عند أداء الإرسال المواجه من الأسفل يقف الطالب خلف خط النهاية مواجه ال

salma4 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
salma
الدراسة في السعودية
عنوان عند أداء الإرسال المواجه من الأسفل يقف الطالب خلف خط النهاية مواجه ال
عنوان عند أداء الإرسال المواجه من الأسفل يقف الطالب خلف خط النهاية مواجه ال

يعد سؤال عند أداء الإرسال المواجه من الأسفل يقف الطالب خلف خط النهاية مواجه ال من أكثر الأسئلة التي تأتي في الامتحانات، ومن الممكن أن يأتي هذا السؤال في صيغة أكملي أو صح أو خطأ.

وقد أصبح جوجل هو أكثر وسيلة بحث يعتمد عليها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور من أجل البحث عن إجابات لكافة الأسئلة التي تواجههم خلال الدراسة ولا يجدون إجابة عليها، ولذلك سنجيبكم على السؤال في هذا المقال عبر موقع السعودية اليوم.

ولأننا كما عودناكم طلابنا الأعزاء أن نقدم لكم الإجابة الصحيحة عن جميع الأسئلة، فإذا كنت تبحث عن الحل الصحيح لسؤال عند أداء الإرسال المواجه من الأسفل يقف الطالب خلف خط النهاية مواجه ال، فمن خلال مقالنا التالي سنقدم لكم الإجابة الصحيحة.

عنوان عند أداء الإرسال المواجه من الأسفل يقف الطالب خلف خط النهاية مواجه ال

تعتبر مهارة الارسال المواجه هي المهارة التي يبدأ بها لاعب الكرة اللاعب، سواء كان من خلال إرسال توجيه الكرة عن طريق اليد أو القدم، كما تستأنف مهارة الإرسال بعد كل شوط من المباراة.

ويعرف الإرسال بأنه هو عبارة عن القيام بوضع الكرة في الملعب عن طريق اللاعب الخلفي الأيمن الذي يكون متواجد في منطقة الإرسال “خلف الملعب”، ويجب على اللاعب أن يقوم بضرب الكرة بيد واحدة أو أي جزء من الذراع، وبعد أن يتم قذف الكرة لأعلى أو تترك من اليد قبل أن يقوم اللاعب بلمس أي جزء آخر من جسمه أو سطح الملعب.

الإرسال المواجه له عدة حالات وهي كالتالي:
الإرسال من الأسفل المواجه الامامي الأداء الفني للإرسال من الاسفل المواجه: وهنا يقف الطالب في منطقة الإرسال مواجه الشبكة والرجل اليسرى متقدمة على اليمنى، أي أنه في حالة الضارب الذي يستخدم اليمنى، وتكون الرجل المتقدمة عكس اليد الضاربة 2.
الركبتان منثنيتان قليلاً.
إمساك الكرة باليد أمام الفخذ للرجل الخلفية.
قذف الكرة باليد اليسرى.

عند أداء الإرسال المواجه من الأسفل يقف الطالب خلف خط النهاية مواجه ال 
عتبر سؤال عند أداء الارسال المواجه من الأسفل يقف الطالب خلف خط النهاية مواجه ال من أكثر الأسئلة التي تأتي في الامتحانات، ومن الممكن أن يأتي هذا السؤال في صيغة أكملي أو صح أو خطأ.

وبعد أن تعرفنا على ما هو الارسال المواجه، الآن يمكننا أن نقدم لكم الاجابة الصحيحة عن سؤال عند أداء الإرسال المواجه من الأسفل يقف الطالب خلف خط النهاية مواجه ال، على موقع السعودية اليوم.

الإجابة الصحيحة: هي الشبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x