لتصدير صورة ونشرها نستخدم الامر حفظ من قائمة ملف

salma15 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
salma
سوال وجواب
لتصدير صورة ونشرها نستخدم الامر حفظ من قائمة ملف
لتصدير صورة ونشرها نستخدم الامر حفظ من قائمة ملف

نتحدث في هذا المقال حول إجابة السؤال لتصدير صورة ونشرها نستخدم الامر حفظ من قائمة ملف وذلك في برنامج جيمب بحسب المنهاج السعودي عبر السعودية اليوم، لذلك سنتعرف حول شرح كيفية استخدام العديد من الخيارات.

نبذة عن برنامج جيمب

يعد برنامج جيمب إحدى أهم وأبرز البرامج المستخدمة في تصميم وتحرير الصور، والأهم أن أن هذا البرنامج البديل الأفضل لبرنامج الفوتوشوب، وذلك بسبب ما فيه من إمكانيات يمكن الحصول على تجربة تصميم صور احترافية.

يتضمن برنامج GIMP واجهة مستخدم احترافية تتضمن العديد من الخيارات التي يمكن من خلال تنفيذ عدة أمور مثل إدراج الصور أو استيرادها وإضافة طبقة جديدة أو فتح الطبقات أو قفلها.

حتى تتمكن من البدء بتصميم صورة جديدة، على المستخدم أن يقوم بفتح مشروع جديد، وذلك من خلال النقر على خيار File >ثم استيراد، ومن خلال هذا الخيار ستتمكن من استيراد صورة من أجل إنشاء تصميم احترافي، او يمكنك من خلال ذات القائمة اختيار تنسيق من قائمة فورمات.

أما إذا أردت حفظ الملف فيمكنك أيضاً من خلال قائمة ملف وانقر على تصدير ثم قم بإدخال اسم الملف ثم موقعه من أجل حفظ Save As، حدّد خيارات الحفظ ثم انقر فوق Save، ثم سيظهر امامك مربع للحوار من أجل تحديد الخيارات الخاصة بالحفظ.

وفي الحقيقة يعد هذا الأمر شبه ثابت في العديد من البرامج بمختلف استخداماتها ودائماً ما يكون زر الحفظ موجود في الخيار ملف، وبالتالي قد يساعدك هذا الأمر في الإجابة الصحيحة على مختلف الأسئلة التي تتعلق بهذا الأمر.

والآن نكون قد وصلنا للفقرة الأهم في هذا المقال وهي الإجابة عن السؤال: لتصدير صورة ونشرها نستخدم الامر حفظ من قائمة ملف

الإجابة الصحيحة: عبارة صواب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x