تطبيق رقمن هل هو حكومي فى السعودية 1445 هـ

26 أغسطس 2023آخر تحديث :
تطبيق رقمن هل هو حكومي فى السعودية 1445 هـ
تطبيق رقمن هل هو حكومي فى السعودية 1445 هـ

يتسأل الكثير من مستخدمي تطبيق رقمن هل هو حكومي فى السعودية 1445 هـ، وهو من أشهر التطبيقات السعودية التي تقدم العديد من الخدمات التي تتعلق بالعقارات والدفع الالكتروني، ومن خلال السطور التالية عبر موقع السعودية اليوم، سوف نقدم لكم المزيد من التفاصيل.

نبذة مختصرة حول تطبيق Raqmen

رقمن هو تطبيق إلكتروني تم إصداره في عام 2023، وهو من التطبيقات الحديثة التي تهدف إلى رقمنة العقارات داخل المملكة العربية السعودية، وهذا التطبيق يقدم الكثير من الخدمات للمواطنين والمقيمين داخل السعودية.

ويهدف تطبيق Raqmenفي المساهمات المجتمعية، وذلك من خلال رقمنة الثروة العقارية، خاصة أن هذا التطبيق يسهل في أرشفة السجلات والنصوص العقارية، وذلك عن طريق تحويل القصاصات مثل الصور نصية إلى رقمية، وهذا عبر نموذج عمل شيق وأيضاً مليء في التحديات.

تطبيق رقمن هل هو حكومي فى السعودية 1445 هـ

نعم يعد تطبيق رقمن السعودية 1445 هـ تطبيق حكومي، تم إصداره من قبل وزارة العدل السعودية بالتعاون مع الجمعة التعاونية للتحول الرقمي، ويهدف هذا التطبيق إلى دفع عجلة التقدم والازدهار داخل المجتمع السعودي، كما أنه يعمل على تطوير عملية التكامل مع التطور التكنولوجي الهائل والسريع، من أجل تنمية الاقتصاد الوطني داخل المملكة.

كما أن تطبيق رقمن يتم تمويله من خلال المساهمين داخل التطبيق، وهذا يعني أنه يتم تمويله بشكل ذاتي، وذلك بهدف إحياء روح التعاون بين أبناء المملكة، من أجل تحقيق الريادة في مختلف مجالات الحياة.

مربع العدد ٨ يساوي

اقرأ أيضاً: مربع العدد ٨ يساوي

أهمية تطبيق Raqmen

يعتبر تطبيق Raqmen السعودية من أهم التطبيقات الخدمية، التي يحتاجها كافة الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية، هو عبارة عن أداة فعالة تسهل على الأشخاص الحصول على الكثير من الخدمات خاصة في مجال العقارات، ويمكن للمستخدم من خلال هذا التطبيق إجراء عمليات البيع والشراء بطريقة الكترونية، دون الحاجة إلى استخدام النقود الورقية.

مميزات تطبيق رقمن 

يعد تطبيق رقمن من التطبيقات الخدمية التي تهدف إلى الرقي في المجتمع السعودي، وحقق التطبيق على إعجاب الملايين من المستخدمين، نظراً للمزايا التي يقدمها، وهي على النحو التالي:

  • يمتاز التطبيق بأنه متاح بشكل مجاني.
  • يتوافق التطبيق مع الهواتف الذكية الاندرويد والايفون.
  • يمتاز تطبيق Raqmenبأنه أمن تماماً ويحافظ على أمن وخصوصية مستخدميه.
  • يمتلك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكن للمستخدم التسجيل داخل تطبيق Raqmenمن خلال البريد الالكتروني أو رقم الهوية القومية.
  • تسجيل العقارات من خلال التطبيق وتحديثها بشكل مستمر.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x