أفضل محلات سوق الذهب السويكت موصي بها 2023

29 أكتوبر 2023آخر تحديث :
سوق الذهب السويكت
سوق الذهب السويكت

يعد سوق الذهب السويكت أحد أفضل الأماكن المشهورة في الدمام لِشراء المجوهرات والحُلي في المملكة العربية السعودية؛ نظرًا لأنه يوفر تشكيلة متنوعة من التصاميم الحديثة والتقليدية في المجوهرات والأحجار الكريمة والتي تتناسب مع جميع الأذواق، ويشتهر السوق هذا السوق بأسعار تنافسية مناسبة للكثير؛ حيث يمكن العثور على مجوهرات فاخرة بأسعار معقولة وأفضل قيمة، كما يوجد به خيارات دفع متنوعة مما يجعل الشراء أكثر سهولة لجميع العملاء.

أفضل محلات سوق الذهب السويكت 

يعد سوق الذهب السويكت في المملكة العربية السعودية واحدًا من أشهر الأسواق في مدينة الخبر بالقرب من الدمام، يوفر للزوار والمحليين على حدٍ سواء؛ حيث يوفر لهم تشكيلة متنوعة من المجوهرات الذهبية المصممة بأناقة ورقي وتتضمن تصاميم تقليدية وحديثة تتناسب مع مختلف الأذواق، كما تملك محلات سوق الذهب السويكت في الدمام فريقًا من الصائغين والمصممين المحترفين، ومن بين أفضل محلات سوق الذهب السويكت نجد:

1 ـ محل مجوهرات الحرمين

يعد محل مجوهرات الحرمين أحد أفضل أفضل محلات سوق الذهب السويكت؛ فهو يوفر بيع العديد من تصاميم الحُلي الفاخرة سواء خاتم زواج، أو قلادة فاخرة، أو أي قطعة أخرى من المجوهرات، ويتميز المحل بأنه يستخدم أحدث التقنيات وأدوات الصناعة في تصنيع المجوهرات التي ينتج عنها أعلى مستويات الدقة والاهتمام بالتفاصيل.

  • العنوان: شارع الأمير بندر، حي الخبر الشمالية، الخبر 34428، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات العمل: يعمل المحل بجميع أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحًا حتى 10:30 مساءًا.

2 ـ محل مجوهرات الغنيم

يعد محل مجوهرات الغنيم واحد من أفضل محلات سوق الذهب السويكت؛ حيث أنه متخصص في تجارة الذهب و الألماس و الأحجار الكريمة ذات الجودة العالية التي تعكس أناقة ورقي على الإطلالة بأسعار تتناسب مع معظم فئات المجتمع، وقد توسع المحل وأصبح يمتلك عدة فروع في أبرز الأسواق بالمملكة.

  • العنوان: شارع الأمير بندر، حي الخبر الشمالية، الخبر 34428، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966556030901+
  • من السبت للخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 12 مساءًا، ثم يُعاد فتحه فترة مسائية من الساعة 4 عصرًا حتى 11 ليلاً.

3 ـ محل ‏حسن النمر للمجوهرات فرع السويكت

يندرج محل حسن النمر أيضًا تحت قائمة أفضل محلات سوق الذهب السويكت، والذي تم تأسيسه عام 1962 و منذ ذلك الحين أصبح من أشهر المحلات الرائدة في بيع الذهب والمجوهرات في المنطقة الشرقية، كما أنه يوفر بيع المجوهرات الماسية و الأحجار الكريمة وشبه الكريمة و اللؤلؤ بجميع أنواعه، ويتميز المحل بأنه يجتهد دائما في تقديم أجمل و أرقى الحُلي الذي يميز إطلالة المرأة الخليجية و العربية.

  • العنوان: حي الخبر الشمالية، الخبر 34428، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 8302100-013
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من الساعة 9:30 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاد فتحه من الساعة 4 عصرًا حتى 10:30 ليلاً.

4 ـ محل جوهرتي البراقة 

يتصدر محل جوهرتي البراقة أيضًا قائمة أفضل محلات سوق الذهب السويكت؛ فهو يوفر بيع  تشكيلة كبيرة من المجوهرات الراقية التي تتسم الراقي بالتصميم الفريد الذي يجمع بين الأناقة الكلاسيكية والحداثة بطريقة استثنائية، ويتميز المحل بأنه يستخدم مواد خام عالية الجودة في تصنيع المجوهرات، ويجتهد في صناعة تصاميم استثنائية بحيث تلبي جميع الأذواق والاحتياجات.

  • العنوان: شارع الأمير بندر، حي الخبر الشمالية، الخبر 34428، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 0592975447
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من الساعة 9:30 صباحًا حتى 10 مساءًا، بينما يعمل المحل يوم الجمعة من الساعة 4 عصرًا حتى 10 مساءًا.

5 ـ محل مجوهرات العبد العزيز

أيضًا محل مجوهرات العبد العزيز واحداً من أكثر المحلات شهرة في سوق الذهب السويكت؛ حيث أنه يعد وجهة مثالية لعشاق الاحجار الكريمة والمجوهرات الفاخرة المصنوعة من الذهب والفضة والألماس، ويتميز المكان  بأنه يوفر خدمة صيانة المجوهرات وتنظيفها للحفاظ على جمالها ولمعانها طوال فترة الاستخدام. كما يقدم المحل خدمة تجديد وتعديل القطع المستخدمة، ليتمكن العملاء من إعادة استخدامها وتحويلها إلى أشكال جديدة ومميزة.

  • العنوان: شارع الأمير بندر، حي الخبر الشمالية، الخبر 34428، المملكة العربية السعودية
  • أوقات العمل: يعمل المحل بجميع أيام الأسبوع من الساعة 4 عصرًا حتى 10 مساءًا.

6 ـ محل الاربش للمجوهرات

عند الحديث عن أفضل محلات سوق الذهب السويكت، لابد من ذكر محل الاربش للمجوهرات في قائمتنا؛ حيث أنه يضمّ تشكيلة رائعة من القطع الفنية المصنوعة من الذهب والفضة والألماس والأحجار الكريمة المتنوعة، ويتميز المحل بخدماته التي يقدمها لعملائه، حيث يتمتع فريق العمل بالخبرة والاحترافية العالية يحرصون على تقديم المشورة للعملاء حتى يتمكنون من اختيار القطعة المثالية التي تناسب ذوقهم وَميزانيتهم.

  • العنوان: 6996 2913 الأمير بندر بن عبد العزيز، حي الخبر الشمالية، الخبر 34428، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف:966138037020
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاد فتحه من 4 عصرًا حتى 10 مساءًا، بينما يعمل يوم الجمعة فترة مسائية فقط من 4 عصرًا حتى 10 مساءًا.

7 ـ محل مجوهرات اليافعي

يعد هذا المحل أيضًا واحد من أفضل محلات سوق الذهب السويكت؛ فهو يقدم المحل مجموعة من المجوهرات والذهب ذات التصاميم الراقية فإذا كنت تبحث عن قطعة مجوهرات كلاسيكية أو عصرية، ستجد ما يناسبك في محل مجوهرات اليافعي بجودة عالية وأسعار معقولة، ويتميز بتوفير خدمة عملاء ممتازة واحترافية تحقق رضا العملاء.

  • العنوان: 6799 الأمير بندر بن عبد العزيز, حي الخبر الشمالية، الخبر 34428، المملكة العربية السعودية.
  • واتس اب : 966548604050
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاد فتحه من 4 عصرًا حتى 10:30 مساءًا، ويعمل يوم الجمعة من 4 عصرًا حتى 10:30 ليلاً.

8 ـ محل جوهرتي للمجوهرات

يعد أيضًا محل جوهرتي للمجوهرات واحدًا من أفضل محلات سوق الذهب في السويكت؛ حيث أنه يوفر مجموعة متنوعة من المجوهرات الفاخرة والأحجار الكريمة بجودة عالية وتصاميم أنيقة حرصًا على تلبية تفضيلات كافة الزبائن.

  • العنوان: 2898 الثامن، حي الخبر الشمالية، الخبر 34428، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966565981780+
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 9 صباحًا حتى 11:30 صباحًا، ومن 4 عصرًا حتى 10 مساءًا، كما يعمل يوم الجمعة من 4 عصرًا حتى 10 مساءًا.

 

وفي الختام، نوضح أن هذه أفضل محلات سوق الذهب السويكت التي تعد وجهة مثالية للكثيرين عند اقتناء الذهب، لكل محل ميزاته ومواصفاته، يمكنك اختيار المحل الذي يتناسب مع ميزانيتك واحتياجاتك في الشراء، ونأمل في أن نكون أفدتك، ونسعد باقتراحك .

تعرف ايضا علي : محلات بيع ذهب اون لاين السعودية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x