اسواق الرياضالرياض

افضل محل لبيع بخور العود في الرياض

يعتبر سوق العطور بالمملكة العربية السعودية من أفضل وأكبر اسواق العطور في العالم بأكمله، حيث يهتم الرجل والمرأة بالتطيب والتعطر خاصة بدهن العود، فما هو أفضل محل عود في الرياض ؟.

ماهو دهن العود

يرجع الأصل الحقيقي لشجرة العود إلى دولتي ماليزيا وإندونيسيا، وعلى الرغم من ذلك تمكنت الكثير من الدول الأخرى من القدرة على انتاجه بأشكال كثيرة ومختلفة، ولذلك يعتبر العود من أهم وأغلى أنواع العطور في العالم، حيث تشتهر به دول الخليج بأكملها، ويصل طول شجرة العود إلى 20 متراً وهي من ضمن الأشجار التي تعيش لفترات طويلة.

افضل محل عود في الرياض 

 

  • العربية للعود بالمعيقلية

تمتلك هذه الشركة شهرة واسعة وكبيرة في العالم العطور، إضافة إلى امتلاكها 900 فرع في جميع أنحاء العالم، وحصول الشركة على المركز الأولى على مستوى الشرق الأوسط والمستوى الحادي عشر عالمياً في صناعة جميع أنواع العطور المتميزة.

تقوم الشركة ببيع أكثر من 400 نوع مختلف من العود والعطور، وحصلت الشركة على 25 جائزة أوسكار عالمية في مجال صناعة العطور، ومن أفضل أنواع العود التي تتميز بها الشركة ما يلي: 

  • فخم العود، سعره 15 ريال سعودي.
  • عود مروكي، سعره 600 ريال سعودي.
  • عود ملكي فاخر، سعره 2500 ريال سعودي.
  • عود سوبر ملكي، سعره 1200 ريال سعودي.
  • عود كمبودي فاخر، سعره 800 ريال سعودي.
  • عود سوبر كلمنتان، سعره 900 ريال سعودي.

فروع العربية للعود

يوجد للشركة فرعان في المعيقلية، حيث تستطيع الحصول على أفضل أنواع العود والعطور من خلالهما، وهما:

فرع مجمع المعيقلية توسعة، الرياض.

فرع كشك المعيقلية، جنوب الرياض.

 

  • الماجد للعود الرياض

تعتبر شركة الماجد واحد من أقدم المحلات التي تعمل في مجال العطور منذ أكثر من 60 عاماً، حيث كانت البداية الحقيقية للشركة هي استيراد جميع أنواع العود الطبيعي من جميع دول العالم، وكانت الشركة تقوم ببيعه بسعر الجملة على يد الشيخ علي بن عثمان الماجد رحمه الله.

قامت الشركة بتطوير عملها، حيث أصبحت جميع فروعها من أفضل الأماكن التي تقوم ببيع العود في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى قدرة الشركة على افتتاح 100 فرع خاص بها في جميع أنحاء المملكة، إضافة إلى قدرتها على انتاج أكثر من 10 آلاف نوع مختلف من العود يومياً، ويوجد لدى شركة الماجد أنواع مختلفة ومتميزة من العود، ومنها:

  • دهن العاذرية المعبأ، سعره 160 ريال سعودي.
  • دهن عود الماجد الملكي، سعره 750 ريال سعودي.
  • دهن عود الماجد الممتاز، سعره 500 ريال.

عنوان فرع شركة الماجد في سوق المعيقلية شارع المقيبرة مقابل الإمارة، حي الديرة الرياض.

افضل محلات العود الرخيصة في المعيقلية

يقوم كثير من الأشخاص بالبحث عن محلات العود بالرياض فتستطيع اسواق المعيقلية بالرياض تقديم جميع أنواع العطور والعود بجودة عالية مع أسعار تكون مناسبة للجميع، هذا الأمر ليس بالشيء الصعب، حيث يوجد الكثير من هذه المحلات، ومنها:

  • محل أروع

يقوم هذا المحل بتقديم أفضل أنواع العطور بأسعار مناسبة للجميع، حيث نصحت بيه الكثير من السيدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

عنوانه: حي الديرة أسواق المعيقلية، الرياض.

  • حامل المسك

يقوم المحل بتقديم الكثير من أنواع العطور والعود المتميزة، حيث حصلت تلك الأنواع على استحسان جميع من جربوها، ويوجد المحل في سوق المعيقلية.

يمكنك الاتصال على الرقم التالي حتى تحصل مع ما تريده  00966501806169

افضل محلات العود بالمعيقليه تركيب

يريد الكثير من المحلات الخاصة بالعطور بتقليد وتركيب أشهر العطور الأوروبية والفرنسية، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من العطور الشرقية والعربية والعنف على طرحها بسعر يناسب الجميع، ولكن يجب أن يحرص الجميع على التأكد من جودة الزيت العطري المستخدم قبل استخدام أي عطر حتى لا يتسبب في أي ضرر للصدر والبشرة، ومن هذه المحلات ما يلي:

  • زماني للعطور:

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات التي تعمل في مجال العود والعطور، وفرعها الرئيسي يوجد في أسواق المعيقلية في مدينة الرياض، إضافة إلى وجود فروع للشركة في فرنسا ودبي، وتقوم الشركة بصنع مجموعة متميزة من البخور، والكريمات، والمخمريات.

  • محلات العبيدي ومحلات الخضيري:

يعمل المحلان على تقديم أفخم أنواع العطور الخام بالكيلو، حيث يعمل هذا الأمر على توفير الكثير من المال على من يحبون شراء العود بكميات هائلة.

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن أفضل محل عود في الرياض  ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى