أفضل 20 محلات الذهب في طيبة | نبذة عن كل محل

24 سبتمبر 2023آخر تحديث :
محلات الذهب في طيبة
محلات الذهب في طيبة

محلات الذهب في طيبة، توجد العديد من السيدات في المملكة العربية السعودية يتطلعن لمعرفة أفضل محلات الذهب في طيبة؛ لشراء أشكال وأنواع وتصاميم مختلفة من الذهب والألماس، وأيضًا للاستفسار من تلك المتاجر عن أوقات العمل الخاصة بها، وكل ما يتعلق بشراء الذهب فيها، مثل الأسعار وأنواع العيار وغيرها، لذا، سيدور حديث اليوم حول أفضل محلات الذهب في طيبة.

أفضل محلات الذهب في طيبة

يعد سوق طيبة مقصدًا رئيسيًا لعشاق المجوهرات والأحجار الكريمة في مدينة الرياض المملكة العربية السعودية؛ حيث يوفر مجموعة كبيرة من المحلات التي تعرض تشكيلات وتصميمات متنوعة من الموديلات المصنوعة من الذهب، والألماس لتناسب جميع الأذواق، ومن بين أفضل محلات الذهب في طيبة ما يلي:

1 ـ محل مجوهرات مشعل المضيان

يعتبر محل مجوهرات مشعل المضيان من أفضل محلات الذهب في طيبة؛ فهو علامة تجارية مشهورة في عالم المجوهرات في المملكة العربية السعودية؛ حيث أنه قدم تصاميم فريدة وفاخرة للمجوهرات التي تلبي أذواق ورغبات جميع الزبائن؛ حيث يتم استخدام أحجار ثمينة مثل الألماس والزمرد في إضافة لمسة من الأناقة والروعة، ويشتهر المحل بتصاميمه الرائعة التي تجمع بين الأصالة والحداثة، مما يجعلها مثالية للمناسبات الخاصة و الإطلالات اليومية.

  • العنوان: اسواق طيبة، طريق الملك فهد، الملك فهد، الرياض 12211، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966533888279+.
  • أوقات العمل: يعمل المحل بجميع أيام الأسبوع من الساعة 4 عصرًا حتى 11 مساءًا.

2 ـ محل مجوهرات في إس

يعد محل مجوهرات في إس أيضًا واحد من أفضل محلات الذهب في طيبة؛ حيث أنه يقدم مجموعة متنوعة من القطع التي تشمل الخواتم والأساور والقلائد والأقراط المصنوعة بأدق التفاصيل والحرفية العالية، ويتميز المحل بتصميم داخلي أنيق ومتألق يعكس الفخامة والجمال الذي يشتهر به المحل، كما يتميز بتوفير خدمات صيانة وإصلاح لضمان استمرارية جمال قطعة المجوهرات لسنوات طويلة.

  • العنوان: أسواق طيبة، الملك فهد، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966555118816+.
  • أوقات العمل: يعمل المحل بجميع أيام الأسبوع من الساعة 4 عصرًا حتى 11 مساءًا.

3 ـ محل دارعدنان يحيى المعلمي للذهب والمجوهرات

يتصدر محل دار عدنان يحيى المعلمي للذهب والمجوهرات قائمة أفضل محلات الذهب في طيبة؛ حيث أنه يوفر مجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة النادرة والفريدة التي تضفي لمسة سحرية على أي قطعة سواء قلادة أو خاتم أو أقراط فريدة من نوعها، بجانب أنه يوفر أطقم المجوهرات المميزة.

كما يهتم المحل بتقديم خدمة عملاء استثنائية تجمع بين الحرفية والتصاميم الابتكارية لتوفر للزبائن أجمل التصاميم الفنية التي تضفي تألق ورقي للشخصية بهدف تلبية احتياجات الزبائن وإِبهارهم باِلخبرة والاحترافية.

  • العنوان: طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز، الملك فهد، اسواق طيبة، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966552141777+.
  • أوقات العمل: يعمل المحل بجميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاد فتحه من الساعة 4 عصرًا حتى 11 مساءًا.

4 ـ محل فهد المضيان للمجوهرات

يندرج محل فهد المضيان للمجوهرات أيضًا تحت قائمة أفضل محلات الذهب في طيبة؛ فهو اسمًا مشهورًا في عالم صناعة المجوهرات في المملكة العربية السعودية؛ حيث يقدم مجموعة من التصاميم الإبتكارية الجميلة من السلاسل والخواتم والأساور والحلقان والكفوف، وغيرها من القطع التي تلبي احتياجات جميع الأذواق والمناسبات.

يتميز محل فهد المضيان للمجوهرات بأنه يستخدم أجود أنواع المعادن الثمينة مثل الذهب عيار 18 قيراطًا والبلاتين المطلي بالذهب الأبيض لضمان التصميم الفاخر والجودة العالية، كما يتميز بأنه يتيح إمكانية استبدال المشتريات بطريقة آمنة خلال ثلاثة أيام.

  • العنوان: طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز، طيبة، العليا العام، طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز، طريق الملك فهد، الرياض اسواق، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966533330116+.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءًا.

5 ـ محل سوق الذهب الجديد بطيبة

يعد هذا المحل أيضًا واحد من أفضل محلات الذهب في طيبة؛ حيث يوفر المحل تجربة تسوق فريدة، حيث يمكن العثور على قطع فريدة وأصلية من المجوهرات المصنوعة من الذهب عيار 24 قيراط، منها أقراط وخواتم وأساور وعقود بتصاميم رائعة تناسب جميع الأذواق.

يتميز المحل بتصميماته الحديثة والجذابة فهو يوفر الذهب بمختلف الأشكال والأحجام والأنماط، كما يتميز المحل باحتوائه على فريق عمل من المحترفين في صناعة المجوهرات مستعدًا لتقديم المشورة والمساعدة في اختيار القطع المناسبة.

  • العنوان: طريق الملك فهد، حي الملك فهد، 6635، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966566748257+.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من الساعة 9:30 صباحًا حتى 10:30 مساءًا، بينما يعمل يوم الجمعة من الساعة 4 عصرًا حتى 11 مساءًا.

6 ـ محل مجوهرات ماهر

عند الحديث عن أفضل محلات الذهب في طيبة، لابد من ذكر محل مجوهرات ماهر في قائمتنا؛ فهو من أبرز المتاجر في أسواق طيبة التي تعد وجهة مثالية لعشاق الأحجار الكريمة والمجوهرات الفاخرة، حيث يقدم تشكيلة كبيرة من مثل الألماس والزمرد والياقوت، إضافةً إلى أنه يتميز بتصاميمه التي تبرز جمال وروعة الأحجار الكريمة، كما يتم استخدام تقنيات حديثة في صناعة المجوهرات لضمان الحصول على قطع التصاميم الراقية التي تلبي جميع الأذواق والمناسبات.

  • العنوان: اسواق طيبة، طريق الملك فهد، الملك فهد، محل 91، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966114555652+.
  • أوقات العمل: يعمل المحل من السبت للخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 11:30 مساءًا، بينما يعمل يوم الجمعة من الساعة 3 عصرًا حتى 11:30 مساءًا.

7 ـ محل سليمان الخنيني للذهب والألماس

نجح محل سليمان الخنيني للذهب والألماس في أن يكون واحد من أفضل محلات الذهب في طيبة؛ حيث يتميز محل سليمان الخنيني بتوفير تشكيلة رائعة من الذهب والألماس بأعلى جودة وأسعار تنافسية، لِلخواتم والأساور والعقود والأقراط التي تضفي لمسة من الأناقة والجمال على الإطلالة، ويتميز المحل بتوافر أفراد الموظفين المدربين على اختيار المجوهرات المثالية التي تناسب ذوق وميزانية كل زبون على حدة.

  • العنوان: اسواق طيبة، طريق الملك فهد، الملك فهد، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966112003335+.
  • أوقات العمل: يوفر المحل خدماته بجميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاد فتحه من الساعة 3 عصرًا حتى 11 مساءًا.

8 ـ محل مجوهرات يراو

يعد مجوهرات يراو أيضًا واحد من أفضل محلات الذهب في طيبة؛ فهو يضم تشكيلة رائعة من المجوهرات الفاخرة والعصرية الراقية التي تعكس الأناقة والرقي في التصميمات، ويتميز المحل بتصاميمهِ الاستثنائية حيث يتم اختيار الماس والأحجار الكريمة بعناية فائقة لإضفاء لمسة فاخرة على كل قطعة، كما يتميز بتنوع تشكيلته التي تشمل خواتم الزفاف والخواتم الذهبية، والأساور، والقلادات، والأقراط، وغيرها من القطع، كما يوفر المحل خدمة مميزة للعملاء، فهو يقدم خدمة ما بعد البيع وبذلك فهو يوفر عملية استبدال أو إصلاح أي قطعة من أنواع الحُلي.

  • العنوان: اسواق طيبه، الملك فهد، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966559775700+.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من الساعة 4 صباحًا حتى 2 بعد منتصف الليل، بينما يعمل يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرًا حتى 2 بعد منتصف الليل.

9 ـ محل كنوز الحسناء

يعد محل كنوز الحسناء أيضًا واحدًا من أبرز محلات الذهب في طيبة؛ فهو يقدم تشكيلة متنوعة من المجوهرات والأكسسوارات الذهبية عالية الجودة، كما أنه يوفر تصاميم فريدة وأنيقة تلائم جميع الأذواق والمناسبات من الخواتم والأساور والقلائد والأقراط، بتصاميم متقنة وتفاصيل دقيقة، إضافةً إلى أنه يوفر فريقًا من الموظفين المحترفين والمدربين جيدًا بحيث يتفهمون احتياجات العملاء ويقدمون المشورة لهم لضمان اختيار القطعة المثالية. 

  • العنوان: سوق طيبه، 6673 طريق الملك فهد الفرعي، الملك فهد، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966114502975+.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءًا، ويعمل يوم الجمعة من 4 عصرًا حتى 11 مساءًا.

10 ـ محل مجوهرات الخميس

من المحلات التي حصلت على تقييم كبير أنها واحدة من أفضل محلات الذهب في طيبة، محل مجوهرات الخميس؛ فهو يقدم تشكيلة رائعة من المجوهرات الثمينة و المصممة بأناقة، واحترافية عالية ليتوافق مع أذواق العملاء المطلوبة. 

يضم المحل تشكيلة من الخواتم، الأساور، الأقراط، والقلائد المصنوعة من الذهب والفضة والأحجار الكريمة، ويتميز باحتوائه على فريق عمل مؤهل يساعد كل عميل في اختيار كل قطعة بعناية فائقة بهدف تحقيق رضا العملاء التام وتقديم المشورة لهم عند الحاجة.

  • العنوان: سوق طيبة، شارع العليا، الملك فهد، الملك فهد، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966114563687+.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 4 مساءًا حتى 10:30 مساءًا، ولا يعمل يوم الجمعة.

11 ـ محل رواسي طيبة

يعد هذا المحل أيضًا واحد من المحلات التي تتصدر قائمة أفضل محلات الذهب في طيبة؛ حيث يوفر بيع تشكيلة متنوعة من المجوهرات الفاخرة، التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات سواء قلادة أنيقة، أو خاتم مزخرف، أو أقراط مذهلة، فإن محل رواسي يقدم تصاميم فريدة وجذابة تلبي احتياجات جميع الأذواق، ويتميز المحل بأنه يقدم عروض وخصومات مغرية بشكل منتظم.

  • العنوان: طريق قباء، المغيسلة، المدينة المنورة 42315، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من الساعة 9:30 صباحًا حتى 11:30 صباحًا، ثم يُعاد فتحه من 4:30 عصرًا حتى 11:30 مساءًا.

12 ـ محل مجوهرات الهزاني

يندرج هذا المحل أيضًا تحت قائمة أفضل محلات الذهب في طيبة؛ حيث يقدم تشكيلة رائعة من القلائد والخواتم والأساور والأقراط والتحف الذهبية الأخرى، والتي تم تصنيعها بأفضل المواد والأحجار الكريمة، مثل الألماس والزمرد، وكما تم تنفيذها بحرفية عالية واهتمام بأدق التفاصيل، مما يضمن حصول المشتري على قطع فريدة وقيمة، ويتميز المحل أنه يقوم بعرض المجوهرات بطريقة تجذب العين ، كما يهتم بتقديم قطع فريدة من نوعها مع خيارات متنوعة لأذواق مختلفة.

  • العنوان: طريق الملك فهد الفرعي الملك فهد الرياض 12261 3486 طريق الملك فهد العميق، 3486، الملك فهد، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966114531418.
  • أوقات العمل: يعمل المحل بجميع أيام الأسبوع من الساعة 4 عصرًا حتى 11 مساءًا.

13 ـ محل طيبة الغربية للذهب

يتصدر محل طيبة الغربية للذهب أيضًا قائمة أفضل محلات الذهب في طيبة؛ حيث يعرض تشكيلة وافرة من المجوهرات ذات الجودة العالية المصنوعة من الذهب عيار 18 و 21 قيراطًا، إلى جانب تشكيلة متنوعة من القطع المرصعة بالأحجار الكريمة مثل الألماس والزمرد والياقوت، ويتميز المحل بأنه يتيح تنفيذ التصاميم المطلوبة بالتفاصيل المطلوبة وفقًا لطلب العميل، كما يتميز باحتوائه على فريق من الخبراء والصاغة المهرة الذين يعملون بدقة لتصميم قطع فاخرة تلبي جميع الأذواق والاحتياجات.

  • العنوان: الدفاع، المدينة المنورة المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966148300103.
  • أوقات العمل: يعمل المحل بجميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى 12:30 ظهرًا، ثم يُعاد فتحه مجددًا من 4:30 مساءًا حتى 11:30 مساءًا.

14 ـ محل غازي بن طالب

عند الحديث عن أفضل محلات الذهب في طيبة، لابد من الإِشارة إلى محل غازي بن طالب في قائمتنا؛ حيث يوفر تشكيلة متنوعة من المجوهرات والسلاسل والخواتم والأقراط وغيرها من القطع الثمينة، ويحتوي على فريق عمل يقدمون خدمة عملاء راقية ومهنية لمساعدة الزبائن في اختيار القطع المثالية التي تعكس أذواقهم و تلائم احتياجاتهم، كما يتميز بأنه يوفر العروض والتخفيضات التي تمكن الكثير من الحصول على الذهب بأسعار مناسبة من آنِ لآخر.

  • العنوان: اسواق طيبه، الملك فهد، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966551866665.
  • أوقات العمل: يعمل المحل بِجميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 12 مساءًا، ثم يفتح مجددًا في تمام الساعة 4 عصرًا حتى 10:30 ليلاً.

15 ـ محل مجوهرات أحمد الفياض

يعتبر هذا المحل أيضًا واحد من أفضل محلات الذهب في طيبة؛ حيث يوفر بيع تشكيلة متنوعة من المجوهرات الفاخرة التي تشمل ألماس، أوقية ذهبية، خواتم، أساور، قلائد، أقراط وغيرها من القطع الفنية الرائعة، ويتميز المحل بأنه يقدم خدمة الصيانة والإصلاح لجميع أنواع المجوهرات، كما يضم فريقًا ذو خبرة عالية في إصلاح وتنظيف المجوهرات، ويعمل بجد لضمان استعادة جمالها وتألقها الأصلي.

  • العنوان: أسواق طيبة، شارع العليا، العليا، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: لا يوفر المحل رقم هاتف للتواصل.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 10 صباحًا حتى 12 مساءًا، ثم يُعاد فتحه من 4 عصرًا حتى 10:30 مساءًا، بينما يعمل يوم الجمعة من الساعة 4 عصرًا حتى 10:30 ليلاً.

16 ـ محل مجوهرات الرحاب

نجح هذا المحل في أن يكون واحد ضمن قائمة أفضل محلات الذهب في طيبة؛ حيث يقدم تشكيلة واسعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب عالي الجودة، وتتميز بالتصاميم الفريدة والابتكار، مما يتيح اختيار أي قطعة تعكس الذوق الشخصي، سواء كنت تبحث عن خاتم زفاف أنيق أو قلادة جذابة أو أقراط، ستجد كل ما تحتاجه في هذا المحل الذي يوفر خيارات متعددة من المشغولات المرصعة بالأحجار الكريمة الثمينة، مثل الماس والزمرد والياقوت، مما يضفي جمالًا فاخرًا على قطع المجوهرات، كما يوفرون أيضًا خدمة التصميم المخصص حيث يمكن انشاء قطعة مجوهرات فريدة وفقًا للذوق والطلب الشخصي.

  • العنوان: أسواق طيبة، طريق الملك فهد الفرعي، الملك فهد، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966599055545.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 10 صباحًا حتى 12 مساءًا، ثم يُعاد فتحه من 4 عصرًا حتى 11 مساءًا.

17 ـ محل مجوهرات نواعم طيبة للذهب

تم تصنيف هذا المحل أيضًا على أنه أحد أفضل محلات الذهب في طيبة؛ حيث يقدم تشكيلة متنوعة من المجوهرات الفاخرة بأحدث صيحات الموضة ذات التصاميم الفريدة، التي تجمع بين الجمال والجودة في كل قطعة سواء في الذهب الأبيض أو الأصفر، ستجد تشكيلة من التصاميم العصرية المميزة، ويضم المحل فريق عمل يقدم المساعدة والمشورة في اختيار قطعة الحُلي.

  • العنوان: أسواق طيبة، الملك فهد، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966547008411.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 10 صباحًا حتى 12 مساءًا، ثم يُعاد فتحه من 4 عصرًا حتى 11 مساءًا.

18 ـ محل مجوهرات الوتيد

نجح محل مجوهرات الوتيد في أن يكون واحد ضمن قائمة أفضل محلات الذهب في طيبة؛ حيث يوفر بيع تشكيلة متنوعة من المنتجات عالية الجودة تشمل الخواتم والأساور والقلائد والأقراط والطوق وغيرها الكثير، ويتميز هذا المحل باهتمامه الكبير بصنع المجوهرات خصيصًا لكل زبون بهدف تحقيق احتياجاته وابداعاته الخاصة.

  • العنوان: أسواق طيبة، الملك فهد، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966114541144.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 9 صباحًا حتي 10 مساءًا.

19 ـ محل النجمة الذهبية للذهب والمجوهرات

حصل هذا المحل على تقييم إيجابي لعدد كبير من العملاء فكان واحد من أفضل محلات الذهب في طيبة؛ حيث يقدم تشكيلة واسعة من المجوهرات والأحجار الكريمة والأطقم المصممة بأناقة ورقي، وأحدث تصاميم عصرية، ويتميز النجمة الذهبية للذهب والمجوهرات بتقديم مصوغات ذات جودة عالية في جميع أنواع الحُلي حيث يتعاملون مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة ويقدمون قطعًا فريدة وأصلية، كما أنهم يوفرون خبراء محترفين يساعدون في اختيار القطع المناسبة والملائمة لذوق كل زبون وميزانيته.

  • العنوان: 6673 طريق الملك فهد الفرعي، الملك فهد، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: لا يوفر المحل رقم هاتف للتواصل.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاد فتحه من 3:30 عصرًا حتى 10:30 ليلاً.

20 ـ محل مجوهرات قصر غادة

يعد مجوهرات قصر غادة أ]ضًا واحد من أفضل محلات الذهب في طيبة؛ حيث يقدم تشكيلة متنوعة من المصوغات المصنوعة من الذهب عيار 18 و 21، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة الثمينة مثل الألماس والزمرد والياقوت والزفير والتي تضفي لمسة ساحرة إلى أي إطلالة، ويتميز محل قصر غادة باحتوائه على تصاميم فريدة ذات جودة عالية تجمع بين التقاليد العربية والأناقة العصرية، كما يتميز بأنه يوفر إمكانية طلب قطع خاصة حسب الذوق الشخصي.

  • العنوان: طريق الملك فهد، الملك فهد، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966112299333.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يفتح مجددًا من الساعة 4 عصرًا حتى 10:30 ليلاً، بينما يعمل يوم الجمعة من 4 عصرًا حتى 10:30 ليلاً.

21 ـ محل مجوهرات العقيلي

وأخيرًا محل مجوهرات العقيلي الذي نجح أيضًا في أن يكون واحد ضمن قائمة أفضل محلات الذهب في طيبة؛ حيث يقدم مجموعة كبيرة من المصنوعات الفاخرة ذات التصميم الراقي والعصري الفريدة من الذهب عيار 18 قيراطًا و22 قيراطًا، وهو ما يجعله مكانًا مناسبًا لشراء الهدايا والمجوهرات الخاصة.

يضم المحل فريق يتعامل بلطف واحترافية، له دور كبير في مساعدة الزبائن على اختيار القطعة الأنسب، وتقديم المشورة بناءً على ذوقهم واحتياجاتهم، ويتميز المحل بأنه يوفر خدمة إصلاح وصيانة المجوهرات لكل من يحتاج إلى استعادة أو تحديث قطعهم المفضلة.

  • العنوان: أسواق طيبة، الملك فهد، 6870 العليا، 2324، المملكة العربية السعودية، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: لا يوفر المحل رقم هاتف للتواصل.
  • أوقات العمل: يوفر المحل خدماته بجميع أيام الأسبوع من الساعة 4 عصرًا حتى 11 مساءًا.

وفي الختام، نكون استعرضنا لك قائمة تتضمن أفضل محلات الذهب في طيبة، بحيب يمكنك اختيار الأقرب والأنسب لك من بينها، فجميعها تلبي احتياجاتك، آملين في أن نكون أفدناك، ونسعد باقتراحك.

تعرف ايضا علي : اسواق الذهب بالرياض

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x