اسواق الرياضالرياض

تعرف علي أفضل محلات المطابخ في الرياض – خشب – الالمنيوم -خشمونيوم

تشتهر الرياض بالمنازل الكبيرة والتي دومًا ما تحتاج الى مطابخ أنيقة ذات ألوان مبهجة وشكل متناسق، فكل فتاة تبحث عن “مطبخ الأحلام” التي تشعر فيه بالراحة، فمن الضروري أن يبحثن عن التصميم الأنيق والخامات الجيدة والقادرة على تحمل الاستخدام، وقد يختلف السعر على حسب نوع المطبخ والخامة المصنوع منها المطبخ والتصميم والمكان المصنوع فيه،  فتستطيع محال بيع المطابخ استغلال جميع المسافات في المطبخ وأيضا جميع المواد التي يتم تصنيع المطبخ منها وكذلك الاكسسوارات التي يتم وضعها في المطبخ ومدى تناسقها مع بعضهم البعض فكل تلك الأسباب إذا توافرت أصبح الحصول على أفضل المطابخ أكثر سهولة، تابعونا سنعرض لكم افضل المطابخ في الرياض  في كثير من الأماكن.

أفضل محلات المطابخ في الرياض بأشهرالمحلات

من المعروف أن مدينة الرياض من اكبر مدن المملكة العربية السعودية والتي يوجد بها كل يحتاجونه السكان بسهولة وبدون عناء كما يحصلون عليه بأسعار مختلفة وعليهم اتخاذ قرار الاختيار المناسب، والجدير بالذكر أن كل ربة منزل ترغب في مطبخ ذو خامة جيدة وشكل انيق بأسعار مناسبة، لذلك نقدم لكم افضل محلات انظمة المطابخ في الرياض ومميزات كل محل لإختيار المناسب لكم ومن ضمن هذه المحلات:

  • مطابخ العليان

تتميز هذه المطابخ بأحداث التصميمات وأيضا ألوانها المبهجة والمختلفة و بمهارة في التصنيع جعلته من افضل المعارض و أهم وأكبر الشركات التي تصنع المطابخ في الرياض بل في المملكة العربية السعودية اجمع.

العنوان: الرياض :  شارع التخصصي.

هاتف: 966114656966

  • مطابخ فرح

من أفضل الأماكن التي تقوم بتصنيع المطابخ بخامة وجودة عالية، كما أن مطابخ فرح هم من أول ما بدأوا في استخدام مادة تسمى Pvc وهذه المادة تمنع تسريب الماء وأيضا تقاوم الرطوبة ومضادة للحريق و الحشرات، وتقوم مطابخ فرح بشراء المفصلات الإيطالية.

العنوان: المروج، الرياض 12282، المملكة العربية السعودية

الهاتف: +966 54 154 4144
  • مطابخ ايكيا

هو من أهم محلات المطابخ في الرياض، حيث ستجد كل ما تريده كل ماعليك اختيار الألوان وسوف يقومون بتحديد المقاسات المضبوطة وأيضا عرض عليك مجموعة من التصميمات لتختار أفضلها فهذه الشركة تعد شركة عالمية حيث يوجد لها فروع في جميع الدول.

العنوان: الطريق الدائري الشرقي، الفاروق، الرياض 12863، المملكة العربية السعودية

الهاتف: +966 9200 04532

  • مطابخ القصر العصري

من أفضل وأشهر محلات المطابخ في الرياض، له العديد من المميزات ومن أهم المميزات جميع المطابخ من أجود وأفضل الخامات، ويعمل علي إنتاج تصميمات رائعة وجذابة، يضم فريق عمل ذو كفاءة عالية وخبرة واسعة في هذا المجال.

العنوان: شارع التخصصي، فرع التخصصي، الرياض 12343، المملكة العربية السعودية

الهاتف : +966 9200 01764

أفضل محلات لبيع المطابخ الخشب بالرياض

المطابخ الخشبية هي الأكثر انتشارا واستخداما، وما يميزها أنه من الممكن الحصول علي شكل رائع وجذاب بكل سهوله، فتجعل كل شخص يختار التصميم المناسب له بدون أي عناء، وسوف نقدم لكم أفضل محلات لبيع المطابخ الخشبية في الرياض.

  • مطابخ نادكو

من أشهر المحلات التي يتم الصنع بها بالطرق الحديثة والمبتكرة، واستطاعت الحصول على رضا جميع العملاء بمختلف الأذواق، ولديهم خبره تتعدي 25 عام، كما لديهم أنواع مختلفة من الأخشاب التي يمكن للعملاء الاختيار منها ما يتناسب معهم.

العنوان: طريق الامام سعود بن عبد العزيز ،، التعاون، الرياض 11111، المملكة العربية السعودية . 

الهاتف: +966 11 450 3273

  • محلات ديموس

من اشهر وافضل المحلات في الرياض،ويتميز بتصميمات في غاية الفخامة والأناقة، ودقه التنفيذ، ومن أهم مميزات هذا المكان أن المنتجات تعيش فترة أطول من أي محل أخر، وذلك لأنهم يستخدمون خامات عالية الجودة، وتوفر الشركة خدمة التوصيل لأي مكان لراحة العملاء.

العنوان: صلاح الدين، الرياض 12432، المملكة العربية السعودية

الهاتف: +966 9200 08317
أفضل محلات لبيع المطابخ الالمنيوم في الرياض

يبحث الكثير على أفضل محلات لبيع المطابخ الألمنيوم في هذه الفترة، و هذا لقوة تحمل المطبخ الالمنيوم أكثر من المطبخ الخشبي، كما أنه مضاد الحرائق وسهل التنظيف عكس المطابخ الخشبية، وسوف نقدم لكم أفضل محلات في الرياض لبيع مطابخ المونتال.

  • مطابخ بنامكو

يعد من أفضل الأماكن للمطابخ الالمونتال، لأنها تستخدم خامات قوية وعالية الجودة، ولديهم خبرة أكثر من 20 عام، ويعمل علي التصميمات المبتكرة، مما جعلهم يحصلون على ثقة جميع العملاء.

العنوان: المعذر الشمالي، الرياض 12334، المملكة العربية السعودية

الهاتف: +966 53 000 0475

  • مطابخ كافكو

تتميز مطابخ كافكو بمنتجات مميزة وفريدة، كما يمكن الحصول على ضمان لمدة 3 أعوام ضد عيوب الصناعة، كما أنه من أشهر العلامات التجارية وهذا المكان هو الأفضل في الرياض والسعودية بالكامل.

العنوان: 8127 New Industrial Area, Riyadh 14334 8127 المدينة الصناعية الجديدة، الرياض 14334، الرياض 11383، المملكة العربية السعودية

الهاتف: +966 11 265 1999

  • مطابخ وردة الفنون

وهذا المكان من أفضل الأماكن التي تقدم التصميمات الراقية، وبأعلى جودة للخامات، ومتخصص في صناعة المطابخ الالمنيوم بشكل رائع وفريد.

العنوان: التعاون، الرياض 12475، المملكة العربية السعودية

الهاتف: +966 11 269 7801

افضل محلات مطابخ خشمونيوم بالرياض

إذا كنت تبحث على مطابخ ذو جودة عالية وخالية من كل العيوب فإن المطابخ الخشمونيوم هي الأفضل بين أنواع المطابخ الأخري، ومن مميزات هذا النوع  سهولة التنظيف، بالإضافة إلي أنه متعدد الأشكال والألوان، ومقاوم للصدأ، وصحي وامن جدا.

  • مطبخ ماجيستي

تعد من افضل الشركات لصناعه جميع انواع المطابخ، بالإضافة إلي السعر المناسب لجميع الفئات، ويتم صناعة المطابخ بأفضل انواع الخامات وخاصة الخشمونيوم الراقي والمميز، حيث يتم العمل بأفضل اشكال والوان وتصميمات، باستخدام خامة عالية الجودة.

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن أفضل محلات المطابخ في الرياض ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل .

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى