اسواق الرياضالرياض

اماكن بيع مستلزمات الطباعة الحرارية في الرياض

الطباعة الحرارية من أشهر أنواع شغل الطابعات، حيث يمكن استخدامه في طباعة البادجات على التيشرتات من خلال ماكينة الليزر، وللطباعة الحرارية في الرياض باع طويل في اقامة المشاريع المربحة، ولذلك يظل البحث متزايد حول اماكن بيع مستلزمات الطباعة الحرارية في الرياض كبيراً، وشهد إقبال ملفت للأنظار .

الطباعة الحرارية

يجب الحرص على الحصول على منتجات جيدة في ذلك النوع من الطباعة، والتدقيق في جودتها، وهو الأهم لتضمن طباعة حرارية مميزة، فيجب التأكد من ثبات صورة البيدج، وأنه دائم غير قابل للإزالة .

مستلزمات الطباعة الحرارية

شهدت الفترة الأخيرة تطوراً كبيراً في مستلزمات الطباعة الحرارية، وفوراً يبدر في أذهاننا وعقولنا الورق الحراري و المكابس الحرارية، ولكن ليست المستلزمات الحرارية تقتصر على ذلك فقط، لكنها أكثر من ذلك، ونظراً لأن الطباعة الحرارية تشمل طباعة مقتنيات شخصية مصنوعة بمواد مختلفة فإنها متعددة، ومتنوعة، وإليكم بعض من مستلزمات الطباعة الحرارية :

  1. مكابس حرارية : وتعد واحدة من أهم المستلزمات الطباعة الحرارية الرئيسية المستخدمة في ثبات الصور على مواد معدنية أو أقمشة .
  2. أوراق حرارية : وهي المستخدمة في الطباعة الحرارية سواء على التيشرتات أو الأقمشة وبحسب جودة الورق الحراري تختلف جودة وثبات الصورة .
  3. تيشرتات : للقمصان والتيشرتات نوعية من القطن والقماش المستخدم فيحرص المستثمرون على الطباعة على نوع أقمشة وتيشرتات عالية الجودة لتسويق المنتجات أو كطلبات عملاء بالشركات الأخرى .
  4. دروع وأوسمة : العديد من المنظمات والشركات تحتاج إلى تلك الدروع والأوسمة لتقديمها جوائز للموظفين الموجودين بها والموظفين وبعص الهيئات والفئات الرياضية الميزة تستخدم في الطباعة على الجوائز الخاصة بهم .
  5. غلاف الهواتف الذكية : الأجهزة اللوحية التابلت والهواتف تشمل كفرات وتحتاج تلك الكفرات إلى الطباعة عليها فيطلب بعض الأشخاص طباعة صورهم عليها وايضاً عليها زيادة طلب من قبل الهيئات والمنظمات الراغبة في نشر الإعلانات  بصور ولوجوهات معينة بغرض بيعها وتسويقها .
  6. أكياس القماش : بعض المحلات التجارية بالرياض تستخدم أكياس القماش وتقوم بطباعة الصور عليها لتضفي أناقة وجودة على منتجاتها  وتجعلها حديثة دائماً والهدف منها الدعاية والإعلانات للمحلات تلك .
  7. الأكواب : تستخدم الطباعة الحرارية على الاكواب في أعياد الميلاد كتهنئة تذكارية لشخص عزيز عليك تقوم بطبع صورتك وصورتك عليها وكتابة عليها  وايضاً من الممكن حفر الأسماء.

 وسواء كان الغرض من تلك الطابعات الحرارية شخصي أو تابع لمؤسسة أو شركات دعاية، وإعلانات، فإن الإقبال عليها زائد ،ومتوفرة بالرياض بكثرة، وفي التالي سنعرض لكم أماكن بيع مستلزمات الطباعة الحرارية في الرياض لضمان سلامة وصول المنتج بجودة عالية .

اماكن بيع مستلزمات الطباعة الحرارية في الرياض

  • Leen PrintZ لين للطباعة والهدايا :

موجود في طريق عثمان ابن عفان أكزيت سفن الرياض 12487 بالمملكة العربية السعودية
رقم الهاتف : 966502850462+ .

  • المتجر السعودي، مؤسسة نوران الشرق للتجارة :

بطريق الملك فهد في العتيقة الرياض 12653 بالمملكة العربية السعودية
رقم الهاتف :  966112721330+ .

  • مؤسسة العلم والعمل :

بطريق الملك عبد الله بجوار المقصورة للاحتفالات بالرياض المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف: 966533000014+ .

  • مؤسسة ركن الخليج :

  بالرياض في الملز شارع المتنبي بالرياض 12831 بالمملكة العربية السعودية
رقم الهاتف : 966114793344+ .

  • مؤسسة شروق المنصوري للطباعة الحرارية :

بشارع الديار في الرياض 14514 بالمملكة العربية السعودية
رقم الهاتف : 966509914799+ .

  • الوعل :

بالصناعية القديمة في الرياض 12844 بالمملكة العربية السعودية
رقم الهاتف ” +966114733622 .

  • شركة مطبعة النرجس المحدودة :

المشاعل في الرياض المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف +966505278461 .

  • مطابع هلا :

في طريق الخرج بالمدينة الصناعية الجديدة في الرياض 14335 بالمملكة العربية السعودية
رقم الهاتف 966555648415+ .

  • مصنع صقر الجزيرة :

في المدينة الصناعية الجديدة بالرياض بالمنطقة الصناعية الثالثة في الرياض 14335 المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف: 966112650616+ .

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن اماكن بيع مستلزمات الطباعة الحرارية في الرياض ، فإذا كنت تبحثي عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى