الرياض

قائمة بأشهر 8 محلات ورد بالرياض للمناسبات السعيدة وكوشات الافراح

يعد الورد من الأشياء الهامة التي لها تأثير إيجابي على الروح فالورد رمز الحب والاهتمام فما أجمل أن يهدينا أحبابنا وردا ونهدي من نحب ورد، فيعد الورد تقديم الصداقة مع من نحب وإثبات للمحبة، فالكثير من الناس يقومون بشراء الورد عند زيارة مريض وأيضا عند التهنئة وفي الأعياد تصبح طلبات الورد أكثر من أي وقت أخر ففي الرياض يهنىء الناس بعضهم البعض عن طريق الورد فيصبح العيد له طعم خاص ومذاق معين فهي تبهج القلب وتزيد المحبة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم افضل محل ورد بالرياض.

افضل محل ورد بالرياض

يوجد في الرياض مجموعة كبيرة جدا من محلات بيع الورد التي يقبل عليها الناس باستمرار وهي محلات مميزة ومن ضمن هذه المحلات:

  • زهور البيت السعيد

يقوم هذا المحل ببيع أزهار من الرياض وأزهار مستوردة أيضا كما أن هذا المحل من المحلات المتخصصة في تناغم أزهار الحدائق وأيضا عمل كوشات الأفراح وورد العرائس الذي يمسك في اليد وكذلك يقوم ببيع هدايا الورد وذلك لما يقدمه من تصميمات مميزة ولها عدة أنواع وأصناف مختلفة كما أن محل زهور البيت السعيد يقدم خدمة توصيل الورد للمنازل .

العنوان :- الرياض/ حي العليا/ شارع الأمير سلطان.

  • أزهار أراولا 

يتميز هذا المكان ببيع أرقى وأفضل أنواع الأزهار والتي من ضمنها جوري وأيضا الشام وهو يعد نبات طبيعي وأيضا يبيع نبات صناعي ويقوم بلف الورد بلفات شفافة ويبيع ورد للعرائس وأيضا يقوم ببيع ورد والخطوبة والمناسبات الرومانسية، ويقع هذا المحل في الرياض تصميم وتنسيق الأزهار مع بعضها البعض يدل على رهف المشاعر ورقتها، فهم لديهم جودة عالية في تنسيق الورد والأزهار، فمن أفضل ألوان الورد الورد الأحمر فهم لديهم جميع درجات اللون الأحمر.

العنوان :- الرياض/ حي العليا.

  • واحة البالون

يعتبر هذا المحل به ورد يناسب جميع الأذواق وبه جميع أنواع الورد من النبات الطبيعي ونبات الزينة وأيضا النبات الصناعي وبأسعار متفاوتة وأيضا تنسيقها بطرق رومانسية ومميزة ولديهم زهر الثلج وأيضا ورد عيد الحب، ويعتبر هذا المحل من أرخص محلات الورد بالرياض.

العنوان:- حي الازدهار شارع الحسن بن علي.

  • عالم الخيال

في هذا المحل رومانسية كبيرة ويقومون بعرض الأزهار الطبيعية وأيضا الأزهار الصناعية وأزهار الزينة وألوان وأشكال مختلفة وورد للعرائس والحفلات والمناسبات والتهنئة بالنجاح وغيره.

العنوان:- الرياض / شارع الإحساء / حي الملز

  • محل كاريدج

يعد هذا المحل من أفضل محلات بيع الورد في الرياض حيث يقوم المحل بإيصال الورد إلى المنازل حيث أن المحل يقوم بعمل تشكيلات ورد مختلفة جدا وشيك ومتناسقة حيث أن الأشخاص الذين يقومون بصناعة الورد من الموهوبين بالرسم ويعملون على نشر الفرح والسعادة لمن يراه هذا الورد، فهناك نوع لورروج دي ورد وهذا النوع يحدث انسجام بين أهم لونين وهما اللون الأحمر المخملي وأيضا اللون الأبيض الضاحك، ويكتب المحل على البوكيه عيد سعيد، فيعد هذا المحل من أسرع محلات توصيل الورد في الرياض، فهناك باقة ورد من ورد الصباح وأيضا ورد راندوزا فهو من المفضل في الأعياد.

  • محل كلو

يتميز هذا المحل بالاختلاف عن باقية المحلات فهو لم يقوم ببيع الورد فقط بل يعمل على تناغم الورد بشكل جميل ومنسق فيقوم بوضع الورد في الصناديق الكرتونية والمعدنية وأيضا الفازات ويقومون بتزين الورد مع الشموع الملونة فتصبح الألوان جذابة وأشكالها توحي بفصل الربيع فيستخدم هذا الورد في جميع المناسبات، كما أن هذا المحل يتيح للعميل أن يختار بعض الأشكال وينسق عليها فهذا المحل مميز جدا ومبهج.

  • Bouquet Express

بأيدي فنيين مختصين في رسم لوحة رائعة من الورد، يقدم بوكيه اكسبريس عمل كافة تنسيقات القاعة بداية من المدخل الى كوشة الفرح وكذلك تزيين طاولات بورد طبيعي.

العنوان: الحسين بن علي، المصيف ، الرياض 12465.

  • زهور ايفنتو evento flower

محل زهور ايفنتو لبيع الزهور الطبيعية المحلية والمستوردة، وايضًا النباتات واعمال اللاندسكيب وكذلك تنظيم الافراح والمناسبات.

طريق الملك عبدالله ، مدينة الملك فيصل ، الرياض 13215 ، المملكة العربية السعودية.

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن أفضل محلات ورد بالرياض ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى