الألسن مكتب ترجمة معتمد في جميع مناطق الرياض

30 أغسطس 2022آخر تحديث :
مكتب ترجمة معتمد الرياض
مكتب ترجمة معتمد الرياض

هل تبحث عن مكتب ترجمة معتمد الرياض؟ يضمن لك مكتب الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة الحصول على خدمات ترجمة احترافية في جميع مناطق الرياض.

تُعد الترجمة المعتمدة من أكثر صور الترجمات طلبًا، خاصة عندما يتعلق الأمر بالوثائق وترجمة المستندات الرسمية.

مكتب ترجمة معتمد الرياض

مكتب الألسن لخدمات الترجمة هو مكتب ترجمة معتمد عريق وذو سمعة طيبة امتدت على مدر أكثر من 15 عامًا بفروعه في دبي وأبو ظبي، ومؤخرًا بالرياض، كما يُعد مكتب ترجمة معتمد من الجامعات الأجنبية ووزارة العدل الإماراتية وجهات التصديق بالخارج.

يقدم مكتب الألسن، مكتب ترجمة معتمد الرياض خدمات الترجمة التالية؛

  • الترجمة المعتمدة: ترجمة المستندات الرسمية والأختام والوثائق بحيث تكون طبق الأصل للمستند الأصلي، بالإضافة لختمها بالأختام الرسمية الموثقة من جهة الترجمة والجهة الحكومية لتقديمها للجهة المطلوبة، تتم الترجمة المعتمدة بقدر عالي من الدقة والحرص والمراجعة لكل كلمة وختم ووثيقة كذلك.
  • الترجمة القانونية: تتطلب الترجمة القانونية أن يكون المترجم القانوني على دراية عالية بـالتكافؤ الوظيفي والقانون المعمول به في الدولة التي يترجم منها وإليها، وهي أن ينتج ترجمة معتمدة للمصطلح القانوني بما يكافئه قانونيًا في لغة المصدر للإبقاء على الأثر القانوني ذاته وهو ما يميز مكتب الألسن للترجمة عن بقية مكاتب الترجمة المعتمدة.
  • الترجمة المالية: هي الترجمة المعنية بالمحتوى المالي والتجاري التسويقي للشركات والعلامات التجارية الكبرى، مثل ترجمة أوراق البيانات أو المعاملات التجارية، ترجمة المحتوى الخاص بتسويق السلع والمنتجات ومتابعة تأثيرهم في الجمهور المستهدف، كذلك ترجمة المعاملات المالية الخاصة بين الشركات والبنوك والشركاء
  • الترجمة الطبية: يوفر مكتب الألسن للترجمة خدمة الترجمة الطبية على يد من المترجمين الطبيين لترجمة نصوص تقع في تصنيف الرعاية الصحية، أو العلوم الطبية أو المنتجات الدوائية أو التجارب السريرية أو الأجهزة الطبية أو مستندات المستشفى أو التقارير الطبية. ويجب أن يكون المترجم الطبي لدى الألسن مضطلعًا في مجال اختصاصه كي ينجز ترجمة طبية سليمة للتقارير الطبية وما شابهها من نصوص طبية
  • الترجمة الفورية: من أهم وأصعب فروع الترجمة، تنطوي الترجمة الشفهية على فهم ونقل الأفكار والمعلومات من لغة إلى أخرى متوسلة بآليات الخطاب، لذا يولي المترجم الفوري في مكتب الترجمة المعتمد بالرياض اهتمامًا خاصًا للكلام المنطوق ولمهارات التواصل.
  • الترجمة العلمية: هي نوع من أنواع الترجمات والتي تعني بترجمة النصوص العلمية والتقنية ترجمة تعتمد على دلالة المفهوم وتتطلب تخصصًا ودقة شديدة في ترجمة الجمل والمصطلحات بما لا يخل أو يغيير في المعنى، لكونها من أهم أنواع الترجمات
  • خدمة التأشيرات: يقدم فريق الألسن لك جميع المعلومات التي تساعدك على الحصول على تأشيرة أي دولة تود السفر إليها بعد مراجعة جميع أوراقك والتحقق من استيفائك لجميع شروط السفارة المعنية

أهمية مكتب ترجمة معتمد بالرياض

عند التواصل مع مكتب ترجمة معتمد الرياض عليك التأكد من عدم اعتبارات لضمان توفير الوقت والجهد والحصول على ترجمة مستندات بصورة احترافية جيدة؛

  1. تأكد وجود المكتب ضمن قوائم مكاتب الترجمة المعتمدة في الرياض لدى الهيئات والجهات الحكومية الرسمية كوزارة الدفاع وجهات الشرطة.
  2. وجود مقر حقيقي: تجنب مكاتب الترجمة الوهمية على الإنترنت التي تروج لنفسها دون وجود مقر عمل حقيقي يمكنك الذهاب إليه ويتمتع بسمعة طيبة.
  3. أراء العملاء السابقين: يمكنك بسهولة الآن التحقق من أراء وخبرات العملاء السابقين لمكتب الترجمة الذي ترغب في التعامل معه عن طريق البحث على الإنترنت وفي موقع المكتب.
  4. تواجد اسم مكتب الترجمة المعتمد على منصات الترجمة العالمية مثل منصة PROZ وشبكة المترجمين العالمين.
  5. فحص جهات الاعتماد: يمكنك بسهولة سؤال القائمين على مكتب الترجمة المعتمد عن رخص وجهات الاعتماد التي يذكرها والتأكد بنفسك من صحتها.

أهمية مكاتب الترجمة المعتمدة في الرياض

تولي المملكة العربية السعودية أهمية كبرى لمهنة الترجمة وكل ما يتعلق بالترجمة المعتمدة وذلك للأسباب التالية؛

  1. السياحة الدينية: تتميز السعودية بما يعرف بالسياحة الدينية من مختلف جنسيات العالم، وتزيد في موسم الحج وشهر رمضان والمناسبات الدينية الخاصة، مما يزيد من دور توفر الترجمة بمختلف أنواعها، سواء ترجمة فورية أو ترجمة معتمدة أو ترجمة اقتصادية ومالية وغيرها.
  2. التواصل: اللغة هي طريقة التواصل بين الشعوب، إذا لم تتوفر مهنة الترجمة باحترافية شديدة في بلد تشهد تنوع جنسيات الوافدين إليها فكيف تتواصل معهم؟ لذلك فالترجمة تساعد على التواصل الفعال والصحيح وشعور الأجنبي بالراحة والسهولة في التواصل مع كل الأماكن والخدمات حوله.
  3. التعرف على الثقافات المختلفة للشعوب: مما يسهل من عملية نقل المعلومات والأخبار والتطور الاقتصادي والمالي والعلمي.

وأخيرًا إذا كنت ترغب في معرفة أفضل مكتب ترجمة معتمد الرياض، لا تتردد بالتواصل معنا والاتصال بنا لمزيد من الاستشارات بمكتب الألسن لخدمات الترجمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x