منتزهات جدة

ملاهي عطالله بجدة مواعيد واسعار الدوام

تعد ملاهي عطالله بجدة من أفضل المدن الترفيهية داخل المملكة العربية السعودية وأضخمها حجما وأقدمها عمرا، فهي واحدة من أهم المعالم السياحية التي تجدها في مدينة جدة، حيث تضم المدينة العديد من الألعاب الترفيهية المميزة والمشوقة، التي تناسب كافة الاعمار، كما انها تعتبر من أشهر الأماكن السياحية في جدة الذي يقصدها الكثير من السياح والسكان طوال أيام السنة.

ملاهي عطالله بجده

ملاهي عطالله جده
ملاهي عطالله جده

يطلق عليها اسم “الأرض السعيدة ” حيث تم افتتاحه لأول مرة في عام 1986 الميلادي، وقد أقاموا بعض من الترميمات والتجديدات ملاهي عطالله جده في عام 2008 الميلادي، يقصده العديد من الاسرة السعودية من مختلف الأعمار.

تم إنشاء المنتزه السياحي بجده على مساحة تصل إلى أكثر من 44 ألف متر، حيث تضم العديد من المسطحات الخضراء مصممة بشكل غاية في الابداع والروعة.

تعد ملاهي عطالله الأولى من نوعها، لذلك تحتل مركز الصدارة، فهي مدينة ترفيهية متكاملة، تقوم المدينة بتقديم أفضل العروض الترفيهية لكافة الأسر السعودية طوال العام، في كافة الألعاب المختلفة التي تجدها بها، فهي الاولي عالميا بالنسبة عن باقي الملاهي الأخرى في جده في تتصدر القائمة من حيث جمالها التي تزين كورنيش جده به، التي يصعب عليك نسيانها.

تعرف ايضا علي : منتزه ذهبان البحري بجدة

محتويات ملاهي عطالله جده

تقوم ملاهي عطالله جده باستقبال جميع زوارها نافورة مائية ضخمة غاية في الجمال والروعة بألوان زاهية تتراقص بشكل اخاذ يسرق الأنظار اليها.

كما أن المدينة تستقبل أقوي العروض المسرحية الترفيهية المميزة على مسرحها الضخم، تتسم العروض بالتشويق والمتعة والإثارة التي تجعل امسيتكم ذكرى لن تنسى أبدا مليئة بالضحك والفرحة لجميع أفراد العائلة.

بالإضافة الى السينما ملاهي عطالله جده تمتلك أكبر وأفضل سينما مكيفة ثلاثية الأبعاد التي من خلالها يمكنك مشاهدة أفضل العروض السينمائية الجديدة والحصرية، كما انه يمكنك التمتع بالمشاهدة 6D كأنك داخل العرض.

شاهد ايضا : منتزهات جدة للعوائل

 الأنشطة الترفيهية داخل ملاهي عطالله بجده

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والألعاب والفعاليات الحصرية والمتنوعة المتعددة في مدينة السعادة ” ملاهي عطالله جده” ومن أبرز تلك الأنشطة الآتي:

 

  • النافورة الراقصة، بمجرد دخولك الى المدينة سوف تقابل أجمل نافورة رقصة قد تراها على الاطلاق، بألوانها المضيعة المميزة والمبهجة المليئة بالسعادة، التي تخطف جميع الأنظار لجمالها الخلاب الذي يسر الناظرين، تحيطها من كافة الجوانب البساتين والأشجار الخضراء التي تجعل منها لوحة فنية غاية في الابداع، بالإضافة الى الجلسات المظللة المجانية، التي تطل مباشرة على النافورة، مما يتيح لك الاسترخاء والتمتع وسط هذا المنظر الخلاب، والتقاط بعض الصور لك و لأصدقائك وعائلتك لتكون ذكرى دائمة لك.

 

  • التزلج على الجليد: يوجد داخل مدينة ملاهي عطالله جده “هابي لاند عطاالله” التي تختص برياضة التزلج على الجليد، وتتيح لك أفضل تجربة على الإطلاق لا بد ان تقوم بتجربتها عند ذهابك الى المدينة السعيدة، لا تقلق كثيرا من كونك لا تجيد التزلج فهناك مدربين يساعدون الأشخاص المبتدئين.

 

  • العروض الترفيهية المختلفة: تقوم المدينة بتقديم العديد من العروض الحصرية والمميزة الترفيهية، التي تهدف دائما الى الارتقاء بالذوق العام لتنال اعجاب الكبير والصغير.

 

  • العاب متنوعة: حيث تمتلك المدينة مجموعة متنوعة من الألعاب المميزة والفريدة التي تناسب كافة الاعمار، لتحظي العائلة بأكملها بالمرح والمتعة، بالإضافة الى الألعاب الالكترونية التي يتلهف إليها الكبار والصغار.

 

  • المتاجر التجارية: تجد داخل مدينة ملاهي عطالله جده العديد من المحلات والمتاجر التي تختص في بيع التذكارات، والتحف، والهدايا، والألعاب، والحلويات وغيرها من المتاجر الأخرى، بالإضافة الى متاجر التسوق التي تبيع أشهر وأفضل التصميمات في مجال الأزياء مثل “محلات ريدي تو شوب”.

 

  • الكافيهات والمطاعم: يوجد داخل ملاهي عطالله جده العديد من المطاعم المميزة وأكشاك لبيع الحلويات والوجبات السريعة اللذيذة، بالإضافة الى المقاهي التي تقدم أفضل المشروبات الساخنة والباردة.

اسعار تذاكر ملاهي عطالله

  • 25 ريال سعودي وهو سعر تذكرة الدخول للشخص واحد جميع أيام الأسبوع عدا يوم الأربعاء.
  • 100 ريال سعودي سعر أسواره الألعاب لشخص واحد تشمل كافة الألعاب الخارجية.
  • 55 ريال سعودي سعر أسواره الألعاب للأطفال تشمل كافة الألعاب الموجودة في الساحة الصغيرة.
  • 75 ريال سعودي هو سعر التذكرة الخاصة بالسيدات في يوم الأربعاء المخصص لهم.

موقع وعنوان ملاهي عطالله جده

تقع الملاهي على طريق الكورنيش، حي الشاطئ، جدة، المملكة العربية السعودية

مواعيد العمل في ملاهي عطالله جده

جميع أيام الأسبوع من الساعة 5:00 م – 11:00 م.

عدا يومي الجمعة والخميس من الساعة 5:00م – 1:00ص.

شاهد ايضا : حديقة الأمير ماجد في جدة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x