.

  • السبيعي للتجارة

من محلات الموردة للمعدات الصناعية والعدد اليدوية بالرياض، يوفر كافة قطع الغيار والعدد اللازمة للحرف اليدوية، حصل المحل على تقييم 5 نجوم من رواد المحل، وذلك بفضل حسن التعامل من العاملين في المحل والاسعار المناسبة.

عنوان المحل: شارع عمر المختار، شارع الريل، العمل، الرياض، السعودية.

هاتف العمل: 966114032376+

مواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة 7 ص حتى الساعة 9 م على مدار الأسبوع.

أفضل موقع لبيع العدد في الرياض

  • موقع شركة البواردي

نرشح لكم افضل موقع لبيع العدد في الرياض موقع شركة البواردي للعدد والأدوات، يتميز بأسعار مناسبة وجودة عالية في صناعة العدد اليدوية، وقدم مجموعة شاملة من العدد التي يحتاج إليها كل عامل، كما أن الموقع يتعامل مع ماركات ذات أسم وسيط عالي في عالم العدد اليدوية، مثل ماركة ستانلي، بروتو، بلاك اند ديكر، ماستر لوك، دورانجو وغيرها من الماركات العالمية، تشمل منتجات الموقع على عدد خاصه باللحام والسباكة، والنجارة، الرسم، الأعمال المدنية، أدوات ومعدات السلامة وغيرها الكثير من العدد اليدوية.

في نهاية المقال نتمنى أن يكون حاز على إعجابكم وعلمتم كل عناوين وهواتف محلات بيع العدد اليدوية بالرياض، الذي يساعد كل عامل في الحصول على معداته اللازمة لعمله.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x