استراحات الرياضالرياض

5 من افضل استراحات شمال الرياض الرخيصة 

استراحات شمال الرياض الرخيصة ، تنوعت وسائل السياحة في الرياض في الفترة الاخيرة، لذلك يمكنك الاستمتاع بالمرافق الترفيهية للمدينة والكثير من الأماكن السياحية يمكنك البقاء فيها أوقات السياحة، بالإضافة الى أنه ينتشر الكثير من وحدات الإقامة بالرياض مثلا الفنادق وشاليهات الرياض والتي تناسب جميع الاذواق مع سعرها الرخيص.

استراحات شمال الرياض الرخيصة

تعتبر شمال الرياض من أهم المناطق السياحية  في العاصمة السعودية ، كما نعرف استراحات الرياض عديدة ومتنوعة، ويعتبر إيجاد استراحات للمناسبات ليست بمهمة سهلة وتتطلب بحث كتير، لذلك تعتبر مهمتها الأساسية هي تسهيل إجراءات وعمليات البحث لإيجاد كل ما تحتاج للتعرف على خدمات الاستراحات، لذلك وضعنا بين يديك قائمه تشمل استراحات الرياض للمناسبات، حيث تضم الرياض مجموعة من أفضل الشاليهات التي تفضلها العائلات والأزواج الجدد التي يحجزونها خلال عطلتهم .

ارخص الاستراحات في شمال الرياض

هذه السطور توضح افضل الشاليهات الرخيصة التي تعتبر من إحدى وسائل تنشيط السياحة مع توضيح أهم الخدمات والمرافق الخدمية لتكون دليل لكم لاختيار شاليهات رائعة ورخيصة وتتناسب أيضا مع مختلف فئات المجتمع.

  • شاليهات أبانت الرياض

يعتبر الشاليه كأفضل شاليه رخيص بالرياض ويتمتع بالعديد من الخدمات منها تراس للتشمس، خدمة الغرف، وخدمة التنظيف اليومية، وايضا يوفر أجنحة للعرسان، وغرف عائلية بإطلالة متنوعة ، شاليه أبانت يكون واحدًا من شاليهات الرياض الرخيصة، يقع على بعد ٢٤.٤كم من مطار الملك خالد، ومن كافيه الوان الجنادريه .

العنوان : شارع وادي الساحل، الرمال، الرياض 13266، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل : من 8ص الي 3 ص

الهاتف : +966 53 993 4444

تقييمات الزوار العرب

الشاليه حصل على أنه أفضل شاليه من ضمن شاليهات للإيجار الرخيصة في الرياض. تقييمات الزوار العرب كانت ممتازة في كل أداء الطاقم الراحة ،الخدمات، نظافة المكان.

صور شاليهات أبانت الرياض

شاليهات أبانت الرياض
شاليهات أبانت الرياض

  • شاليهات الاصداف الرياض

يعتبر الشاليه من أفضل الشاليهات رخيصة بفضل ما تقدمه من وحدات مع مدخل خاص ارضيات رخاميه، الشاليه يكون على بعد ٢٠.٢كم من مطار الملك خالد، حينما يوجد على بعد ٢.٢كم من مسجد قصر الرمال.

العنوان: شارع ابي بكر بن علامة الانصاري، الرمال، الرياض 13435، المملكة العربية السعودية

ساعات العمل:  مدار 24 ساعه 

الهاتف: +966 53 771 7222

 

تقييمات الزوار العرب

الشاليه حصل على أنه أفضل شاليه من ضمن شاليهات للإيجار الرخيصة في الرياض، تقييمات الزوار العرب كانت ممتازة في كل أداء الطاقم، الراحة، الخدمات، نظافة المكان.

صور شاليهات الاصداف الرياض

  • منتجع وشاليهات الماسيه الرياض

الشاليه يتميز بمجموعة من الغرف عائلية مع إطلالة وخدمة الغرف، خدمة تنظيف يومية، ومسبح خارجي، كما أيضا يوجد أمن على مدار٢٤ساعة، وجراج مجاني خاص للسيارات، لذلك أصبحت من أفضل الشاليهات رخيصة في الرياض التي إقبال السياح عليها، يوجد الشاليه على بعد ٢٠كم من مطار الملك خالد، حيث يقع على بعد 700 متر من كافيه الوان الجنادريه.

العنوان: السلي، الرياض 14266، المملكة العربية السعودية

ساعات العمل : مدار 24 ساعة

الهاتف: +966 50 029 5009
  • تقييمات الزوار العرب

حصل الشاليه على تقييمات جيدة جدا في كل مكان وكان افضل الشاليهات رخيصة في الرياض، وكانت جيدة في أداء طاقم العمل، مستوي نظافة المكان، القيمة مقابل المال، والراحة.

صور منتجع وشاليهات الماسيه الرياض

  • شاليهات العليا فلور شمال الرياض

 من افضل الشاليهات الفندقية، يقع في حي الياسمين بالقرب من طريق الملك سلمان ، يتميز بالعديد من الخدمات الفندقية منها واي فاي مجاني في شتى أنحاء المنتجع، ومنطقة ترفيهية للأطفال، وحدائق، ومسابح، وخدمة غرف على مدار 24 ساعة، بجانب الى مواقف خاصة للسيارات، بالاضافة الى ان أماكن الإقامة مكيفة وتحتوي كل منهم على حمام خاص، و شاشة مسطحة، وهاتف، ومطبخ، وطاولة طعام، وثلاجة.

العنوان: شارع العليا، العام، الرياض 13331، المملكة العربية السعودية

للتفاصل الكاملة عن الشالية اطغط هنا : شاليهات العليا فلور

  • تقييمات الزوار العرب

تعد من أشهر شاليهات شمال الرياض لما حققته من المعادلات الصعبة بين المزايا الترفيهية التي تحتويها والأسعار المناسبة للجميع.

  • منتجع الجوهرة بالرياض

 

يقع المنتجع على طريق القصيم، على مقربة من مطار الملك خالد بحوالي 20 دقيقة، تتسم جميع أماكن الإقامة بالمنتجع بالعديد من الخدمات، حيث تضم منطقة طعام خارجية، وشرفة، وميني بار، وآلة لعمل الشاي والقهوة، ومسابح، وخدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة توصيل الطلبات، وخدمة إيقاظ، ومرافق للشواء، وموقف خاص للسيارات.

العنوان: 4908 King Khalid Airport، الرياض 13437، المملكة العربية السعودية

ساعات العمل:  ·٢:٠٠م–٢:٠٠ص

الهاتف: +966 54 736 1111
  • تقييمات الزوار العرب

رأى الزار انه الاختيار الأفضل بالنسبة إلى العائلات، حيث يوفر المنتجع استراحات شمال الرياض رخيصة تضم كافة وسائل الراحة والترفيه.

أسعار استراحات شمال الرياض الرخيصة 

تتراوح أسعار استراحات شمال الرياض للبيع ما بين الـ 60,000 ريال سعودي و 1,300,000 ألف ريال سعودي، و عن اسعار شاليهات بالرياض للايجار في نفس المنطقة، فتبدأ أسعارها من 18,000 ريال سعودي وصولًا الى 180,000 ريال سعودي سنوياً.

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن استراحات شمال الرياض الرخيصة ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل .

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى