سعر ايفون 15 برو max في الكويت بالدينار الكويتي

11 أغسطس 2023آخر تحديث :
سعر ايفون 15 برو max في الكويت بالدينار الكويتي
سعر ايفون 15 برو max في الكويت بالدينار الكويتي

إذا كنت تنتظر الإعلان عن سعر ايفون 15 برو max في الكويت بالدينار الكويتي فإننا في هذا المقال سنقدم إليك كافة التفاصيل التي تم نشرها حول كل ما يخص سلسلة ايفون 15 في الفقرات الآتية عبر السعودية اليوم.

تصميم iPhone 15 Pro Max

تعدّ الخاصية الرئيسية لـ iPhone 15 Pro Max مختلفة تمامًا عن أجيال iPhone Pro Max السابقة. من الناحية الحجمية، تشير الشائعات إلى أن iPhone 15 Pro Max سيكون أقصر وأضيق ولكنه أسمك من iPhone 14 Pro Max. ومع ذلك، قد تجد من الصعب ملاحظة هذه الفروق بالعين المجردة، حيث نتحدث هنا عن اختلافات صغيرة جدًا. بعض النماذج المسربة حديثًا لسلسلة iPhone 15 تؤكد ذلك.

تشير بعض الشائعات الأخيرة حول تصميم iPhone 15 Pro Max إلى تحسين تصميم الجهة الأمامية مع حواف نحيفة جدًا. وفقًا لمعلومات من مسرب الأخبار Ice Universe، قد يستخدم iPhone 15 Pro Max أنحف الحواف على هاتف حديث، بسماكة تبلغ فقط 1.55 مم (0.06 بوصة)، مما سيقلب الوضع لصالحه ويتغلب على الهاتف الحالي صاحب الأقل حواف، Xiaomi 13 بحوافه البالغة سمكها 1.81 مم (0.07 بوصة).

في منتصف مايو 2023، أكد Ice Universe التسريبات السابقة حول تغييرات تصميم iPhone 15 Pro Max من خلال نشر حامي الشاشة على تويتر يصور مدى نحافة حواف iPhone 15 Pro Max بالإجمال.

سعر ايفون 15 برو max في الكويت بالدينار الكويتي

يبدو أن هناك تسريبات تفيد بأن سعر iPhone 15 Pro Max سيتراوح بين 245 و 381 دينارًا كويتيًا، وهذا يعتمد على الفئة والمواصفات التي سيتم تقديمها في الهاتف. إذا صحت هذه التسريبات، فإن هذه الأسعار ستكون في نطاق مشابه لأسعار هواتف iPhone 14 Pro Max في الإصدارات السابقة.

من المعتاد أن تقدم Apple مجموعة متنوعة من الإصدارات والتخزين لتناسب مختلف الميزانيات والأذواق. وقد يتضمن ذلك نماذج بمساحات تخزين مختلفة، وميزات إضافية مثل الكاميرات المحسّنة أو التقنيات الجديدة. تختلف الأسعار بناءً على هذه الاختلافات.

من الجيد أن يكون لديك هذه المعلومات المسربة حول الأسعار المحتملة، ولكن يجب عليك أيضًا أن تأخذها بحذر، حيث قد تختلف الأسعار الفعلية عندما تقوم Apple بالإعلان الرسمي عن هذه الهواتف. لذلك، من الأفضل الانتظار حتى تأتي المعلومات الرسمية من الشركة للتحقق من الأسعار والمواصفات النهائية.

كم ثمن ايفون 15 في الكويت؟

iPhone 15 Pro Max قد يتبنى تصميمًا محسّنًا. ووفقًا لبعض التسريبات، قد يحصل أكثر هاتف iPhone القادم على تصميم جانبي ينحني قليلاً نحو الخلف للهاتف، ويحاكي إلى حد ما الشكل الجانبي لحاسوب MacBook Pro. سيكون هذا تغييرًا كبيرًا عن لغة التصميم الصناعي المائلة إلى الحواف الحادة التي اعتمدتها أجهزة iPhone 12/iPhone 13/iPhone 14 في الغالب.

على الرغم من أنه يبدو جيدًا ويشعر بالرفاهية، إلا أن استخدام أي من هذه الأجهزة بدون واقي ليس مريحًا حيث قد تلتوي الحواف في راحة يدك. يمكن أن يعالج تصميم خلف مختلف قليلاً هذه المشكلة ويجعل iPhone 15 Pro Max جهازًا أسهل في التعامل معه. ستبقى الشاشة مسطحة، ومع ذلك.

من جهة أخرى، تشير الشائعات إلى أن كل منهما قد يعتمد التيتانيوم بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ في بنية الهيكل الخارجي للهاتف. تم استخدام التيتانيوم بالفعل في Apple Watch Ultra، لذلك من الممكن أن تعتمد الهواتف الرائدة من Apple في عام 2023 على هذا المادة عالية الجودة. فما هي فوائد التيتانيوم مقارنةً مع الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم؟

أولًا، إنها أخف وزناً من الفولاذ المقاوم للصدأ ولكنها ذات قوة متساوية، بالإضافة إلى أنها تبدو أيضًا بمظهر راقٍ تمامًا بفضل اللمعان المصقول. ولا تجذب بصمات الأصابع بالمثل. لذلك، يبدو أن iPhone 15 Pro Max قد يأتي بتصميم مصنوع من التيتانيوم الذي سيرفع تصميمه إلى مستوى جديد.

لفترة طويلة، تم الترويج لفكرة التخلي عن الأزرار الفعلية على iPhone 15 Pro/Pro Max. على غرار ما فعلته Apple مع iPhone 7 عند استبدالها زر الهوم الفيزيائي بزر سعوي سعوي يوفر ردود فعل حسية باستخدام محرك الاهتزاز المسمى “Taptic Engine”، أشارت الشائعات إلى أن Apple كانت ترغب في القيام بالشيء نفسه مع أزرار الطاقة والصوت في هواتفها المستقبلية. سيوفر الضغط على الزر الصلب ردود فعل حسية للمستخدم بفضل ثلاث محركات تبتيك إضافية وواجهات تحكم تم تزويدها من قبل Cirrus Logic و AAC Technologies.

موعد نزول ايفون 15 برو Max كم سعره؟

حتى سمعنا أن Apple قد تستخدم زر تحكم حجم واحد سعوي من الحالي المنفصل عن الزرين المنفصلين الحاليين الذين يتحكمان في زيادة أو نقصان الصوت. منذ iPhone 4، استخدمت Apple أزرار تحكم في زيادة/نقصان الصوت منفصلة، لذلك سيعيد هذا التغيير الشكل إلى الوراء.

مع ذلك، تشير التسريبات والشائعات الحديثة إلى أن سلسلة iPhone 15 ستحتفظ بأزرارها الفعلية، حيث تأجل استبدالها السعوي بسنوات، على ما يبدو بسبب صعوبات في سلسلة التوريد و “مشكلات تقنية غير محلولة” قد تكون عائقًا لمواصلة الخطة للتخلص من الأزرار الفعلية في عام 2023. وبالتالي، سيكون التغيير الجذري الأكبر مرجحًا في عام 2024 مع سلسلة iPhone 16.

اسعار هواتف ايفون في الكويت أغسطس 2023 ( تحديث دوري ) …

ولكن ماذا عن مفتاح الكتم، وهو عنصر تصميم Apple الأساسي؟ تشير الشائعات إلى أن Apple قد تقوم الآن بتطوير عنصر التصميم المحبوب إلى زر “Action Button” قابل للنقر، على غرار الزر الذي ظهر في ساعة Apple Watch Ultra. كمراجعة، يمكن تخصيصه ويمكنه تمكين أو تعطيل أنشطة وميزات مختلفة. تشير الشائعات إلى أن الزر المزعوم “Action Button” على iPhone 15 Pro Max سيكون مشابهًا، مع تخصيص عميق، وسيسمح لك بكتم صوت iPhone الخاص بك، والتبديل بين أوضاع الانتباه (Focus Modes)، أو ربما حتى تشغيل الكاميرا، Siri، أو اختصارات وأنشطة برمجية مختلفة.

وفيما يتعلق بالأزرار، كشف تسربات حديثة للأمام أن Apple قد يقوم بتعديل الموقع الفعلي لأزرار التحكم في مستوى الصوت والطاقة في سلسلة iPhone 15. هناك فرصة كبيرة للغاية لأن iPhone 15 Pro Max سيتأثر أيضًا بهذا التغيير، ونأمل أن يكون التغيير للأفضل.

iPhone 15 Pro Max سيستخدم بالتأكيد منفذ USB Type-C وليس موصل Lightning. لقد تم تأكيد ذلك من قبل أكثر مسربي الأخبار والمدراء التنفيذيين في Apple، مثل Mark Gurman و Ming-Chi Kuo، وحتى من قبل الشركة نفسها. تم تغيير هذا بناءً على القانون الأوروبي الذي يعطي الشركات حتى نهاية عام 2024 لاعتماد منفذ شحن موحد (USB-C)، مما قد يسمح لشركة Apple بإصدار سلسلة iPhone 15 مع منفذ Lightning، ولكن Cupertino اختارت استخدام منفذ USB-C الجديد المفروض.

اقرأ أيضاً: كم سعر ايفون 15 برو Max في السعودية جرير

باستثناء الحواف الأرقّ، لا نتوقع تغييرًا كبيرًا في شاشة iPhone 15 Pro Max من حيث المواصفات العادية. ستظل بالتأكيد شاشة OLED HDR XDR ProMotion بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث متغير قادر على الوصول إلى ما يصل إلى 120 هرتز. قد تبقى دقة الشاشة على الأرجح عند 2796×1290 بكسل، وسيبقى حدة الشاشة على الأرجح عند 460 نقطة في البوصة.

تشير الشائعات إلى وجود شاشة أكثر سطوعًا حتى. وفقًا للمسرب ShrimpApplePro، قد يستخدم iPhone 15 Pro Max شاشة مذهلة قادرة على الوصول إلى 2500 نيت مقدار السطوع الأقصى، وهو تحسين محتمل قوي على 2000 نيت السطوع الأقصى الذي يمكن لـ iPhone 14 Pro و Pro Max الوصول إليه.

يقال أن لوحة الشاشة تم تطويرها بواسطة Samsung، ولكن من غير المرجح أن تستخدم في هاتفها الرائد القادم، Galaxy S24 Ultra. على الرغم من أن هناك شروط معينة يجب تلبيتها حتى تكون شاشة OLED قادرة على توليد مستويات سطوع مثل هذه، إلا أنه من الجيد رؤية التكنولوجيا تتطور.

سيعود مفتاح الكاميرا الديناميكي، والذي كان واحدًا من أكبر التغييرات في تصميم شاشة iPhone 14 Pro/Max، مع iPhone 15 Pro Max. نتوقع أن تجد Apple طرقًا جديدة لاستخدام الجزيرة الديناميكية، والتي يمكن أن تتم عرضها في مؤتمر WWDC’23 الموجه للمطورين في بداية يوني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة