يتم اضافة الصور لبرنامج الجنب(GIMP) من خلال شريط القوائم وبالتحديد من قائمة

salma15 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
salma
الرياض
يتم اضافة الصور لبرنامج الجنب(GIMP) من خلال شريط القوائم وبالتحديد من قائمة
يتم اضافة الصور لبرنامج الجنب(GIMP) من خلال شريط القوائم وبالتحديد من قائمة

يتضمن هذا المقال إجابة السؤال: يتم اضافة الصور لبرنامج الجنب(GIMP) من خلال شريط القوائم وبالتحديد من قائمة وفي هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل حول برنامج GIMP عبر السعودية اليوم.

ما هو برنامج Gimp

يعد برنامج GIMP من برامج تحرير الصور الاحترافية، يمكن القول أنه أكثر برنامج يمكن أن يحل بديلاً للفوتوشوب، ويتضمن هذا البرنامج العديد من الميزات التي تمكنك من منافسة البرامج المدفوعة الأخرى باهظة الثمن.

مميزات برنامج جيمب GIMP

يتضمن برنامج GIMP العديد من الميزات التي تجعل منه برنامج احترافيا بامتياز، وأبرز هذه الميزات هي واجهة المستخدم الاحترافية القابلة للتخصيص، ومن خلال هذه الواجهة يتفاعل المستخدم بكل بساطة مع البرنامج.

يتضمن برنامج GIMP إمكانية تصميم الصور باحترافية عالية حيث يمكنه من إجراء العديد من المهام، يتوجب على المستخدم أن يُعد بيئة العمل بشكل مختلف من أجل جعل الواجهة سهلة الاستخدام.

ويمتاز البرنامج بوجود وضع ملء الشاشة مما يجعل من السهل تحرير الصور الكبيرة وميزة تحسين الصور، وقد تكون الصور الرقمية، ولكنك ستحصل على جودة عالية جداً.

ومع ذلك فإن هناك العديد من العيوب التي يمكن أن تؤثر على الصورة سيتعرف عليها المستخدم خلال الاستخدام حيث قد يشعر بفرقاً عن تطبيقات أخرى أو برامج التصميم الاحترافية مثل الفوتو شوب.

ومن أبرز الإمكانيات التي يمكنك الحصول عليها من خلال برنامج GIMP:

  1. إزالة تشوه الأسطوانة وضبط توازن الألوان.
  2. يدعم جيمب العديد من أنظمة التشغيل مثل ويندوز أو اندرويد
  3. كما يدعم برنامج جيمت عدة تنسيقات للملفات المختلفة مثل TIFF و GIF و PNG و JPEG.

والآن قد حانت الفقرة الأهم في هذا المقال وبعد الحديث عن برنامج جيمب وهي الإجابة عن السؤال: يتم اضافة الصور لبرنامج الجنب(GIMP) من خلال شريط القوائم وبالتحديد من قائمة

الإجابة الصحيحة: من قائمة ملف.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x