عندما تكون القيمة أو النص الذي تكتبه أكبر من الخلية تظهر رسالة خطأ وهي

salma20 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
salma
الدراسة في الرياض
عندما تكون القيمة أو النص الذي تكتبه أكبر من الخلية تظهر رسالة خطأ وهي
عندما تكون القيمة أو النص الذي تكتبه أكبر من الخلية تظهر رسالة خطأ وهي

يتكرر البحث عن سؤال عندما تكون القيمة أو النص الذي تكتبه أكبر من الخلية تظهر رسالة خطأ وهي، وهذا السؤال يتعلق بكتابة النصوص من خلال برنامج مايكروسوفت ورد، والذي يعد من أهم البرامج التي تستخدم في مجال كتابة النصوص والمستندات، ونحن من خلال السطور التالية سنقدم لكم الاجابة الصحيحة.

مادة التكنولوجيا من المواد العلمية الحديثة والمتطورة، والتي بدأت تدرس في المدارس بهدف تعليم الطلبة الأسس والعلوم التكنولوجية السعودية اليوم.

ما هو برنامج مايكرسوفت ورد
يعد برنامج مايكروسوفت ورد من البرامج المهمة التي تعتمد عليها الكثير من المؤسسات، وخاصة في مجال كتابة القصص والكتب المدرسية، ويحتوي هذا البرنامج على مجموعة كبيرة من الخطوط ذات الاحجام والأشكال المختلفة، كما يمكنك الكتابة باللغة العربية والإنجليزية، والمميز في البرنامج أنه يوفر للمستخدمين تدقيق إملائي، فهو يعمل على تصحيح الأخطاء بشكل تلقائي.

كما يعد بأنه أحد البرامج القوية المتاحة ضمن حزمة أوفيس وهو مخصص لمعالجة الكلمات، كما أنه يسمح بإدخال الكلمات بصيغة إلكترونية على وثائق افتراضية، ومن ثم معالجتها وإخراجها بالشكل المطلوب حسب حاجة المستخدم بحيث يمكن طباعتها على على الورق أو إبقائها على شكل صيغتها الإلكترونية.

كما يمكنك عبر مايكروسوفت ورد أن تنظم طريقة الكتابة بالطريقة التي تريدها، فهو يوفر لك العديد من طرق لتنظيم كتاباتك، ويعتمد نظام الكتابة داخل البرنامج بخط النسخ، لذا يستخدم في كتابة القصص والكتب المدرسية، وكتابة المستندات والتقارير، لذا تعتمد عليه الكثير من الشركات ودور النشر.

عندما تكون القيمة أو النص الذي تكتبه أكبر من الخلية تظهر رسالة خطأ وهي
بعد أن تعرفنا على مفهوم برنامج مايكروسوفت ورد وأنه يعد من أهم البرامج التي تستخدم في مجال الطباعة، كما أنه يتم تعليمه للطلبة في المدارس، بهدف التعرف على اساسيات عن البرنامج، ولكن البرنامج لا يسمح بإضافة كمية كبيرة من النصوص الكتابية، لأن هناك خلية معينة للكتابة.

 الإجابة الصحيحة: عبارة صواب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x